الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



المولهي في مواجهة لومار

هل ينتصر المولهي المدرب .. للمولهي اللاعــــــــــــب؟


لا يملك خالد المولهي عددا كبيرا من المقابلات الدولية مع المنتخب الوطني الأول رغم أنّه كان قائد اخر منتخب يبلغ نهائيّات الألعاب الأولمبية في 2004. وسبب ضعف عدد مقابلات المولهي هو بلا شكّ وجود روجي لومار على رأس المنتخب الوطني من 2002 إلى 2008 وهي الفترة التي كان خلالها نجم المولهي ساطعا رغم عودته في نهاية مسيرته إلى المنتخب.


يوسف الزواوي (المدير الرياضي الجديد للنـــــــــــــــــــــــــــــــــــادي البنزرتي):

مهامي لا تتعارض مع المـــــــــــــــــــــدرب الأول


البطولة ليست من أهدافنا.. وطموحنا العودة إلى الساحة الخارجية

عاد المدرب يوسف الزواوي الى فريقه الأم النادي البنزرتي حيث عيّن رسميا كمدير رياضي وكانت له جلسة مع الاطار الفني واللاعبين بحضور رئيس النادي عبد السلام السعيداني يوم الجمعة الفارط ليخوض المدرب الوطني السابق تجربة جديدة في مسيرته بعد أشهر قليلة من نهاية عقده كمدير فني للجامعة التونسية لكرة القدم، وفي هذا الحوار يتحدث الزواوي عن تجربته الجديدة وطبيعة مهامه فضلا عن مسائل أخرى تهم النادي البنزرتي وكرة القدم التونسية.




جنيور يقود الدفاع


مقارنة بمرحلة الذهاب ستعرف تشكيلة الشبيبة في لقاء اليوم ضد النجم الساحلي عدة تحويرات على مستوى الخطوط الثلاثة ذلك أن الخط الخلفي سيعرف أول ظهور للمدافع المحوري الكامروني توماس جونيور فيما سيسترجع رامي بوشنيبة مكانه على الجهة اليمنى وذلك بعد أن اضطلع بخطة مدافع محوري في جل مباريات مرحلة الذهاب. أما على مستوى الجهة اليسرى فان علاء حمدي سيستفيد من غياب هيثم العيوني ليلعب منذ البداية.


لقاء مؤجل: الشبيبة القيروانية ـ النجم الساحلي

النجم للاقتراب أكثر من ثلاثي الصدارة ...والشبيبة للابتعاد عن ثلاثي اخر الترتيب


يكتمل اليوم نصاب الجولة الأولى من مرحلة الإيّاب بإجراء مقابلة الشبيبة القيروانية والنجم الساحلي والفارق في الترتيب لا يعني اليّا أن مهمّة النجم ستكون سهلة ذلك أن الشبيبة بدورها أمام حتمية الانتصار خلال هذه المقابلة وعليه فإن التنافس سيكون شديدا رغم أن الضغط مسلّط أكثر على النجم.




الجمل ضمن الأساسيين


من غير المــــــستبعد أن تشهد تشكيلة النجم بعض التغييرات مقارنة باللقاءات الأخيرة، وخاصة مباراة ساليتاس البوركيني، إذ يفترض أن يستعيد عمار الجمل مكانه الأساسي حيث يبدو مرشحا قويا كي يظهر في تركيبة المحور إلى جانب زياد بوغطاس، في المقابل فإن الغموض مازال يسود بخصوص الثنائي الذي سيلعب في الرواقين، ولئن تبدو فرص البريقي وكشريدة والحناشي متساوية للعب في الرواق الأيمن، فإن غياب الحلول على مستوى الرواق الأيسر سيفرض على الإطار الفني التعويل مجددا على أحمد الرداوي في هذا المركز رغم أن هذا الأخير لم يقدم أية إضافة عندما لعب أساسيا في المقابلتين السابقتين.


الأحد القادم «السوبر» التونسي

شمام يتعافى ومشاركته أساسيا مستبعدة


بلغت تحضيرات الترجي الرياضي أشواطها الأخيرة إعدادا لمقابلة النادي الإفريقي الأحد القادم في الدوحة لحساب السوبر التونسي.

الترجي خلال هذه المقابلة سيمكنه التعويل من جديد على خدمات قائده خليل شمّام الذي تعافى من الإصابة ورغم أنّه لم يكن ضمن قائمة المقابلة الأخيرة ضد أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي فإنّه قادر على اللعب.




الفريق يخسر موشيلي وغموض بخصوص الشماخي

عاد النادي الإفريقي إلى التحضيرات بعد أن منح المدرب الفرنسي زفونكا راحة إلى مختلف اللاعبين عقب المقابلة ضد مازمبي.

من شبه المؤكد أن يكون اللاعب الكاميروني ابراهيم موشيلي غائبا عن مقابلات الإفريقي إلى حدود نهاية شهر مارس القادم حيث اتّضح أن الإصابة التي تعرّض لها هذا اللاعب ضد مازمبي الكونغولي الثلاثاء الماضي تحتاج إلى قرابة الشهر ونصف الشهر حتى يكون هذا اللاعب قادرا على اللعب من جديد.

عرض النتائج 1 إلى 7 من أصل 1917

1

2

3

4

5

6

7

التالية >