الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة


الرابطة المحترفة الأولى
النادي الإفريقي ـ اتحاد بن قردان 0ـ1

الاتـحــاد يــؤكـد استـفـاقته وأزمة الإفـريقي


ملعب رادس ، الحكم: كريم الخميري

الهدف: يحيى دق 22

إقصاء: الخفيفي (الإفريقي)

النادي الإفريقي: الدخيلي ـ العياشي ـ الصالحي ـ ضيوف ـ الجزيري ـ بن يحيى ـ رودريغ ـ الدرّاجي (الوذرفي) ـ الحدّاد (الخفيفي) ـ الشمّاخي ـ الساحلي (العلوي)

اتحاد بن قردان: اليفرني ـ مبروك الجندلي ـ بهاء السلامي ـ جوهر بن حسين ـ باهيا دوس سانطوس ـ منذر القاسمي ـ وسيم النغموشي ـ صبري العماري (الطرابلسي) ـ التيجاني أنان ـ فخر الدين العوجي (عطيّة) ـ خالد يحيى.


الشبيبة القيروانية ـ النادي البنزرتي 1ـ0

بفضل الواقعية


ملعب العواني، الحكم: خالد قويدر

الهدف: بوقرة دق 58

اقصاء: الماجري (النادي البنزرتي)

الشبيبة القيروانية: الخلفاوي ـ الربعي ـ باشا ـ توماس ـ الحربي ـ دحنوس (بوقرة) ـ تراوري ـ المطيري ـ الصالحي ـ ساسي (الزايدي) ـ العويشي (سيلا)

النادي البنزرتي: الثامري ـ يكن ـ بوسنينة ـ الماجري ـ الدراجي ـ سيسي ـ العمدوني ـ يوسوفا ـ الحباسي ـ واتارا ـ بن شوق (عوينة).


أمس في الرابطة 2

تأجل صعود سليمان

تأجل صعود مستقبل سليمان الرسمي إلى الرابطة المحترفة الأولى إلى الجولة الأخيرة بعد أن حقق ملاحقه الوحيد الذي بقي في السباق الأولمبي الباجي الانتصار خلال هذه الجولة ما يعني بقاء الوضع على ما هو عليه.

الرابطة المحترفة الأولى
الدفعة الثانية من الجولة 20

الترجي في اختبار في المنستير


يهمّ الرهان اليوم أعلى الترتيب بما أن المتصدّر ووصيفه سيلعبان خارج الميدان كما أن الصورة قد تتضح أكثر في أسفل الترتيب بحكم أن عديد المقابلات ستجمع فرقا تتنافس من أجل تأمين البقاء وعليه فإن جولة اليوم تعتبر من أهم الجولات في النصف الثاني وخلالها قد يتمكّن الترجي من تعميق الفارق من جديد ويقترب من اللقب.


نادي حمام الأنف

الخلوي مرشح للظهور


قد يقدم الإطار الفني لنادي حمام الأنف على إجراء بعض التعديلات خلال مباراة اليوم ضد نجم المتلوي، وقد تشمل كافة الخطوط حيث من المتوقع أن يتم التعويل على أيمن الخلوي منذ البداية ليشغل خطة لاعب ارتكاز ثان إلى جانب سنغاري، ويأتي هذا الاختيار بعد أن قدم مستوى مشجعا عندما وقع التعويل عليه ضد الترجي.


الملعب التونسي

ثـقـــة متواصلة في مبنزا

رغم أنه لم يتمكن منذ فترة من التسجيل وعجز في أغلب الاختبارات الأخيرة عن مساعدة الفريق إلا أن المهاجم الكونغولي مازال يعتبر المرشح الأول لقيادة الخط الأمامي، ذلك أن الحصص الأخيرة أكدت أن الإطار الفني قد يعول على هذا اللاعب أساسيا في مباراة اليوم ضد فريق قابس، وبالتوازي مع ذلك فإن فرضية إجراء بعض التعديلات خلال الشوط الثاني ممكنة بشدّة سواء من خلال منح الفرصة للمصري محمد سليم أو للكونغولي الآخر أوباسي.


نجم المتلوي

مايونغا يقود الهجوم


من المؤكد أن تشكيلة نجم المتلوي ستعرف ما لا يقل عن ثلاثة غيابات خلال مباراة اليوم، حيث لن يكون بمقدور الإطار الفني التعويل على هيثم المحمدي وزياد البكوش وكذلك هاشم عباس بسبب عقوبة الإنذار الثالث.

وهذه الغيابات ستفرض على المدرب الغربي إيجاد الحلول البديلة خاصة في الدفاع، وفي هذا السياق يتوقع بشدة أن يتم التعويل على بن سالم منذ البداية ليشكل بمعية أمين عباس ثنائي المحور.

عرض النتائج 1 إلى 7 من أصل 2897

1

2

3

4

5

6

7

التالية >