الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة


الرابطة المحترفة الأولى
الجولة الأخيرة

النـادي الصفـاقـسي يـعـــول على الإفريقـــي والملعب القابسي ينتظر هدية الملعب التونسي


لئن تعرّفنا على صاحب المركز الأول منذ جولات بتتويج الترجي الرياضي وحسم صاحب المركز الأخير وهو مستقبل قابس أول الفرق المغادرة إلى الرابطة الثانية فإن الرهان اليوم يتعلّق باسم صاحب المركز الثاني (النجم أو الصفاقسي) وصاحب المركز قبل الأخير (حمّام الأنف أو الملعب القابسي) وبنسبة أقل صاحب المركز الرابع (اتحاد بن قردان أو الإفريقي). ورغم أن الأسبقية تلوح واضحة لفائدة النجم واتحاد بن قردان وحمّام الأنف فإن الجميع ينتظر حدوث مفاجأة.


النجم الساحلي

الرداوي في وسط الميدان والمساكني يعود


تسجل تشكيلة النجم الساحلي عديد الغيابات لأسباب عدة، فالبعض يعاني من متاعب صحية والآخر يوجد على ذمة المنتخب الوطني، لذلك لن يخوض الفريق مباراة الكلاسيكو بتركيبته المثالية خاصة في وسط الميدان الذي سيشهد غيابات وازنة ففضلا عن بن عمر وبعيو المصابين سيغيب العواضي الذي التحق بتدريبات المنتخب، وتبعا لذلك يفترض أن يعول الإطار الفني مجددا على أحمد الرداوي في مركز لاعب وسط حيث ينطلق بحظوظ وافرة للعب أساسيا ليكون إلى جانب محمد المثناني الذي سيكون أساسيا هذه المرة بعد أن كان احتياطيا في اللقاء الأخير.


النادي الإفريقي

عــــودة وجـــدي السـاحـلي


من المفترض أن يكون وجدي الساحلي أساسيا في هجوم النادي الإفريقي اليوم بعد أن غاب عن المقابلة الأخيرة ضد الترجي الرياضي بداعي العقوبة حيث طرد في لقاء الكأس ضد النجم الساحلي وسيدعم هذا المهاجم كلّ من ياسين الشمّاخي والمنّوبي الحدّاد على غرار مقابلة الكأس.


لملعب التونسي

تـغـيـيـرات في أغـلـب المراكــز


سيضطر الملعب التونسي لإنهاء موسمه بغيابات عديدة للغاية، وقد يضطر المدرب المؤقت محمد العياري إلى التعويل على بعض العناصر الشابة، لقاء اليوم ضد نادي حمام الأنف سيعرف احتجاب سيف الدين بلعكرمي لأسباب صحية وريان خميس وهيكل الشيخاوي لأسباب عائلية، وفي مباراة اليوم قد يتم التعويل على مروان الميهوبي أو حمزة حدة في المحور إلى جانب حسام بنينة على أن يلعب نضال اللايفي في الرواق الأيسر.


نادي حمام الأنف

الريـــاحي يــعـوض المسـكيـني


سيــــغيب فارس المسـكيني عـن مقابلة اليوم ضــد الملعب التونسي بداعي العقوبة وهو ما سيفرض على المدرّب حاتم الميساوي التعويل على اسلام الرياحي مكانه وقد نجح خلال التمارين الأخيرة في كسب ثقة المدرّب حيث كان مجتهدا من أجل افتكاك مركز أساســي ولتعويض زميله أفضل تعويض خــلال هذه المقابلة الحاسمة.


النادي البنزرتي

العمدوني غائب بارز

سيكون اللاعب العمدوني غائبا بارزا عن لقاء الجولة الختامية لهذا الموسم الرياضي أمام الترجي تونسي نظرا لتغيبه عن الحصص التدريبية الأخيرة ومن المنتظر أن يحال العمدوني على مجلس التأديب في القريب العاجل لتسليط عقوبات مالية عليه.


نجم المتلوي

الحبيب اللزاز أســـاسـي

من المنتظر أن ينهي نجم المتلوي موسمه حين يستقبل اليوم اتحاد تطاوين بملعب قبلي بتشكيلة مغايرة بنسبة كبيرة لتلك التي خاضت اللقاءات الأخيرة.

عرض النتائج 1 إلى 7 من أصل 3514

1

2

3

4

5

6

7

التالية >