الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة





هل يجدد شبيل ثقته فـــي الحرابي؟

بعد المستوى المشجع الذي قدمه الفريق في المباراة الأخيرة لا يستبعد أن يحافظ الإطار الفني للنجم الساحلي على أغلب العناصر التي ظهرت في ذلك اللقاء، ورغم أن الحلول الموجودة حاليا ستكون أكثر وفرة خاصة في الخط الخلفي في ظل انتهاء العقوبة المسلطة على مرتضى بن وناس واستعادة صدام بن عزيزة لثوابته البدنية، إلا أن فرضية اعتماد سياسة الاستمرارية تبقى واردة حيث يبقى الثنائي الشاب علي سوما وصالح الحرابي مرشحين من جديد للعب والمشاركة في لقاء اليوم ضد اتحاد تطاوين، فالظهير الأيمن الغيني قدم أداء مقنعا الأمر الذي يجعله ينافس بن وناس على اللعب في الرواق الأيسر وهو ما ينطبق على الحرابي الذي يبقى من المنافسين على اللعب في المحور إلى جانب بهاء الدين السلامي، وبالتوازي مع ذلك فإن الحارس أيمن المثلوثي والظهير الأيمن وجدي كشريدة ينطلقان بحظوظ وافرة للعب مجددا ضمن الأساسيين.

 


الدفعة الثانية من مقابلات الجولة 18

التنافس على المركز الثاني ضد المراهـــنة على تفادي النزول

مفارقة غريبة تجمع مقابلات اليوم من الدفعة الثانية من الجولة 18 حيث سيكون محور الرهان الأساسي الصراع من أجل المركز الثاني ضد الصراع من أجل تفادي النزول. فثلاثة فرق تلعب على ميدانها مازالت معنية بدرجات متفاوتة بالمركز الثاني ستلعب ضد ثلاثة فرق توجد في اخر المراتب وعليه فإن كل المقابلات مهمّة وكل الفرق التي ستلعب اليوم معنية بالرهان والانتصار ضروري.

 




هل يظهر وسام بوسنينة؟

مقابل غياب علي المشاني المعاقب من الرابطة بمباراتين عقب اقصائه اثر نهاية اللقاء ضد اتحاد بن قردان بسبب شجار مع حارس الأخير أسامة بوفالغة، قد تعرف مباراة اليوم ضد النادي الصفاقسي ظهور وسام بوسنينة الذي بات جاهزا للمشاركة بعد غيابه عن المقابلات الفارطة حيث قد يأخذ مكان مروان الصحراوي في المحور ليعاضد شهاب بن فرج، ويبقى التنافس قائما بين الصحراوي ووجدي الجباري من أجل الظهور في الرواق الأيسر للدفاع في حين سيحافظ الحارس علي العياري والظهير الأيمن محمد الحبيب يكن على مكانيهما الأساسيين.

 




عودة نسيم هنيد ومحمد بن علي

تتواصل التغييرات صلب تشكيلة النادي الصفاقسي الأساسية لأسباب مختلفة ولئن خسر الفريق خدمات حمزة المثلوثي وحسين السيد، فإنّه سيستعيد اليوم خدمات قلب الدفاع نسيم هنيد الذي من المفترض أن يكون أساسيا إلى جانب هاني عمامو بعد غيابه عن مقابلة تطاوين بسبب إصابة عضلية حالت دون التعويل عليه. وهذه العودة ستعطي دفعا قويا للفريق باعتبار وزن هنيد في المنظومة الدفاعية ودوره الكبير في مساعدة الفريق على تفادي قبول الأهداف كما أن التعويل عليه اليوم سيعدّه جيدا لموعد يوم الأربعاء القادم ضد الترجي الرياضي وهو الموعد الهام الآخر الذي ينتظر الفريق.

 




القاسمي يعوض خليل؟

لم ينه أحمد خليل تمارين يوم الجمعة حيث أحس متوسط ميدان الإفريقي بأوجاع جعلت المدرب الدريدي يفكّر من جديد في الاستعانة بخدمات منذر القاسمي الذي لعب أساسيا خلال بداية مرحلة الإيّاب ثم خسر مكانه منذ أن تعافى خليل من إصابته.

 




المازني أساسي

تــــعرف تشكيلة نجم المتلوي عودة الــــظهير الأيــــمن عــاطف المـــازني الـذي غاب عن مـواجهة المــــلعب الــتونسي وهو تعزيز هام نظرا لقيمة هذا اللاعب ومساهمته الكبيرة في توفير الحلول من الناحية الهجومية، وسيعود محمد علي بن سالم الى مركزه الأصلي في وسط الدفاع ليعاضد أسامة العمراني أو أمين المهذبي وقد يختار الاطار الفني الاعتماد على ثلاثي في المحور رغم أن هذه الفرضية مستبعدة بما أنها ستجعل الفريق يقبل اللعب مبكرا، في المقابل سيجدد المدرب محمد الكوكي الثقة في الظهير الأيسر فؤاد التيمومي. وسيحافظ الحارس الحلاوي على مكانه الأساسي بما أنّه قدّم مستوى جيّدا خلال هذا الموسم ويعتبر من أفضل العناصر في الفريق.

 




الأولى لكنيش؟

تعرف تشكيلة اتحاد تطاوين في مباراة اليوم ضد النجم الساحلي غياب الظهير الأيسر هيثم المحمدي بداعي عقوبة الإنذار الثالث وسيعوضه المدافع المحوري مالك الميلادي المتعود على الظهور في هذا المركز ليشتد التنافس من أجل معاضدة العائد إلى التشكيلة الأساسية ثامر الصالحي في المحور، وحسب آخر الحصص التدريبية تبدو حظوظ الجزائري رياض كنيش قائمة للظهور ضمن الأساسيين لتكون المباراة الأولى له كأساسي في البطولة حيث يريد المدرب حمادي الدو الاعتماد على الهادي خلفة في مركزه الأصلي في الرواق الأيمن بعد أن شغل خطة مدافع محوري في لقاء النادي الصفاقسي، ولن يطرأ تغيير في حراسة المرمى بوجود خميس الثامري.

 

عرض النتائج 1 إلى 7 من أصل 5384

1

2

3

4

5

6

7

التالية >