الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة


كرة السلة
بعد إعفاء بالما من مهامه

إسباني أو فرنسي لتدريب المنتخب

أثار قرار جامعة كرة السلة المتخذ آخر الأسبوع المنقضي ردود أفعال متباينة بين من كانوا ينتظرون هذا القرار منذ فترة لقناعتهم بالأخطاء الفنية والتسييرية التي ارتكبها المدرب البرتغالي للمنتخب التونسي خلال كأس العالم بالصين خلال الشهر الفارط وبين البعض من مناصري المدرب البرتغالي الذين يعتبرونه من أبرز المدربين الذين دربوا منتخب كرة السلة ولكن غاب عنهم ما توفر له من إمكانات لم توفر لأي مدرب من قبل لإدراك الأهداف المرجوة.

كرة اليد
خاص

هل يدرب يامن القفصي المنتخب الكويتي؟

علمت «الصحافة اليوم» من مصادر مطلعة وموثوق بها أن الاتحاد الكويتي لكرة اليد يرغب في استعارة المدرب التونسي يامن القفصي الذي يشرف حاليا على حظوظ نادي الوكرة القطري ليتولى قيادة سفينة المنتخب الكويتي خلال البطولة الاسيوية المؤهلة لبطولة العالم بمصر 2021 والتي ستحتضنها الكويت خلال شهر جانفي المقبل وذلك بعد الفشل في الدورة التأهيلية الأخيرة للأولمبياد.


اليوم افتتاح بطولة القسم الوطني «أ»

استعدادات هامـــة فـــي الصفاقسي والنـجم.. ودمـاء جـديدة فـــي الترجي


تعطى مساء اليوم إشارة انطلاق بطولة القسم الوطني «أ» وستكون للموسم الثاني على التوالي بمشاركة 12فريقا ويترشح إثر المرحلة الأولى ستة فرق لمرحلة «البلاي أوف». ويبقى المأمول أن تقطع بطولة هذا الموسم مع طاحونة الشيء المعتاد ومع الرتابة والنمطية ومع هيمنة القطب الواحد مقابل غياب التشويق والإثارة والحماس...


الإطارات الفنية

سبعة أندية تختار الاستمرارية والصفاقسي يواصل التعويل على المدرسة الأجنبية

من جملة 12 فريقا في قسم النخبة اختارت سبعة أندية الاستمرارية وهي الترجي الرياضي والنجم الساحلي والنادي الصفاقسي والأولمبي القليبي ومستقبل المرسى ونسر الهوارية، ويسجل هذا الموسم أول ظهور لمجدي التومي كمدرب من خلال اشرافه على سعيدية سيدي بوسعيد وهو المدرب السادس الذي يتم تكليفه بتدريب فريقه السابق إلى جانب نور الدين حفيظ ومحمد علي بن الشيخ والأسعد بن فضل ومكرم العليمي وحاتم التاجوري.

الرابطة المحترفة الأولى
الجولة السادسة في لقطات

أولى لهجوم الصفاقسي ودفاع النجم


بعد مرور ٦ جولات فإن الترجي الرياضي والاتحاد المنستيري لم يعرفا الهزيمة مقابل عدم نجاح اتحاد تطاوين ونجم المتلوي في الانتصار ولم تعرف أندية الترجي والصفاقسي والإفريقي والشبيبة والمتلوي واتحاد بن قردان التعادل.


فوز خامس للإفريقي مقابل هزيمة خامسة للشبيبة (٢ـ٠)

لماذا لا ينجح الإفريقي إلا خلال الشوط الثاني؟


الرقم المميز في اعتقادنا لمقابلة النادي الإفريقي ليس الانتصار الجديد الذي حققه الأفارقة بل هو نجاح الفريق في التسجيل للمرّة الرابعة هذا الموسم خلال شوط المقابلة الثاني فالإفريقي يعاني خلال الشوط الأول ولم يسجل خلاله إلا هدفا وحيدا كان الهدف الأول في الموسم ضد الملعب التونسي من ضربة جزاء ومنذ تلك المقابلة لم يسجل خلال الشوط الأول فأحرز هدفا ضد حمّام الأنف في الشوط الثاني وهدفين ضد هلال الشابة في الشوط الثاني وهدفين ضد نجم المتلوي في الشوط الثاني وهدفين ضد الملعب التونسي في الشوط الثاني ليكون مجموع الإفريقي ٩ أهداف خلال الشوط الثاني وهدف وحيد خلال الشوط الأول. الإفريقي يعاني خلال الشوط الأول من مختلف المقابلات بدليل أن الفريق قبل هدفا وحيدا هذا الموسم كان خلال الشوط الأول ضد الاتحاد المنستيري.


المعطى الأهم في لقاء الصفاقسي والترجي ٠ـ٢

البدري يهدّ «جبال»


من حسن حظ الترجي أنّه لم يترك أنيس البدري يغادر الفريق هذا الصيف لأن البدري هو العلامة الأبرز لبداية الموسم محليّا وخلال ظرف قصير صنع الفارق فأمن انتصارات الترجي في بداية البطولة ليجد الفريق نفسه مرشحا بقوة للانفراد بالصدارة قريبا عندما يخوض المقابلات المؤجلة.

عرض النتائج 1 إلى 7 من أصل 4648

1

2

3

4

5

6

7

التالية >