الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



بــــــــــــــــــــــــــــــــــــسبب إصابته مع النجم

هل يكون الشيخاوي جاهزا للمباراة الأولى؟

يستعد المهاجم ياسين الشيخاوي لخوض مسابقة جديدة، تضاف إلى رصيده الحافل بالبطولات الكبرى، بعد أن كانت له فرصة المشاركة في كأس العالم 2006 وكأس إفريقيا في دورات 2008 و2012 و2015، حيث ستكون المشاركة العربية مهمة في مسيرة لاعب زوريخ السويسري لسنوات طويلة.


بعد نقاش طويل

نظام الباراج لن يعرف تعديلات

لن يعرف نظام التأهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، تعديلا، حيث خلصت اجتماعات المكتب التنفيذي للكنفيدرالية الإفريقية لكرة القدم إلى المحافظة على النظام المعتمد سلفا، وهو إقامة المقابلات ذهابا وإيابا بين الخماسي الأول إفريقيا في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم ضد الخماسي الثاني، ليحسم الجدل نهائيات بخصوص التعديلات التي طالبت بها بعض الجامعات وخاصة مصر باعتبار أن النظام في صيغته الحالية لا يخدم منتخب الفراعنة. وتم اقتراح مجموعة من التعديلات على المسابقة من خلال اعتماد نظام جديد، ينص على اعتماد نظام المجموعتين أو إقامة القرعة دون اعتماد التصنيف الدولي. وسيتعرف المنتخب الوطني على منافسة خلال الشهر القادم موعد إجراء القرعة في وقت ستقام فيه المقابلات في شهر مارس 2022. وسيواجه المنتخب الوطني إحدى هذه المنتخبات: مصر أو مالي أو الكونغو أو غانا أو الكاميرون. علما وأن المستوى الأول يضم السينغال والمغرب وتونس والجزائر ونيجيريا.

الترجي الرياضي
عاد بعد غياب طويل

هـــــــل أضـــــــــــاع الجعايدي الـوقت قبل التعويل علــــــــــــــى بــــــــــــــن مـــــــــــصـــطفى؟

شهدت مقابلة أمل حمام سوسة عودة الحارس الدولي فاروق بن مصطفى الى التشكيلة الأساسية بعد غياب امتد 13 مقابلة في جميع المسابقات ليساهم في انهاء الترجي الرياضي لمرحلة الذهاب بفوز مهم ساوى الانفراد بصدارة المجموعة الأولى حيث حافظ على عذارة شباكه ونجح في قيادة الخط الخلفي لينجو من مباراة «فخ» باعتبار أن ارتكابه أخطاء كان سيجعله الخاسر الأكبر في ظل المنافسة الموجودة مع معز بن شريفية.

النادي الصفاقسي
غدا مواجهة توسكر الكيني

هـل يـظــهـر الـحـاج حسـن؟

يُنهي النادي الصفاقسي اليوم، تحضيراته لمقابلة الغد ضد توسكر الكيني، في ذهاب الدور التمهيدي الأخير من كأس الاتحاد الأفريقي، ويُسيطر الغموض بخصوص تركيبة الفريق الهجومية، بما أن الصفاقسي لا يملك عديد الحلول في غياب فراس شواط الذي لعب أساسيا في الدور الماضي، ولكن إصابته ضد نادي حمام الأنف جعلته يتخلف عن الرحلة إلى كينيا ليجد الصفاقسي نفسه في موقف صعب خاصة وأن عديد اللاعبين لم يشاركوا في الرحلة لأسباب مختلفة.

النجم الساحلي
النجم يفشل من جديد في التسجيل

عدد المهاجمين أكبر من عدد الأهداف

أثبتت المباراة الأخيرة ضد مستقبل سليمان أن مشكل النجم الساحلي لا يتعلق بالخيارات الفنية والتكتيكية فقط، بل يمكن إرجاع الأسباب الرئيسية لتردي النتائج إلى تواصل الأزمة التي يعاني منها الفريق على المستوى الهجومي، فرغم تغيير الإطار الفني منذ فترة إلا أن الوضع بقي على ما هو عليه ولم يتحسن الأداء بالمرة لتتأكد بالتالي الصعوبات والمشاكل والنقائص التي يعاني منها النجم منذ بداية الموسم، وبعد قدوم المدرب الفرنسي روجي لومار خاض الفريق ثلاث مقابلات لم يعرف خلالها سوى التعادلات ليخسر بالتالي ست نقاط كاملة كانت كفيلة بأن تجعله يقترب بقوة من صاحبي المركزين الأول والثاني في مجموعته، لكن رغم كل التغييرات التي أجراها الإطار الفني الحالي إلا أن واقع الفريق يؤكد بما لا يدع مجالا للشك أن المستوى المقدم حاليا من قبل اللاعبين لا يرتقي إلى حجم الطموحات ولا يستجيب لمطالب أحباء النادي، خاصة وأن النجم أنهى ذهاب المرحلة الأولى في المركز قبل الأخير برصيد فوز وحيد وهزيمتين وأربع تعادلات.


الرابطة المحترفة الثانية: الجولة الثالثة (الدفعة الأولى)

«البقلاوة» لمواصلة الهروب.. و«دربي» مثير في جربة

تطوي بطولة الرابطة المحترفة الثانية في نهاية الاسبوع الجاري جولتها الثالثة، وسيكون الموعد اليوم مع مباريات الدفعة الأولى التي يتضمن برنامجها ست مباريات سيعمل خلالها أصحاب الريادة على الهروب مبكرا بينما ستكون بقية الفرق ولا سيما المراهنة على الصعود أمام حتمية ايقاف نزيف النقاط والاقلاع انطلاقا من هذه الجولة.

كرة اليد
البدوي مرشح بقوة للعودة إلى الواجهة

أجنبي لتدريب الإفريقي ..وانتدابات قادمة في الميركاتو

يمكن القول إن استدعاء المدرب زهير بن مسعود لتعزيز صفوف المنتخب الوطني كان أفضل خطوة لجميع الأطراف داخل عائلة كرة اليد بالنادي الإفريقي بما أنها جنّبت الفريق التضحية بشخص على آخر وتفادى بذلك رئيس النادي يوسف العلمي الإحراج حين كان سيفاضل بين الطرفين ولو أن هذه المفاضلة حاصلة لا محالة في ظل ابتعاد رئيس الفرع قيس البدوي في الأيام الماضية وبقاء المدرب بن مسعود في الواجهة قبل أن تتم دعوته للالتحاق بالإطار الفني للمنتخب.

عرض النتائج 1 إلى 7 من أصل 8539

1

2

3

4

5

6

7

التالية >