الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



غيرنوت روهر (مدرب المنتخب النيجيري):

تونس تملك أفضلية على حسابنا!!

أكد المدرب الألماني غيرنوت روهر أن المباراة الترتيبية من أجل الحصول على المركز الثالث ستكون ممتعة للجماهير خاصة وأن المنتخبين التونسي والنيجيري قدّما مستويات جيدة في المباريات الثلاث الأخيرة، وأبرز مدرب «النسور الخضراء» أن وجود مساعده التونسي نبيل الطرابلسي أفاد الاطار الفني كثيرا للتعرف على خصائص كرة القدم التونسية وكل التفاصيل المتعلقة بالمنتخب التونسي دون نسيان دور تجربته مع النجم الساحلي.


في حال انتهاء المباراة الترتيبية بالتعادل

اللجوء مباشرة لضربات الجزاء

تنص لوائح مسابقة كأس إفريقيا للأمم أنه في صورة انتهاء مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بالتعادل خلال الوقت الأصلي فإنه سيقع اللجوء مباشرة إلى ضربات الجزاء الترجيحية، وهو ما يعني أن مقابلة اليوم بين المنتخب التونسي ونظيره النيجيري لن تشهد المرور إلى الحصتين الاضافتين.


لتعويض كوم

الترجي سيتعاقد مع لاعب غاني


قالت مصادر غانية أن الترجي الرياضي اقترب من التعاقد مع لاعب وسط غاني يدعى كوامي بونصو لاعب فريق أشانتي كوتوكو المعروف على الصعيد القاري. وحسب هذه المصادر فإن الاتفاق بين الأطراف المختلفة حصل منذ أيام وعليه يفترض أن يلتحق اللاعب بفريقه الجديد قريبا.

نجم المتلوي
بعد تأجيل انطلاق التحضيرات

ماذا يجري صلب الفريق؟


أنهى نجم المتلوي الموسم الماضي في مرتبة مشرفة وضمن البقاء بالرابطة المحترفة الاولى عن جدارة واستحقاق وحافظ على مكانه ضمن الكبار وكان الجميع يعتقد أن كل هذا سييسر التحضيرات للموسم الجيد ودخول الموسم السابع بقسم النخبة بجدية كبيرة وبعزيمة اكبر على مواصلة التألق والتحدي لكن يبدو ان الرياح تجري بما لا يشتهي كل غيور على نجم المناجم نتيجة العزوف عن رئاسة الجمعية و تأجيل موعد استئناف التمارين وتعطل أشغال اعادة تعشيب الملعب و عدم دخول سوق الانتدابات بصورة واضحة.

النادي البنزرتي
بمشاركة 32 لاعبا

انطلاق التربص المغلق الأول

دخل النادي البنزرتي أول أمس في تربص مغلق أول بمركز التربصات بعين دراهم سيتواصل إلى غاية يوم 20 جويلية الجاري وسيتم خلاله التركيز على الجانب البدني مع ايلاء الجانب التكتيكي المكانة التي يستحقها. ومن المنتظر ان يختتم هذا التربص بلقاء ودي تطبيقي ضد احد الفرق التي تتربص في عين دراهم.

الشبيبة الرياضية القيروانية
أبدى تذمره

هل ينسحب المدرب العقبي؟


بعد مرور حوالي أسبوع فحسب على تحمله المسؤولية أبدى المدرب مراد العقبي تذمره من عدم التزام الهيئة المديرة بتعهداتها المتعلقة أساسا بتعزيز الزاد البشري بالانتدابات اللازمة وتعللها المتواصل بغياب المال وغياب الدعم وحسب مصدر موثوق منه فان العقبي بدأ يفكر بجدية في الانسحاب وقد يغادر بصفة رسمية في نهاية الأسبوع الحالي في حال تواصل الوضع على ماهو عليه لاسيما وأن عرض فريق أحد السعودي للاستفادة من خدماته لازال قائما.

الرابطة المحترفة الثانية
أصداء

30 لاعبا في تربص الأولمبي الباجي

هل تنتهي أزمة التسيير في الملعب القابسي؟

يتحوّل فريق الأولمبي الباجي غدا إلى عين دراهم للقيام بتربّص مغلق يختتمه في آخر يوم منه بلقاء ودي ضد أحد الفرق المتربصة هناك. وقد ضمت القائمة 30 لاعبا منهم اللاعبون المنتدبون السبعة وقد يكون الانتداب الثامن هو صانع ألعاب اتحاد بوسالم معتز الشيحي الذي سيشارك في التربص شأنه شأن لاعبي نجم تاجروين إيهاب المولهي (19 سنة) ونادي الجريصة سامي العبيدي (20 سنة).

عرض النتائج 8 إلى 14 من أصل 3869

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >