الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



الترجي الرياضي في الامارات

استقبال رائع.... وشمام يحلم بالنهائي


صنع الترجي الحدث بمجرد وصوله الى الامارات حيث حضر الى المطار عدد كبير من أحباء «الأحمر والأصفر» من الجالية التونسية المقيمة بالخليج... وفور الوصول الى مقر الاقامة ركن اللاعبون الى الراحة... بما أن الوصول تمّ في ساعة متأخرة من مساء أول أمس... وقد استهل الترجيون تحضيراتهم في مدينة العين مساء أمس في حدود الخامسة والنصف بتوقيت تونس.

نفاذ تذاكر اللقاء الأول للترجي

خلال اتصال مع قنصل تونس بدبي على أمواج إذاعة موزاييك أكّد لطفي بن عامر ان التذاكر المخصصة للقاء الأول للترجي يوم 15 ديسمبر نفذت... والأمر عادي خاصة وان جماهير الترجي التي ستكون في الموعد قد يتجاوز عددها الـ5 آلاف متفرج دون اعتبار الجالية العربية الداعمة للأحمر والأصفر.




الترجي يتمسّك بخوض «السوبر» الافريقي في تونس


خاص

موفد خاص من حمدي المؤدب يفاوض رسميا الصرارفي


يبدو أن مفاجآت حمدي المؤدب لجماهير الترجي لم تنته بعد... فرئيس الترجي منتعش ومتوهج بفضل رابطة الأبطال والمشاركة في مونديال الأندية بالامارات وهو عازم على جعل «المائوية» حدثا تاريخيا بكل ما تعنيه الكلمة وخاصة من حيث الانتدابات اذ يعتزم المؤدب تكوين فريق قادر على الهيمنة محليا وقاريا لسنوات أخرى... وبالاضافة الى النجم الجزائري «مزياني» علمنا من مصدر مطلع جدا وقريب من دوائر القرار بالترجي ان حمدي المؤدب أوفد سرّا منذ أيام قليلة وجها رياضيا معروفا من المقربين منه إلى فرنسا وتحديدا إلى مدينة نيس لملاقاة اللاعب الدولي بسام الصرارفي.


أسبوع المحترفين بأوروبا

الخاوي ينقذ فريقه ويسعف نفسه


نجح سيف الدين الخاوي بإنقاذ فريقه «كون» من الهزيمة في الدوري الفرنسي بعد أن سجّل له هدفا حاسما ضد «سترازبورغ» مكّنه من الحصول على نقطة ثمينة نظرا لصعوبة اللعب ضد «سترازبورغ». وغالط الخاوي الحارس بتصويبة قويّة للغاية سكنت في الزاوية الصعبة حيث جمع الهدف بين الفنيّات والقوّة والدقّة ويعتبر من أفضل الأهداف في نهاية الأسبوع.

وبهذا الهدف فإن الخاوي لم يسعف فريقه فقط بل إنّه نجح بمنح نفسه فرصة للمنافسة على مركز أساسي بعد أن أصبح احتياطيا باستمرار وقد دخل هذه المرّة خلال الشوط الثاني وهذا الهدف هو الثاني في رصيده هذا الموسم. وفي الجهة لمقابلة كان لاعب النادي الإفريقي السابق معتز الزمزمي ضمن احتياطيي فريق سترازبورغ.

وفي لقاء اخر خسر «ديجون» ضد «ران» وكان المدافع أسامة الحدّادي أساسيا في صفوف «ديجون» وهو أمر طبيعي بعد تميّزه وسط الأسبوع الماضي ولا يتحمل المدافع التونسي أيّة مسؤولية في الهدفين اللذين قبلهما فريقه خلال هذه المقابلة. أّمّا نعيم السليتي فقد كان احتياطيا وهو أمر منتظر باعتبار أنّه لم يكن في أفضل حالاته وسط الأسبوع وأقحمه المدرّب في الدقيقة 70 دون أن ينجح بقلب المعطيات.

وفي مسابقة كأس فرنسا كان سيف تقا أساسيا مع لونس الذي تأهل بصعوبة بعد أن واجه فريقا من بطولة الهواة وهي المناسبة الأولى التي يكون خلالها المدافع التونسي أساسيا هذا الموسم في انتظار أن ينال فرصة كاملة في البطولة.


على هامش الجولة الخامسة لمجموعة تفادي النزول

طبلبة وبني خيار مستفيدان بارزان من هزيمة الشيحية ..

بالتوازي مع تواصل تحضيرات المنتخب الوطني لبطولة العالم لكرة اليد في النصف الثاني من شهر جانفي المقبل بالدانمارك وألمانيا يتواصل نشاط مجموعة تفادي النزول ضمن البطولة الوطنية لكرة اليد حيث ادركت الجولة الخامسة من مرحلة الذهاب التي شهدت تعديلا على مستوى اعلى الترتيب بانفراد الثنائي نسر طبلبة وبعث بني خيار بعد تعثر شبيبة الشيحية التي انقادت بالمناسبة الى هزيمتها الأولى في الموسم . كما سجلنا استفاقة ايجايبة للاتحاد التميمي مقابل تأزم وضع الشبيبة القيروانية ونادي هيبون والنادي الهلالي .

كرة السلة
الدورة الترشيحية لبطولة إفريقيا للأندية

النجم الرادسي يواجه اليوم الوداد البيضاوي

تعيش الضاحية الجنوبية على امتداد الأسبوع الحالي على وقع السلة القارية بإقامة الدورة الترشيحية للبطولة الإفريقية للأندية البطلة أو الأفروليغ في تسميتها الجديدة, بقاعة رادس بمشاركة فرق الأهلي والإتحاد من ليبيا وسلا والوداد البيضاوي من المغرب والنجم الرادسي الفريق المنظم والشبيبة القيروانية من تونس.

وانعقد مساء أول أمس الإجتماع الفني للبطولة بحضور مندوبي ومدربي الفرق الستة المشاركة بعد اعتذار فريق البترول الجزائري خلال الأيام الأخيرة عن المشاركة في التصفيات. وتجري المنافسات بمعدل ثلاث مباريات يوميا إلى غاية يوم السبت مع تخصيص يوم الأربعاء للراحة. وتتقابل كل الفرق مع بعضها للمراهنة على تذكرتين للمرحلة النهائية التي ستجري في ثوب جديد وبنظام جديد بمشاركة 16 فريقا بداية من الشهر المقبل و إلى غاية شهر فيفري الموعد الذي حدده الإتحاد الإفريقي لإجراء الدور النهائي.

الكرة الطائرة
على هامش الجولة الأولى من إياب المرحلة الأولى للبطولة

السعيدية تعزز موقعها ومستقبل المرسى يستفيق

في ظل تأجيل قمة لقاءات الجولة بين النادي الصفاقسي والترجي الرياضي اتجهت الأنظار الى قاعة قليبية التي احتضنت مباراة أولمبي المكان ونادي سعيدية سيدي بوسعيد ، وعلى غرار الحوارات السابقة بين الفريقين فقد شهد هذا الحوار حماسا وتشويقا فضلا عن التشنج وتوقف اللعب ومناقشة قرار الحكمة هيفاء الوافي في عدة مناسبات!!

وبالعودة الى هذا الحوار فقد شهد تسابقا وتلاحقا في بدايته قبل أن يرجح آدم الوسلاتي الكفة لصالح فريق الضاحية الشمالية ليفوز بالشوط بنتيجة 25ـ23 وفي الشوط الثاني استفاق الأولمبي القليبي بفضل نجاعة بن يوسف وصمود في الهجوم وبعد التعادل 20ـ20ثم 24ـ24 يتحصل أبناء قليبية على كرة الشوط 25ـ24 قبل أن ينجح الوسلاتي في ترجيح الكفة لصالح فريقه ويفوز بالشوط بنتيجة 28ـ26. وفي الشوط الثالث استفاق الفريق المحلي بفضل الإرسال الموجه وإحكام جدار الصد وتألق سليم المباركي وعلاء الدين صمود وبروز بن يوسف في الهجوم ليفوز بالشوط بنتيجة 25ـ19 ، ومجددا يعود أبناء ياسين الصغايري في اللقاء خلال الشوط الرابع ليفرضوا سيطرتهم المطلقة مع النجاعة الكبرى للوسلاتي والزمرلي في الهجوم مقابل انهيار تام للمحليين ودون عناء يفوز أبناء سيدي بوسعيد بالشوط بنتيجة 25ـ13 وباللقاء بنتيجة 3ـ1 ويدعمون بالتالي حظوظهم للترشح لمجموعة التتويج .

عرض النتائج 8 إلى 14 من أصل 1125

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >