الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



سيغيب لفترة طويلة

اصابة في الأربطة المتقاطعة للمسعدي


سيحرم الاتحاد المنستيري من أحد أبرز لاعبيه في السنوات الفارطة وهو متوسط الميدان الهجومي حسن المسعدي الذي أثبتت الفحوصات الطبية تعرضه لاصابة في الأربطة المتقاطعة ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة، وبذلك لن يتسنى للمدرب لسعد الدريدي التعويل على أحد أهم «مفاتيح» لعبه الى نهاية الموسم في الوقت الذي يبحث خلاله الفريق عن تأكيد صحوته للخروج من عنق الزجاجة والابتعاد عن المركز الأخير.




طاقم تحكيم تونسي لـ«السوبر»


راجت أنباء مفادها أن الشركة الراعية لمقابلة الكأس الممتازة بين الترجي الرياضي والنادي الإفريقي التي ستقام بملعب نادي الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة يوم 24 فيفري الجاري ستلجأ لخدمات طاقم تحكيم قطري لإدارة اللقاء ولكن مصدرا مأذونا بالمكتب الجامعي أفادنا أن طاقم التحكيم سيكون تونسيا مائة بالمائة. وحسب المعلومات التي بحوزتنا فإن الحكم يوسف السرايري هو المؤهل رقم 1 لإدارة اللقاء ويبقى ذلك رهين تعيينه من عدمه في منافسات الاتحاد الإفريقي في نفس اليوم.


البطولة العربية للأندية البطلة

الترجــــي يفوز على صحار ويواجه اليوم سيدبول

تدرك البطولة العربية للأندية البطلة في نسختها السابعة والثلاثين يومها الثالث ، وعلى غرار اليوم الافتتاحي تبدو جل المواجهات في اتجاه واحد، حيث يبدو صاحب الاقل الريان القطري في طريق مفتوح لاجتياز عقبة خيبل اليمني، شأنه شأن نادي الكويتي الذي سيواجه صحار العماني والهلال السعودي الذي يتبارى ضد مكناس المغربي، وبالنسبة إلى ممثل الطائرة التونسية ومستضيف الدورة وبعد فوزه بسهولة على صحار العماني وتباريه أمس ضد الشعلة اليمني سيتبارى اليوم ضد سيد بول اللبناني.


اليوم ضد نادي حمام الأنف

مشاركة جونيور واردة.. وفرصة جديدة أمام العمدوني


يواصل الملعب التونسي تحضيراته استعدادا لموعد استئناف نشاط البطولة عندما ينزل ضيفا على الملعب القابسي يوم الأحد المقبل، وفي هذا السياق سيخوض الفريق اليوم مباراة ودية ضد نادي حمام الأنف هي الثانية خلال فترة الراحة بعد التباري قبل أسبوع ضد الإتحاد المنستيري، وفي مواجهة اليوم يفترض أن يمنح الإطار الفني فرصة أكبر للاعبين الأساسيين قصد المشاركة في أكبر وقت ممكن مع القيام ببعض التغييرات خلال الفترة الثانية، والهدف من ذلك المحافظة على نسق المباريات والإعداد جيدا قبل موعد مباراة قابس مع الحرص على إيجاد التوليفة المناسبة لتخطي عثرة الجولة الماضية والتي تكبد خلالها الفريق هزيمة مفاجئة على ملعبه ضد الإتحاد.


خالد بلعيد : بعد 12سنة يواجه فريقه السابق كمدرب

لاعب بمواصفات احترافية ومدرب قناص للألقاب

بعد مساهمته في تتويج الترجي الرياضي بأول بطولة عربية سنة 2007, سيجد القائد السائق لفريق باب سويقة خالد بلعيد نفسه بعد 12 سنة في مواجهة ضد فريقه السابق مع فريقه الحالي نادي الكويت.


الجولة الثالثة للبلاي آوت

فوز ثمين للنادي الإفريقي في الحمامات


تنفّس النادي الرياضي البنزرتي الصعداء بنجاحه في تدارك وضعيته الحرجة وتحقيق أول انتصار منذ بداية مرحلة البلاي آوت بتفوقه بصعوبة كبيرة وبفارق سلة وحيدة على حساب الزهراء الرياضية 72ـ70. هذا النتيجة الإيجابية في رصيد فريق عاصمة الجلاء الذي عزز رصيده البشري بانتداب لاعب أمريكي من شأنه أن يعطي دفعا إيجابيا للفريق في باقي الجولات لأن ضمان البقاء يحتّم الفوز في المباراة التي يجريها أي فريق فوق ميدانه الشيء الذي نجح النادي البنزرتي في تحقيقه.


أخبار موجزة

ميدالية برنزية لإكرام الظاهري


أفادت الجامعة التونسية للتايكواندو أن لاعبة المنتخب الوطني أكابر للتايكواندو إكرام الظاهري (وزن 49 كغ) تحصلت على ميدالية برونزية في كأس رئيس الإتحاد الأوروبي المقامة بأنطاليا ـ تركيا.

عرض النتائج 8 إلى 14 من أصل 1917

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >