الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



مع فائق احترامي

الاتفاق حاصل معك منذ أسبوع يا غرايري... وأنت لم تكن الخيار الأول لخماخم!!!


من حق غازي الغرايري أو أي ممرن آخر ان يقرّر الرحيل ووضع حدّ لاحدى تجاربه إذا لم تتوفر له ظروف العمل المريحة... من حق أي شخص أن يعارض وأن يعترض وان يستقيل إذا شعر أنه مستهدف وان خروجه خطوة جريئة في مصلحته ومصلحة الطرف الآخر... لكن ليس من حق ان شخص أن يستبله الناس وان يحاول خداعهم!!!

ومع فائق احترامنا لغازي الغرايري فإننا نؤكد له ان ما ذكره حول حصول اتفاق مع النادي الصفاقسي اثر استقالته من المتلوي عار من الصحة تماما!!! وكنا نفضل صراحة ان يتحلى الغرايري بالجرأة والشجاعة والشهامة ليتكلم ويذكر الحقيقة كاملة أو... أو يصمت وهو أضعف الايمان ذلك أن «صدق السكوت أعلى من زيف الكلام»... وليس من الضروري ان يكون كلام الغرايري مقبولا أو معقولا أو أن يجد داعمين ومساندين ومتفهمين.


لحساب رابطة الابطال

تجديد العهد مع الانتصارات سريعا


من شبه المؤكد أن يحقق الترجي الرياضي تأهله إلى الدور القادم من مسابقة رابطة الأبطال ولا أحد يمكن أن يفكر بأن الترجي سيغادر المسابقة منذ هذا الدور بما أنّه سيلعب ضد منافس في متناوله إضافة إلى أن نتيجة مقابلة الذهاب تخدم مصلحته كثيرا وتجعله في موقف قوّة اليوم.

وهدف الترجي لن يكون مجرّد العبور بل سيحاول الفريق تحقيق نتيجة يصالح بها جماهيره التي ستحضر واحدة من اخر المقابلة هذا الموسم للفريق بما أن الترجي معاقب من قبل الرابطة خلال مقابلات البطولة وليس أفضل بعد خسارة «الدربي» من تحقيق انتصار عريض.

الترجي سيخوض أول مقابلة في رادس في هذه المسابقة منذ الهزيمة التاريخية ضد الأهلي المصري السنة الماضية والتي أثّرت في واقع الترجي الرياضي كثيرا وهو الان يريد أن يدخل المسابقة في نسختها الجديدة من الباب الكبير بهدف الحصول على اللقب الثالث.


من أخبار المحترفين

بداية واعدة للـجبالي

عادت المسابقات الرسميّة في السويد بإجراء تصفيات الكأس والتي تدور بنظام المجموعات وخلال مقابلات يوم الاثنين نجح اللاعب التونسي عصام الجبالي في تسجيل هدف ضد غوتبورغ منح بفضله الأسبقية لفريقه بشكل مؤقت.

ورغم أن فريقه خسر في النهاية بنتيجة 3ـ2 فإن الجبالي كان من أبرز لاعبي فريقه خلال هذه المقابلة ما يوحي بأنّه مقدم على موسم استثنائي قد يمنحه فرصة الانضمام إلى المنتخب الوطني من جديد مثلما كان الشأن خلال الموسم الماضي حيث كانت بداية اللاعب مثاليّة وسجّل عديد الأهداف الحاسمة.


النجم الساحلي

نحو منح الفرصة للاحتياطيين في مواجهة الكأس

بعد أن حقق نتيجة إيجابية في مباراته الأخيرة جعلته يحافظ على مركزه الثاني ويبقى في سباق الرهان على لقب البطولة رغم صعوبة المهمة سيرتكز اهتمام الإطار الفني على مباراة الكأس المنتظرة ضد نادي بنبلة يوم الأحد القادم، ومن حسن حظ النجم أن اللقاء سيكون بمثابة «البروفة» قبل المواجهات الصعبة التي تنتظر الفريق في قادم جولات البطولة بما أنه سيخوض سلسلة من المقابلات الهامة بداية بمواجهة النادي الصفاقسي خارج القواعد ثم التباري ضد النادي الإفريقي قبل التوجه إلى قابس لملاقاة الملعب القابسي، ولهذا السبب يتوقع بشدة أن يجري الإطار الفني بعض التعديلات على التشكيلة التي ستخوض لقاء الكأس إذ تتجه النية نحو منح الفرصة لعدد من اللاعبين الاحتياطيين لخوض هذه المباراة، ومن بين هؤلاء اللاعبين يتوقع أن يتم إشراك عمر زكري ومحمد الصفاقسي وعامر العمراني مقابل تمكين بعض الأساسيين من راحة إضافية في انتظار الماراطون الصعب ضمن مباريات البطولة.


همزة

جرأة بن يحيى لكبح.. البدري والشعلالي وبالصغير!

نجح الممرن بن يحيى بامتياز في التعاطي والتعامل مع «الدربي» والأحمر والأصفر خاض أول أمس واحدة من أفضل مبارياته منذ فترة طويلة...ولولا بعض الجزئيات البسيطة وخاصة الاخفاق الذريع للخنيسي لفاز الترجي دون عناء ولربما حقق فوزا عريضا ذلك ان الخنيسي أضاع على الترجي أكثر من فرصة «الضربة القاضية»!!! وقبل لوم الحكم (عملية تسلل غير موجودة لبن حتيرة.. وبعض الأخطاء التقديرية) من المفروض أن ينتبه الترجيون وأن يركزوا على نقائصهم وأخطائهم التي لا تليق بناد بهذا الحجم...


الأفارقة يمدّدون سلسلة انتصاراتهم

بفـضـــل «العقلية» الانتصارية والتعديل التكتيكي


بعد 3 مقابلات متتالية خسرها ضد جاره بطرق مختلفة عاد الإفريقي إلى الانتصارات في حوارات الأجوار وهو انتصار مدّد بفضله الفريق سلسلة النتائج الإيجابية التي يعرفها خلال مرحلة الإيّاب ولكنّه أيضا انتصار أكد من خلاله الإفريقي قوّة شخصية لاعبيه فمنذ سنوات لم يفز الفريق في لقاء قمّة بعد أن يكون متأخّرا في النتيجة.

فوز الإفريقي الأخير لم يساهم فيه صابر خليفة بشكل مباشر بعد أن سجّل خلال آخر 4 مقابلات ولكن هدّاف الإفريقي كان حاسما في الحصول على الكرات التي منحت الفريق فرصة التغلّب على الترجي الرياضي ولعبت بقية عناصر الخبرة دورها في ترجيح كفة الافريقي الذي استفاد من نقاط قوّته الجديدة وهي الروح المعنوية والكرات الثابتة.


نجم الدربي:

بلعيد من جديد


فنيّا لم يكن التيجاني بلعيد في أفضل حالاته ذلك أن الإفريقي بطريقته الحالية يربك نسبيا هذا اللاعب فهو مطالب بأن يلعب أكثر على الإطراف وعليه لم يظهر بمستواه العادي طوال شوط المقابلة الأول ولكن المعطيات تغيّرت خلال الشوط الثاني بعد دخول الذوّادي وأصبح بلعيد صانع ألعاب محوري ومصدر البناء الهجومي وساعد الإفريقي كثيرا في الاستحواذ على الكرة وعدم خسارتها سريعا..

عرض النتائج 15 إلى 21 من أصل 15881

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >