الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



الجولة الرابعة لذهاب المرحلة الثانية

حوار مشوق بين القليبي والسعيدية

تتواصل منافسات بطولة القسم الوطني «أ» مساء اليوم في جولتها الرابعة لذهاب المرحلة الثانية والخاصة بمجموعة التتويج ، والتي كانت مسبوقة بلقاء الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي الذي دار مساء أمس.


بطولة افريقيا للكبريات ودورة تونس الدولية

مشاركة مكثفة وحضور مميز لكبار مسؤولي الهياكل الدولية

تحتضن تونس من 24 الى 28 مارس الجاري اول بطولة افريقيا في الكرة الحديدية للكبريات ومن 29 الى 31 من نفس الشهر دورة تونس الدولية في الحرة والمقيدة.وسوف تشارك في البطولة الافريقية للسيدات ثمانية منتخبات هي الجزائر والبنين والكونغو والكوت ديفوار ومدغشقر ومالي والمغرب وتونس البلد المنظم .


الجولة 12 لمرحلة التتويج للبطولة الوطنية

حوار واعد بين النجم والمكارم في جولة هادئة


تدرك اليوم مرحلة التتويج للبطولة الوطنية لكرة اليد كانت جولتها الخامسة ايابا التي تلوح هادئة بعد أن أمكن التعرف منذ الجولة الماضية على الرباعي المتأهل إلى الدور نصف النهائي للبطولة في مرحلتها الحاسمة والمتركب من الترجي الرياضي والنجم الساحلي و النادي الافريقي و مكارم المهدية.

في ظل الهدوء الذي يميّز هذه الجولة وبعد تأجيل الكلاسيكو الحاسم للجولة الختامية إلى ما بعد البطولة الإفريقية للأندية بالمغرب فإن جولة اليوم يميزها الحوار الكلاسيكي بين النجم الساحلي و مكارم المهدية الذي عوّدنا بالتشويق والاثارة نظرا لطابعه التقليدي.


غريب

لماذا رفضت الجامعة طلب الترجي بتقديم مباراته مع النجم إلى يوم غرة افريل؟

كنا اشرنا في عدد الامس إلى أن الجامعة التونسية لكرة اليد كانت قد أدخلت بعض التعديلات على رزنامة بقية الموسم واستغربنا من تأجيل مباراة الجولة الأخيرة من مرحلة التتويج بين النجم الساحلي والترجي الرياضي إلى يوم 20 أفريل بالتوازي مع مباريات ربع النهائي على أن يتم تأخير مباراتيهما لنفس الدور إلى يوم 27 أفريل ممّا يعني خسارة اسبوعا كاملا اضافة إلى ادخال لخبطة غير مبررة على برنامج مباريات ربع نهائي الكاس علما وأن مباريات الجولة الاخيرة من مرحلة التتويج ستقام يوم الاربعاء 3 افريل دون إقامة مباراة النجم والترجي بدعوى أن الفريقين سيتحولان إلى المغرب لخوض غمار البطولة الافريقية للاندية الفائزة بالكأس.


قرعة الدور ربع النهائي

هدوء في قرعة الأكابر و«دربي» العاصمة في صنف الاواسط يوم 7 أفريل

جرت مساء اول امس بمقر إذاعة الشباب عملية القرعة الخاصة بالدور ربع النهائي لكأس تونس في اصناف الأكابر والكبريات والأواسط والوسطيات والصغريات والدور ثمن النهائي في صنف الأصاغر .


بطولة السوبر ليغ (الجولة السابعة ايابا)

مواجهات ساخنة ومثيرة بين المتصدر والوصيف

تستأنف اليوم بطولة السوبر ليغ لكرة القدم المصغرة نشاطها لتطوي جولتها السابعة ايابا التي يتضمن برنامجها مقابلات تلوح ممتعة ومشوقة سيجمع معظمها بين فرق من كوكبة الطليعة في كل مجموعة .ففي المجموعة الاولى يستضيف المتصدر فريق المرسى الوصيف راد وولف وينتظر ان تتسم هذه المباراة بالحماس والاثارة حيث سيعمل كل فريق على الفوز ليثبت جدارته بتواجده في الطليعة ويطمئن نهائيا عن ترشحه الى مرحلة اللعب من اجل التتويج .


الليلة: المنتخب التونسي ـ منتخب اسواتيني

الانتصار حتمي رغم غياب الرهان


لقاء رسمي لتحضير مقابلة ودية !!!

يخوض المنتخب الوطني اليوم مقابلته السادسة والأخيرة من تصفيات كأس إفريقيا ضد منتخب اسواتيني وهي مقابلة لا تأثير لها على ترتيب المجموعة أو مصير التأهل فالمنتخب الوطني كان أول المنتخبات التي ضمنت العبور إلى النهائيّات في «مصر 2019» كما أن صدارة المجموعة لم تعد لها قيمة منذ أن ضمنت مصر تنظيم الحدث في تعويض لمنتخب الكاميرون وعليه فإن هذه المقابلة تفتقد فعليّا إلى المنافسة فهي أشبه بمقابلة وديّة.

عرض النتائج 15 إلى 21 من أصل 2406

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >