الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



الجولة الثانية للبلاي أوف

الإتحاد المنستيري والنجم الساحلي في دربي الزعامة بالساحل


تطوي البطولة الوطنية لكرة السلة عشية اليوم الجولة الثانية للذهاب من مرحلة البلايوف. ولئن ستمكننا مباريات اليوم من الوقوف عن كثب عند حقيقة استعدادات مختلف الأندية المتراهنة وطموحاتها الحقيقية خاصة في محطتي قرمبالية ونابل فإن دربي الساحل الذي سيضع الإتحاد الرياضي المنستيري والنجم الساحلي وجها لوجه بقاعة المنستير بداية من الساعة الثالثة بعد الظهر سيكون محط أنظار المولعين بلعبة الكرة البرتقالية عندنا عموما و أحباء الفريقين على وجه التحديد.


الجولة السادسة من إياب المرحلة الأولى لبطولة القسم الوطني «أ»

الأولمبي يتحدى النجم... والترجي والصفاقسي في مهمة سهلة


تدرك بطولة القسم الوطني «أ» جولتها السادسة من إياب المرحلة الأولى ومجددا يغيب التشويق والحماس عن هذه الجولة في غياب حوارات متوازنة حيث سيكون أصحاب الطليعة في مأمن في ظل تفوقهم الواضح على منافسيهم. وفي هذا الصدد من المنتظر ألاّ يجد صاحب الريادة الترجي الرياضي اية صعوبة لتحقيق الفوز على مضيفه جمعية اتصالات تونس بصفاقس، وسيكون النادي الصفاقسي أمام فرصة لتدارك هزيمة الجولة الفارطة ضد النجم الساحلي الذي سيحل ضيفا على اتحاد قرطاج.


بين تونس ومصر

الإنــتــصار قــريب من الترجي... وضروري للإفريقي


يدخل الترجي الرياضي مقابلته ضد بلاتنيوم من الزمبابواي وفرصه في تحقيق الانتصار وافرة إلى أبعد حدّ ذلك أن الترجي يعلم أن عبور هذا الدور مرتبط بقدرة الفريق على جمع أكبر عدد من النقاط على ميدانه فتحقيق ٣ انتصارات في تونس يضمن للترجي الان العبور بعد أن عاد بنقطة من غينيا خلال الجولة الماضية وهي نقطة سيكون لها وزن كبير للغاية على ترتيب المجموعة ذلك أن المعطيات الأولية تؤكد أن الترجي وحوريا كوناكري سيتنافسان على صدارة المجموعة.


الجديد في تشكيلة الترجي

بقير ينافس المزياني


بعد أن أصبح جاهزا تماما من الناحية البدنية وإثر مشاركته في المباراة المؤجلة الأخيرة لحساب البطولة الوطنية بات متوسط الميدان سعد بقير من ضمن المرشحين للمشاركة في مباراة اليوم ضد بلاتينيوم الزيمبابوي، حيث سينافس الجزائري الطيب المزياني على مكان ضمن الأساسيين، في المقابل فإن حظوظ الثالوث الهجومي البدري والبلايلي والخنيسي تبدو قوية للغاية لاستعادة أماكنهم في التشكيلة المثالية بعد ركونهم للراحة في مواجهة اتحاد بن قردان، بالتوازي مع ذلك تبقى حظوظ الثنائي الرجايبي والجويني قائمة للمشاركة أثناء اللعب بعد التألق في اللقاء الأخير.


الجديد في تشكيلة الإفريقي

عودة منتظرة لبـن يحيى والحداد


مقارنة باللقاء القاري الأخير ضد شباب قسنطينة سيكون بمقدور الإطار الفني استعادة بعض اللاعبين خلال المباراة المرتقبة مساء اليوم ضد النادي الاسماعيلي، حيث لا يستبعد أن يستعيد متوسط الميدان وسام بن يحيى مكانه بعد غياب اضطراري بسبب الإصابة، هذا اللاعب شارك في التدريبات الأخيرة وأظهر بعض المؤشرات التي تجعله اليوم قادرا على اللعب خاصة وأن مستوى بعض لاعبي وسط الميدان في اللقاء الأخير لم يكن في مستوى الانتظارات، وما يزيد من حظوظ مشاركة بن يحيى في اللقاء القاري الثاني هذا العام هو غياب أسامة الدراجي الذي يشكو من مخلفات إصابة تعرض لها في مباراة الجمعة الماضي.


النادي الصفاقسي ينتصر على «الجليزة» ويشدّد الملاحقة

خبرة لاعبي الصفاقسي تقول كلمتها


عاد النادي الصفاقسي بانتصار ثمين من ملعب المطوية على حساب مستقبل قابس ليفتكّ المركز الثاني مؤقتا من النادي البنزرتي ويشدّد الملاحقة على المتصدر الترجي الرياضي بينما يبقى المستقبل في المركز قبل الأخير، ولم يكن فوز فريق عاصمة الجنوب سهلا بالمرة خاصة وأنه وجد عديد الصعوبات في أغلب الفترات ضد منافس صلب أحكم غلق المنافذ وحدّ من خطورة الظهيرين و«مفاتيح» اللعب.


الحكم الصرايري أساء التقدير

الهفوات لا تعني المؤامرة


لم يوفّق الحكم يوسف الصرايري هذه المرّة في إدارة مقابلة مستقبل قابس والنادي الصفاقسي بعد أن احتسب ضربة جزاء غير سليمة لفائدة النادي الصفاقسي بما أن المخالفة ارتكبت خارج منطقة جزاء.

عرض النتائج 15 إلى 21 من أصل 1534

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >