الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



نجم المتلوي

الحبيب اللزاز أســـاسـي

من المنتظر أن ينهي نجم المتلوي موسمه حين يستقبل اليوم اتحاد تطاوين بملعب قبلي بتشكيلة مغايرة بنسبة كبيرة لتلك التي خاضت اللقاءات الأخيرة.


الشبيبة القيروانية

تــــحويرات بالجـــملة

بالنظر الى الاضراب الأخير لأكثر من لاعب عن تمارين هذا الأسبوع وفي غياب بلال الحربي المعاقب بمباراتين على خلفية طرده في لقاء الترجي واحتجاب رامي بوشنيبة وياسين الصالحي ومصعب ساسي فان تشكيلة الشبيبة ستعرف عدة تحويرات في لقاء اليوم ضد مستقبل قابس.

ذلك أن الخط الخلفي سيتكون من حمزة الربعي وأسامة الرمضاني على الجهتين اليمنى واليسرى فيما يفترض أن يلعب هيثم العيوني وتوماس جونيور جنبا الى جنب في محور الدفاع.


المستقبل الرياضي بقابس

التـعويـــل على الشـبـان

سيقود الثنائي نصر الدين عزابو وابراهيم داي الفريق في لقاء اليوم ضد الشبيبة القيروانية والذي لا يكتسي أي أهمية ليكون هذا الثنائي ثامن اطار فني يشرف على «الجليزة» هذا الموسم بعد حاتم الميساوي ولطفي السليمي وقيس الزواغي وخالد بن ساسي والهادي المقراني ما يدّل على غياب الاستقرار الفني الذي أثر في أداء المجموعة وساهم بقسط وافر في تدحرجها الى الرابطة الثانية في أعقاب موسم كارثي بكل المقاييس، فبن ساسي أشرف على الفريق في لقاء وحيد كما عمل الزواغي في فترتين قبل أن تعيّن الهيئة المقراني الذي فشل بدوره في عملية الانقاذ وواجه صعوبات جمة أبرزها غياب الانضباط والصراعات الموجودة بين اللاعبين.


الملعب القابسي

ايــــــزاكا يــــقـــود الـهـجوم


يخوض الملعب القابسي اللقاء الختامي في الموسم منقوصا من بعض اللاعبين الذين احتجبوا عن التمارين منذ التعادل مع نادي حمام الأنف على غرار محمد علي الراقوبي وأيوب التليلي، ويبقى التنافس قائما من أجل الظهور في الرواق الأيمن للدفاع بين النيجيري صاموال والليبي يحيى صولة الذي شارك في الشوط الثاني للقاء الكأس ضد النجم الساحلي، ولن تطرأ تحويرات في باقي المراكز الخلفية بوجود الحارس علي القلعي والظهير الأيسر مراد زهو وثنائي المحور أكرم بن ساسي وأحمد عمار.

تحكيم
تعيينات الحكام للجولة الأخيرة لبطولة الرابطة الأولى

القنواطي تدخل التاريخ


دخلت الحكمة الدولية درصاف القنواطي التاريخ من بابه الكبير بعد أن أضحت أوّل حكمة تونسية وحتى عربية تدير مقابلة كرة قدم بالدوري الممتاز بعد أن سبق لها أن كانت لها أول حكمة تدير مقابلة في البطولة المحترفة بالرابطة 2.


منتخب البورندي يصل تونس

ثلاث حصص تدريبية ومساندة للطلب التونسي

حل منتخب البورندي أمس الأول الخميس بتونس قادما من العاصمة القطرية الدوحة استعدادا لملاقاة المنتخب الوطني يوم الأثنين القادم في اطار التحضيرات لكأس افريقيا التي ستفتتح قريبا في مصر.


بعد عودة المنتخب الوطني من كرواتيا

تقسيم العمل على ثلاث مجموعات وانطلاق التحضيرات لوديـــة بورنــــدي


تتواصل تحضيرات المنتخب التونسي بنسق حثيث استعدادا للقاء الودي ضد منتخب بورندي (المترشح بدوره إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019) وذلك يوم الاثنين 17 جوان بملعب رادس انطلاقا من الساعة الساعة السابعة والربع ليلا.

عرض النتائج 22 إلى 28 من أصل 3529

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >