الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



أولمبيك مدنين ـ نجم المتلوي 1ـ0

غيابات بارزة زادت المحليين اصرارا على الفوز


نزل أولمبيك مدنين منقوصا من عديد اللاعبين على غرار الحارس الجلاصي الذي لم يدفع معلوم الخطية ونزار الطويل الذي جمع في الجولة الماضية إنذاره الثالث وصابر غومة الملتحق بسلك الحرس الوطني ولمجد الرجيلي المصاب وأمين فلفول وصبري لونيس اللذين أحالهما عفوان الغربي على صنف النخبة وهو ما يفسر وجود 6 لاعبين فقط على بنك الاحتياطيين، وكان أبناء الغربي مطالبين بالتدارك للخروج من عنق الزجاجة لذلك هددوا منذ البداية مرمى بريك معوّض السويسي لكن محاولات تراوري والعمري والشتيوي لم تشكل خطرا كبيرا رغم الحصول على 4 ركنيات خلال الشوط الأوّل، أما نجم المتلوي فلم يقبل اللعب بل قام بعديد الهجومات عن طريق المنياوي والمحمدي وعبد السلام وزياد البكوش ورغم الحصول على نفس العدد من الركنيات فإنها لم تثمر عن أي نتيجة.


على هامش تصريحات زبير بية

مهام اللجنة الاستشارية تنتهي قبل أن تبدأ !!


أثـــــــــارت تصريحــات رئيــس اللجنة الاستشارية المنبعثة حديثا صلب النجم الساحلي وتحديدا بعد الهزيمة المدوية ضد الأهلي المصري الكثير من اللغط والحيرة، فاللاعب الدولي السابق أكد أن هذه اللجنة لم يكن لها أي تأثير وإحداثها لم يغير واقع النادي خاصة وأن التكامل والتعاون مع رئيس النادي رضا شرف الدين لم يكن موجودا بالمرة.

والثابت أن هذه التصريحات جاءت لتؤكد وجود شرخ كبير بين رئيس النجم الساحلي واللجنة الاستشارية التي كان تأثيرها وحضورها صوريا ما يؤكد أنها ربما انتهت قبل أن تبدأ وبات وجودها بلا أي مبرر خاصة وأن تصريحات زبير أشارت إلى وجود شرخ كبير بين اللجنة ورئيس النادي الذي اتخذ أغلب القرارات الأخيرة ومنها بالخصوص تثبيت فيلود في منصبه ثم إقالته بعد هزيمة القيروان دون العودة إلى اللجنة الاستشارية والاستئناس بآراء أعضائها كما اشار بية إلى أنه حرص بمعية بقية أعضاء هذه اللجنة على تقديم العون ومساعدة رئيس النادي في اتخاذ قرارات حاسمة ومصيرية خاصة بعد تلك الخسارة التاريخية في المسابقة القارية، ففي تصريحاته التلفزيونية أشار إلى أنه اتصل برئيس النجم مقترحا عليه إقالة المدرب هيبار فيلود من أجل إحداث تغيير جوهري على مستوى الإطار الفني للفريق الذي كان بحاجة ماسة إلى إيجاد أفكار ورؤى فنية جديدة، لكن شرف الدين أصر على موقفه واتخذ قرارات بمفرده، حيث سارع بإقالة المدربين المساعدين مبقيا على فيلود يعمل لوحده على رأس الفريق، وكان من الصعب في تلك الظروف اتخاذ قرار بإبعاده أيضا.


الدفعة الثانية من مقابلات الجولة 11

الإفريقي في اختبار بنزرت ولقاء أسوإ الذكريات في بن قردان

سيكون النادي الإفريقي في اختبار هام فهو سيلاقي للمرّة الأولى فريقا ضمن الثلاثي الأول في الترتيب العام ورحلته إلى بنزرت ستكون شديدة الصعوبة فرغم الانتصار الأخير ضد اتحاد بن قردان فإن النادي الإفريقي لم يظهر أنّه تعافى من أزمته الأخيرة عقب خسارته ضد سوبر سبور الجنوب إفريقي ومقابلة اليوم ستثبت مدى قوّة الفريق من الناحية الذهنية بشكل خاص باعتبار أن الرحلة إلى عاصمة الشمال كثيرا ما أزعجت الأفارقة. والتحسّن الذي رافق أداء الفريق الهجومي خلال المقابلة الأخيرة قد يساعد الإفريقي كثيرا خلال هذا الموعد وقبل اقتحام سلسلة من المباريات المعقدّة فإن الإفريقي سيحاول أن يثبت أنّه قادر على رفع التحدّي. وبالنسبة إلى النادي البنزرتي فإن الجزء الأول من الموسم كان ناجحا فقد خسر 8 نقاط ضد فرق قويّة وعندما واجه سابقا الترجي والنجم صمد البنزرتي وكان المبادر بالتهديف ثم يخسر ومقابلة اليوم قد تكون مؤشرا جديدا على أن البنزرتي وجد المجموعة التي يمكنها أن تذهب بعيدا في مختلف المسابقات ذلك أن أهداف الفريق تغيّرت كثيرا خلال الفترة عقب انتصاراته المتتالية التي وضعته في أعلى الترتيب.


صبري جاب الله يكشف أسباب القطيعة بينه وبين مستقبل المرسى

: جئت من أجل ارجاع فريقي الى مكانه في الرابطة الأولى ولكن...

خلفت طريقة القطيعة بين مستقبل المرسى والمدرب صبري جابالله عدة تساؤلات ولم يستحسن احباء فريق الضاحية الشمالية ما قام به المدرب حيث قاطع الرحلة الى القصرين وعاد من القيروان على متن سيارة أجرة.وقد راجت أخبار مفادها ان رئيس النادي غضب لما علم بان المدرب اصطحب مع المجموعة أربعة لاعبين قررت الهيئة المديرة الاستغناء عنهم .ولتقصّي الحقيقة اتصلنا بالمدرب صبري جابالله الذي اكد في بداية الحديث معه ان حكاية الاربعة لاعبين وهم هنيد ومحمد البجاوي وسيف العياري والمرعي لا أساس لها من الصحة وكل ما في الامر هو ان سيف العياري طلب من رئيس الفرع صبري العياري مرافقة الفريق الى القصرين من أجل تشجيع زملائه دون أن يقيم مع اللاعبين في الفندق. ولما علم رئيس النادي بذلك اتصل بي فورا وامرني بانزاله من الحافلة وهو ما تم فعلا في من ضاحية المروج حيث قفل اللاعب راجعا على متن تاكسي.


هوامش وأرقام من الجولة الثامنة لبطولة الرابطة الثانية

المهاجمون ينتفضون وناجح حمادي يلتحق بوجدي المؤدب

بعد صمت رهيب انتفض المهاجمون واستفاقوا فجأة ليحطموا الرقم القياسي من الأهداف خلال هذا الموسم. هذه الجولة شهدت تقلّص عدد الورقات الحمراء وارتفاع عدد ضربات الجزاء وحضور الثنائيات والأهداف بالنيران الصديقة وتحويرات جديدة على الإطارات الفنية وتعيين حكمين جديدين في هذه البطولة. وفي ما يلي التفاصيل :


في انتظار الرسميات

خالد بلعيد يحرز لقب البطولة التنشيطية مع الكويت..

تُوّج «الكويت» بلقب البطولة التنشيطية للكرة الطائرة، بفوزه على كاظمة بثلاثة أشواط نظيفة، في المباراة التي أقيمت، نهاية الأسبوع الفارط في قاعة نادي الكويت، ضمن الجولة الـ11 والأخيرة.

وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي 25-23 و25-15 و25-22، ليرفع «الأبيض» رصيده الى 22 نقطة من فوزه في المباريات كافة، بفارق نقطة واحدة امام كاظمة صاحب المركز الثاني.

وحقق العربي المركز الثالث، بفوزه على الفحيحيل بثلاثة أشواط نظيفة، وجاءت نتائج الأشواط 25-21 و25-19 و25-17، رافعاً رصيده الى 20 نقطة.


الدورة الترشيحية لمونديال السلة

الوفد التونسي وصل إلى ياوندي بعد رحلة شاقة

أعلن ممرن المنتخب التونسي لكرة السلة، البرتغالي ماريو بالما أول أمس الإثنين، عن القائمة النهائية لنسور قرطاج، المشاركة في الدورة الترشيحية لمونديال السلة، والتي ستقام بالكاميرون بداية من يوم 24 نوفمبر إلى يوم 26 من نفس الشهر.

وضمت القائمة 12 لاعب هم: مكرم بن رمضان- نزار كنيوة - رضوان سليمان - عمر عبادة - محمد حديدان - مراد المبروك - زياد الشنوفي - مختار غيازة - بشير حديدان - محمد آدم راسيل ـ عمر الموحلي- فراس اللحياني.

واستغنى بالما عن 3 لاعبين شاركوا مع المجموعة في تربص البرتغال وهم إسكندر البحوري وأحمد الدامي وأيمن بوزيد.

عرض النتائج 22 إلى 28 من أصل 15428

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >