الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



مبرمجة لليوم

هل تستأنف التمارين في موعدها؟


من المفترض أن يبدأ النادي الإفريقي المرحلة الجّادة من موسمه حيث يتوقع أن تنطلق التمارين بعد ظهر اليوم حسب ما تمّ إعلام اللاعبين به يوم الاثنين. ورغم أن النادي الإفريقي كان أكثر الفرق التي لعبت مقابلات رسمية في سنة 2017 (2 في الكأس و16 في البطولة و10 في كأس إفريقيا) فإن ذلك لن يشفع للاعبيه بالتمتّع براحة إضافية باعتبار أن التغييرات التي يعرفها الفريق على مستوى الإطار الفنّي تفرض منح المدرّب الجديد الفرصة كاملة من أجل إعداد المجموعة بأفضل طريقة ممكنة للمواعيد القادمة.

والمشكل هو أن بعض العناصر متردّدة بشأن العودة طالما وأنّها لم تحصل على مستحقّاتها المالية في الاجال وهذا الأمر لا يهمّ جلّ العناصر ولكن هناك من يريد تسوية ملفّه المالي قبل اقتحام الموسم الجديد سيّما وأن الجلسة السابقة مع مسؤولين من الفريق لم تفض إلى اتّفاق نهائي بهذا الشأن.


النجم الساحلي

دولي كاميروني يخضع للاختبار


تواصل إدارة النجم الساحلي البحث عن تعزيز صفوف الفريق بلاعبين جدد قبل بدء التحضير الفعلي للموسم الجديد وبعد الحديث خلال الساعات القادمة عن وجود مفاوضات مع عدد من اللاعبين الأجانب مثل المالي عمر كوناتي والمصري خالد قمر والغاني رزاق سيسي، حل بسوسة عشية يوم الإثنين لاعب كاميروني يدعى باتريك موكوكو يبلغ من العمر 18 سنة ويشغل خطة متوسط ميدان، وهو ينتمي لمنتخب بلاده الأولمبي، هذا اللاعب جاء إلى سوسة بتوصية من أحد وكلاء اللاعبين وسيتم اختباره قبل اتخاذ القرار النهائي بشأنه.


الملعب التونسي في ختام تربص حمام بورقيبة

تعادل مع النادي البنزرتي.. وودّ مرتقب ضد مستقبل قابس


عكس بقية الفرق المنتمية للرابطة الأولى، أنهى الملعب التونسي المرحلة الأولى من تحضيراته استعدادا للموسم الجديد حيث عاد أمس إلى العاصمة بعد أن اختتم التربص المغلق الذي دام أسبوعا كاملا في مركز التربصات بحمام بورقيبة بمشاركة حوالي 26 لاعبا، وقد أجرى الفريق في ختام هذا التربص مباراة ودية ضد النادي البنزرتي انتهت بالتعادل 0ـ0، وكانت المواجهة فرصة أمام الإطار الفني كي يجرب أكبر عدد ممكن من اللاعبين حيث قام بعدة تغييرات بعد أن استهل الفريق المباراة بتشكيلة ضمت كلا من نديم بن ثابت ومحمد بن علي ومحمد علي الجويني وبسام البولعابي وسيف العكرمي ودانيال بادي وأيمن الكثيري ويوسف الفوزاعي وأحمد حسني وسليم الجديد وسلامة القصداوي.


أهداف

هل يمهّد بيع الهولندي «فان ديك» انضمام عبد النور الى ساوثمبتون؟؟


عاد اسم عبد النور هذه الأيام ليظهر بقوة في وسائل الاعلام الانقليزية وذلك على خلفية استعداد نادي ساوثمبتون للتفريط في مدافعه الهولندي «فان ديك» وحسب آخر التقارير فإن الدولي التونسي أيمن عبد النور موجود على رأس قائمة تضم بعض المدافعين المرشحين لاخذ مكان «فان ديك» وقد تحدثت التقارير الصحفية عن عبد النور وخاصة أهم خصاله ونقاط قوته والعوامل التي تجعله منطقيا أقرب من غيره الى فريق ساوثمبتون... وذكرت التقارير ان عبد النور يتمتع بخبرة دولية كبيرة وأنه لعب للمنتخب التونسي في 57 مناسبة كما أنه يعرف أكبر وأهم البطولات في اوروبا بما أنه احترف بألمانيا وفرنسا واسبانيا... زد على ذلك انه يحذق اللعب بالرجلين وهو ما يعدّ نادرا بالنسبة الى متوسط دفاع فضلا عن صلابته واندفاعه وبراعته في الصراعات الهوائية وهي كلها مواصفات مطلوبة في البطولة الانقليزية... وذكرت التقارير أن نادي ليستر سيتي لم يفقد الأمل بانتداب عبد النور.... وفي اعتقادنا ان نادي فالنسيا مطالب باستغلال الفرصة وايجاد أرضية تفاهم مع احد الناديين بما يوفر لعبد النور فرصة ذهبية للعب في واحدة من أفضل بطولات العالم... ومن المؤكد أن هذا الملف سيغلق نهائيا قبل نهاية شهر جويلية الجاري...


يوسف المساكني يؤكد:

لا وجود لعرض من الترجي.. وادارة الدحيل متمسكة بخدماتي


أكد اللاعب الدولي التونسي يوسف المساكني في تصريح لاذاعة «موزاييك» أمس عدم تلقيه أي عرض رسمي من الترجي مبرزا أن علاقته ودية وطيبة للغاية مع مسؤولي فريقه السابق وعلى رأسهم رئيس النادي حمدي المؤدب غير أن الفكرة غير مطروحة حاليا على الاطلاق.

ولم ينف المساكني وجود عروض من تركيا والمملكة العربية السعودية لكنّه استبعد الانتقال الى أحد البطولتين في ظل تمسك مسؤولي فريقه الدحيل أو لخويا سابقا بخدماته خاصة وأن عقده يمتد أربع سنوات اضافية،


البطولة العربية للأكابر والكبريات برادس

حبيبة الغريبي تتوج بأول لقب عربي بأحسن رقم لها في الموسم


أحرزت العداءة التونسية حبيبة الغريبي خلال منافسات اليوم الثاني للبطولة العربية لألعاب القوى للأكابر والكبريات التي تختتم الليلة بملعب ألعاب القوى برادس أول ميدالية الصعيد العربي في مسيرتها الرياضية.

وأمام غياب المنافسة في سباق اقتصرت فيه المشاركة على أربعة عناصر اتضح جليا منذ البداية تفوق العداءة التونسية على بقية منافساتها . ورغم بطىء النسق في الكيلومتر الأول الذي قطعته الغريبي في ثلاث دقائق و ثماني ثوان وبتدعيم من الجماهير التي واكبت سباق 3000 موانع زادت الغريبي من نسقها تدريجيا بالتقدم في السير محدثة فارقا شاسعا على باقي المشاركات واجتازت خط الوصول في 9 دقائق و 20 ثانية وهو أفضل رقم لها خلال الموسم الحالي.

وعادت الميداليتان الفضية والبرنزية للجزائريتين أمينة بتيش و نوال ياحي على التوالي فيما اكتفت مروى بوزياني بالمرتبة الرابعة بتوقيت متواضع قاطعة المسافة في 10 دقائق و 37 ثانية و 58.


مونديال القوى لذوي الاحتياجات الخاصة بعد اليوم الثالث

11 ميدالية من بينها 3 ذهبية لتونس ومركز ثالث في الترتيب


تتالى الأخبار السارة القادمة من العاصمة البريطانية لندن التي تحتضن هذه الأيام بطولة العالم لالعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة في ظل التألق اللافت لعناصر المنتخب التونسي في مختلف الاختصاصات لتبلغ الحصيلة الجملية في اعقاب اليوم الثالث 11 ميدالية بالتمام والكمال موزعة بين 3 ذهبية و5 فضية و3 برونزية وضعت تونس في المركز الثالث في جدول الترتيب العام.وتبقى السعفة الذهبية الى حد الآن للثلاثي روعة التليلي ووليد كتيلة ومروى البراهمي الذين حصدوا المعدن النفيس محافظين على لقبهم العالمي الذي كانوا احرزوه منذ عامين في الدوحة ومؤكدين في نفس الوقت سيطرتهم على اختصاصاتهم بعد انجاز الألعاب البارلمبية الأخيرة بريو دي جانيرو.

عرض النتائج 22 إلى 28 من أصل 14788

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >