الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



ضرب بقوّة من جديد

الخزري يسحر أوروبا بعد أن سحر فرنسا


12 هدفا الى حد الآن

ثنائية جديدة في مرمى مرسيليا

مرّة أخرى يكون وهبي الحزري نجم الجولة في فرنسا ومرّة أخرى تبلغ صدى نجاحات هذا اللاعب كامل أوروبا بعد أن تمكّن من قيادة فريقه «سانت إتيان» إلى الانتصار في قمّة المقابلات في فرنسا على مرسيليا بنتيجة ٢ـ١.

وفي الواقع فإن الحدث الأهم ليس انتصار «سانت اتيان» بقدر ما اهتمّ الرأي العام بهزيمة مرسيليا وهي هزيمة تجعل الفريق في وضع كارثي على مستوى الترتيب العام وتوشك أن تدخل الفريق في نفق مظلم من الصعب الخروج منه.


خلال اختبار ودي

الـثــنائي الجــديد في الموعد.. وأغلب الركائز تتخلف


خاض النجم الساحلي عشية أمس الأول مباراة ودية جمعته بالاتحاد المنستيري الذي حسم الاختبار بنتيجة 2ـ1، هذا اللقاء خصصه الإطار الفني أساسا لتقييم قدرات عدد من اللاعبين الاحتياطيين على غرار الطرابلسي والمثناني وكوناتي وكذلك مرتضى بن وناس الذي سجل الهدف الوحيد للنجم، فضلا عن ذلك فقد كانت الفرصة مواتية لمنح الفرصة للثنائي الجديد الجزائري كريم العريبي والغاني ريتشارد دانسو حيث تم إشراكهما منذ البداية في ظل غياب عدد كبير من الركائز الأساسية بطلب من الإطار الفني.


يبحث عن مدافع إضافي

هل ينضم بلعيد إلى الترجي؟


لم ينه الترجي الرياضي بعد انتداباته والفريق يبحث عن دعم دفاعه بلاعب إضافي رغم وجود كلّ من خليل شمّام وشمس الدين الذوّادي وعلي المشّاني ومحمد علي اليعقوبي وأيمن بن محمود. وحسب بعض الأخبار فإن الترجي الرياضي يفكّر بالتعاقد مع المدافع أيمن بلعيد الذي يملك سجّلا محترما حيث لعب في عديد البطولات وخاصة منها الدرجة الأنقليزية الثانية. هذا اللاعب كان قريبا من التعاقد مع النادي الإفريقي خلال الموسم الماضي ولكن الصفقة فشلت خلال اخر الأمتار بسبب الاختلاف في الجوانب المالية وخاض بلعيد تجربة قصيرة مع النجم الساحلي قبل سنوات. كما يتردّد أن الترجي بصدد الاتصال بلاعب جزائري من أجل دعم صفوفه وقد يكون سعيد بكلام مثلما ذكرت وسائل إعلام جزائرية.




المنزه أو زويتن يحتضن «كلاسيكو» الافريقي والنجم

المنزه أو زويتن يحتضن «كلاسيكو» الافريقي والنجم

ألقت مشكلة الملاعب بظلالها على تعيينات اللقاءات المتأخرة لحساب البطولة الوطنية، فالى حدود أمس لم تعين الرابطة مكان اقامة مقابلة «الكلاسيكو» بين النادي الافريقي والنجم الساحلي المبرمجة يوم الثلاثاء القادم لحساب الجولة الثالثة عشرة ذهابا، وحسب اخر المعطيات فان الاختيار انحصر بين ملعبي المنزه وزويتن مع دخول أصحاب الاشتراكات فقط.


خلال آخر ساعات المركاتو

محاولة فاشلة للتعاقد مع المحيرصي


سعت الهيئة المديرة للنادي البنزرتي إلى التعاقد مع اللاعب إدريس المحيرصي الذي عبر عن استعداداته للانضمام للنادي غير أن المقترح المالي المطلوب كان فوق إمكانات الفريق المادية الشيء الذي جعل الهيئة المديرة تتخلى عن هذه الصفقة. والتعاقد مع المحيرصي كان سيوفر للفريق حلولا هجومية بلا شك ولكن أيضا فإن الفريق لا يمكنه أن يمنح اللاعب مبلغا ماليا يتجاوز قدرات الهيئة في الوقت الراهن. من جهة أخرى فإن ضمّ هذا اللاعب كان يستوجب فسخ عقد أحد المنتدبين خلال الصيف الماضي وهو أمر زاد في تعقيد الملف.


بعد مواجهة أريانة وديا

اليوم التحول إلى جربة واختباران في البرنامج


التعاقد مع حارس جديد.. وبن خميس وأوباسي يقنعان

يتوجه صبيحة اليوم وفد الملعب التونسي إلى جزيرة جربة قصد إجراء تربص مغلق يدوم أسبوعا كاملا بناء على طلب الإطار الفني الذي يريد تقييم قدرات اللاعبين الجدد ومنحهم الوقت الكافي للتأقلم مع الفريق، ويتضمن برنامج التربص خوض مباراتين وديتين ستكون الأولى ضد الترجي الجرجيسي والثانية ضد جمعية جربة.


أصداء الرابطة 2

الجلاصي يعوض عون في جندوبة


غادر المدرب حكيم عون جندوبة الرياضية دون سابق إعلام والحال أنه كان له مبرّر يتمثّل في تهجم الجمهور عليه في لقاء مستقبل القصرين الأخير. عون عوّل على شبان النادي وأحدهم (عبد القادر النغموشي) سجل هدف الانتصار ومع ذلك لم يسلم من الشتم الجماهيري شأنه شأن رئيس الجمعية نافع الطويهري. وسيعود محمد الجلاصي لتدريب جندوبة ليعوض عون الذي سيتحول على الأرجح الى أولمبيك الكاف الذي غادره في بداية الموسم.

عرض النتائج 22 إلى 28 من أصل 1534

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >