الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



تضارب فــي التصريحات

عقد بن عمر ينتهي في جـوان 2020 أو جوان 2021؟

تضاربت المواقف داخل هيئة النجم الساحلي بخصوص مصير التعاقد مع اللاعب محمد أمين بن عمر. فخلال بداية شهر مارس صرّح مسؤولون من هذا الفريق بأن عقد هذا اللاعب ينتهي في جوان القادم وأن الهيئة أخطأت عندما لم تسجّل ملحق العقد الممضى منذ سنة ليفقد شرعيّته القانونية وبالتالي لم يكن الاستناد عليه في التقاضي وأصبح بن عمر حرّا بناء على أن العقد الأول قبل التعديل ينتهي يوم 30 جوان الجاري.

 


صفقة زردوم أكدت ذلك

الأزمة المالية حقيقية أم مفتعلة؟

يعيش النجم الساحلي على وقع موسم صعب بكل المقاييس، ففضلا عن النتائج السلبية التي تحققت في الفترة السابقة من هذا الموسم وكذلك المشاكل الواضحة على مستوى الإطار الفني بعد تواتر التغييرات بشكل كبير، إضافة إلى غياب الاستقرار الإداري وهو ما تجسم منذ فترة عندما شهدت تركيبة الهيئة المديرة خروج عدة أعضاء، فإن المشكل الرئيسي الذي يمكن أن تمتد تداعياته لفترة طويلة يتعلق بالصعوبات المالية التي لاحت في عدة ملفات وأثبتت أن الفريق بحاجة إلى حلول عاجلة كي يتخلص من تبعات هذه الأزمة المالية والتي تضاعفت جراء توقف النشاط بسبب وباء كورونا.

 


بعد تتالي الضغط والخطايا المالية:

هل تسرّع الهيئة في إجراءات «الرحيل»؟

تواجه هيئة النادي الإفريقي الحالية المشاكل نفسها التي عرفتها الهيئة السابقة بقيادة سليم الرياحي في صيف ٢٠١٧ عندما اتّحد الأفارقة من أجل الإطاحة بها رغم أن الفريق توّج بكأس تونس قبل فترة قصيرة إثر فوزه على اتحاد بن قردان وكذلك العبور إلى الدور ربع النهائي من كأس الاتحاد الإفريقي. ولئن كانت تلك الفترة قد سجّلت نجاحات رياضيّة ملموسة فإن الهيئة الحالية لم تحقق نجاحات رياضية باستثناء بروز بعض اللاعبين الشبّان ودون ذلك فإن الوضع يسير من السيء إلى الأسوإ خاصة من الناحية الماليّة.

 


في انتظار التأكيد الرسمي

استئناف التدريبات في مطلع جوان

في انتظار الإعلان الرسمي عن موعد استئناف الموسم الرياضي والذي سيكون على الأرجح في الأيام القادمة، بدأ اتحاد بن قردان الاستعداد لعودة التدريبات خصوصا وأن منح الضوء الأخضر من السلط الصحية بات وشيكا للغاية، وحسب البرنامج الأول فإن زملاء مبروك الجندلي سيستهلون التحضيرات في أول أيام شهر جوان حيث ستنطلق في مرحلة أولى ببن قردان في انتظار الكشف عن بقية المراحل التي يشملها برنامج العودة.

 


في دراسة جديدة

الترجي الرياضي أكثر الفرق التونسية تحقيقا للانتصارات العريضة

كشفت دراسة نشرها أمس معهد مختص في الإحصاء والتوثيق الرياضي عن وجود الترجي الرياضي في المركز الأول لترتيب أفضل الفرق التونسية من حيث تحقيق الانــــتصارات العريضة خلال مقابلات البطولة الوطنية.

 


في انتظار استئناف النشاط

المفاوضات مع اللاعبين مؤجلة

بعد قرار الجامعة بترحيل الجولات المتبقية من الموسم الجاري إلى شهر أوت القادم، تغير برنامج الإطار الفني لاتحاد تطاوين الذي كان يعد لعودة قريبة للتمارين الفردية ثم الجماعية حيث ستستأنف المجموعة نشاطها في النصف الأول من شهر جوان على غرار أغلب فرق الرابطة الأولى.

 


اختير أفضل لاعب دائرة خلال «كان 2020»

ماهي أسباب اعتزال جهاد جاب الله اللعب للمنتخب الوطني؟

التحق جهاد جاب اللّه بزميله في المنتخب الوطني مصباح الصانعي وأعلن أول أمس اعتزاله اللعب دوليّا في سن 30 عاما.

القرار كان مفاجئا للجميع باعتبار أن هذا اللاعب تميّز خلال الفترة الماضية وكان من أفضل لاعبي المنتخب الوطني في كأس إفريقيا 2020 التي أقيمت في تونس واختير في أعقابها أفضل لاعب دائرة. كما عرفت مسيرة هذا اللاعب عديد المحطّات المميزة خاصة منها في السويد وكان دائما عند حسن الظنّ به. ومازال المنتخب الوطني في حاجة إلى خدمات هذا اللاعب بالنظر إلى وزنه الكبير ومساهمته في تحقيق المنتخب الوطني لعديد الانتصارات.

 

عرض النتائج 29 إلى 35 من أصل 4931

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >