الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة


كرة السلة
اليوم يبدأ مشوار المراهنة على بطولة الموسم

هل يحتفظ النجم الرادسي بتاجه أم يحرز الإتحاد لقبه الرابع؟

تبدأ اليوم رحلة المراهنة على لقب بطولة الموسم الحالي للكرة البرتقالية عبر محطتي رادس والمنستير على امتداد أسبوعين بين الفريقين الأجدر والأحق بالتواجد في المحطة الأخيرة من السباق ونعني النجم الرادسي صاحب ثنائي الموسم الماضي والذي بسط نفوذه بكل العناوين خلال الموسم الحالي على لعبة الثواني الأخيرة, والإتحاد الرياضي المنستيري الذي بلغ أحد أهدافه الكبرى من خلال وصوله الى هذه المحطة بعد 13 سنة من الغياب....

ولعل نهائي النسخة الحالية جاء ليؤكد على أن الرهان على الألقاب بات في السنوات الأخيرة منحصرا على من يدفع أكثر, ومن يخصص لفريقه الأول الإعتمادات الأكبر والتي تخول له القيام بالإنتدابات الأبرز على الساحة والإستفادة من خدمات أفضل اللاعبين الأجانب, والحال كذلك بالنسبة الى النجم الرادسي صاحب ثنائي النسخة المنقضية والذي باتت تشكيلته تعتبر العمود الفقري للمنتخب بوجود عبادة وحمودي والمبروك والشنوفي وغيازة علاوة على صنعة رزيق وخبرة كشريد. وينطبق نفس الشيء على الإتحاد المنستيري الذي أثرى رصيده باستقدام الطرابلسي وحديدان وبوزيد ومنح الفرصة للمهملي والقروي لمعاضدة لحياني والجزيري والبحوري والأمريكي كايل والكونغولي الطائر إيفاريست أفضل لاعب أجنبي في البطولة التونسية والذي أعطى حلولا متعددة للمدرب صفوان الفرجاني ومنح الإتحاد صلابة غير مسبوقة تحت السلة صارت إحدى نقاط قوته التي سيعول عليها في لقاء اليوم...

كرة السلة
نجح في العودة إلى الواجهة في الموسم الحالي

مسيرة بطولية للإتحاد المنستيري وطموحات كبيرة لتجديد العهد مع التتويج

قد يكون الموسم الأحلى بالنسبة الى عشاق القلعة الزرقاء وكل جماهير الإتحاد المنستيري التي شكلت على امتداد الموسم الرقم الأصعب في لعبة الثواني الأخيرة ولعبت دور اللاعب السادس في كافة المباريات التي خاضها زملاء الجزيري.

ولأن فريق الإتحاد خاض ثلاثة أدوار نهائية لكأس تونس في المواسم الثلاثة الأخيرة دون أن ينجح في الفوز واعتلاء منصة التتويج ولو في مناسبة واحدة فقد أدرك مسؤولو سلة المنستير أن فريقهم بات قريبا جدا من منصة الفرح واشتد عوده وبلغ مرحلة نضج متقدمة تؤهله للعب أدوار أفضل على الواجهتين بطولة وكأسا , الشيء الذي دفعهم إلى إثراء الرصيد البشري بالقيام بانتدابات هامة علاوة على منح الفرصة لبعض الشبان للإلتحاق بالفريق الأول.

كرة اليد
اليوم الجولة قبل الأخيرة من المرحلة الأولى للبطولة الوطنية

حوار غير مباشر بين المكارم وطبلبة حول المركز الرابع

تدرك اليوم البطولة الوطنية لكرة اليد جولتها قبل الأخيرة من المرحلة الأولى والتي قد تتضح اثرها الامور إما نسبيا أو نهائيا بخصوص الصراع القائم حول المركز الرابع من اجل الإلتحاق بالنجم والترجي والافريقي في مرحلة التتويج أو لمعرفة الفرق التي ستخوض مرحلة التدارك صحبة الاتحاد التميمي ونادي هيبون . لذا فان التشويق والإثارة سيطغيان على جلّ مباريات اليوم سواء في أعلى الترتيب أو في أسفله.


آخر خبر رياضي

أحداث عنف توقف الحصة التدريبية للنادي البنزرتي

شهدت الحصة التدريبية للنادي البنزرتي التي أقيمت بعد ظهر أمس بملعب منزل عبد الرحمان أحداث عنف أجبرت المدرب جلال القادري على ايقافها حيث تهاطلت الحجارة على الميدان من قبل بعض الشبان الموجودين خارج الملعب كما تعرّضت بعض السيارات الى التهشيم لتتدخل السلط الأمنية وتقوم بحماية اللاعبين والأحباء الذين تابعوا التمارين.


آخر المستجدات بعد إقالة مارشان

رئيس اتحاد العاصمة يورط مارشان... وبوصبيع يهاتف حمودية


يواصل النادي الأفريقي صنع «البوز» والأحداث هذه الأيام على خليفة القرار الجريء والصادم لبعض الأطراف بوضع حدّ لمهام الممرن برتران مارشان مع الفريق.... ويبدو أن آخر المستجدات وخاصة تصريحات رئيس اتحاد العاصمة الجزائري «عبد الحكيم سرار» خدمت هيئة مروان حمودية أكثر من أي وقت مضى وجعلت نسبة هامة من الأحباء يتعاطفون مع حمودية ويجدون تفسيرات وأعذار منطقية لقراره ذلك أن رئيس اتحاد العاصمة أكد رسميا وجود اتصالات مع وكيل أعمال الممرن مارشان الذي نقل الى الطرف الجزائري موافقة الفني الفرنسي على تدريب الفريق بنسبة 99 بالمائة مثلما جاء على لسان عبد الحكيم سرار... وهذا الكلام يعني آليا وضمنيا أن مارشان لم يتحل بروح الاحتراف وبميثاق الممرن وكان يفاوض ناد آخر ولو عن طريق وكيل أعماله والحال أن لديه التزامات هامة مع النادي الافريقي... كلام رئيس اتحاد العاصمة يكشف بلا أدنى شك لماذا كان مارشان يتهرب من لقاء مسؤولي الافريقي بخصوص عقده الجديد... ولماذا طالب بـ25 ألف أورو وخاصة بـ«بطاقة بيضاء» تسمح له بانتداب ما لا يقل عن أربعة لاعبين!!! والممرن الفرنسي أظهر من خلال تصرفاته وخاصة من خلال إقصاء الجزيري من أجل عيون «أبوكو» انه «سمسار» وأنه مادي وأنه يريد الاستحواذ على ملف الانتدابات لغاية في نفس يعقوب!!!


قبل لقاء الكأس

عودة مرتقبة للبريقي.. ومكان الطرابلسي غير مضمون


سيكون تركيز النجم كبيرا على مسابقة الكأس التي يريد خلالها العودة مجددا لمنصة التتويج وإنقاذ موسمه بالحصول على هذا اللقب وربما من حسن حظ الفريق أن كل المواجهات في الطريق نحو النهائي بدت في المتناول بداية بملاقاة فرق من الدرجات السفلى وهي العالية الرياضية ثم النادي البنبلي فمستقبل رجيش، قبل أن يكون الموعد في الدور نصف النهائي ضد مستقبل قابس في ملعب سوسة الأولمبي، ولأجل إنجاح هذه المهمة فإن الإطار الفني الذي أجرى عديد التغييرات خلال اللقاء الأخير ضمن البطولة، سيكون مجبرا على منح الثقة مجددا لأغلب الركائز في هذا الموعد الهام الذي يسبق بأسبوعين موعد انطلاق منافسات دور المجموعات لرابطة الأبطال، وفي هذا السياق قد تشهد مقابلة هذا الأحد عودة علية البريقي للتشكيلة الأساسية، فبعد أن شارك وجدي كشريدة في مقابلتين على التوالي في مركز ظهير أيمن، يبدو أن المدرب مضوي اقتنع بضرورة إعادة البريقي في هذه الخطة خاصة وأن أداء كشريدة في لقاء باردو لم يكن جيدا بالشكل المطلوب.




الأهلي ـ الترجي يوم 4 ماي

علمنا أن الاتحاد الإفريقي قرر رسميا أن تدور مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي الرياضي يوم 4 ماي القادم ولكن الحسم في الملعب الذي سيحتضن المباراة لم يتم بعد لأن الأهلي الذي يخطط للعب في القاهرة ينتظر الضوء الأخضر من السلطات الأمنية.

الوحدة السعودي لا ينوي التجديد لجميل قاسم!!

ذكر مصدر قريب من الممرن التونسي جميل قاسم الذي نجح بشكل لافت واعاد نادي الوحدة السعودي إلى قسم النخبة بعد موسم واحد في القسم الثاني واثر مسيرة متميزة أن ادارة الفريق السعودي تماطل في الردّ على سؤال مفصلي بخصوص مستقبل الممرن التونسي وأضاف مصدرنا أن مسؤولي الوحدة يخططون سريا لانتداب ممرن أجنبي خلال هذه الصائفة لاعتقادهم بأن جميل قاسم بارع جدا وناجح في تجاربه مع أندية القسم الثاني وأنه لم يوفق كثيرا كلما درب ناد من النخبة!! في الاثناء تلقى جميل قاسم عدة عروض من السعودية وقطر والامارات...

عرض النتائج 29 إلى 35 من أصل 16212

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >