الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



بعد عودة المنتخب الوطني من كرواتيا

تقسيم العمل على ثلاث مجموعات وانطلاق التحضيرات لوديـــة بورنــــدي


تتواصل تحضيرات المنتخب التونسي بنسق حثيث استعدادا للقاء الودي ضد منتخب بورندي (المترشح بدوره إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019) وذلك يوم الاثنين 17 جوان بملعب رادس انطلاقا من الساعة الساعة السابعة والربع ليلا.


التصنيف الشهري لـ«الفيفا»

المنتخب الوطني في المرتبة 25 ويتــقــدم ثلاثـــة مراكــــز

ارتقى المنتخب التونسي ثلاث مراتب في التصنيف الشهري الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» أمس الجمعة ليصبح في المركز 25 عالميا برصيد 1501 نقطة محافظا على مركزه الثاني قاريا وذلك عقب انتصاره الأول على العراق ثم على حساب كرواتيا.


سيشارك في «الكان»

رفع عقوبة الايقاف عن المصري جريشة

رفعت «الكاف» أمس عقوبة الايقاف بستة أشهر التي سلطتها على الحكم المصري جهاد جريشة في أعقاب ذهاب الدور النهائي لكأس رابطة الأبطال بين الوداد الرياضي والترجي الرياضي، وسيشارك الحكم جريشة في نهائيات كأس أمم افريقيا بمصر .


تجربة جديدة في الأفق

الحرباوي يقترب من السيلية القطري


أشارت مصادر اعلامية قطرية الى اقتراب المهاجم حمدي الحرباوي من الانضمام الى السيلية الذي يشرف على تدريبه المدرب التونسي سامي الطرابلسي والمشارك في النسخة القادمة من دوري أبطال آسيا بعد حلوله في المركز الثالث في البطولة المحلية في انجاز تاريخي.


ملتقى هاروفيل الدولي بفرنسا

عمر يحيى ثالثا في سباق الـ 3000م موانع


انطلق العداء عمر يحيى في المشاركة في الملتقيات الدولية الودية وقد خاض أول أمس اول سباق له في الـ 3000م موانع في الموسم الجديد وذلك في ملتقى هاروفيل بفرنسا .ورغم انه لايزال يفتقر لنسق السباقات على المضمار فانه احتل المرتبة الثالثة بتوقيت محترم قدره 8 دقائق و28 ثانية و93 بالمائة وهو التوقيت الادنى الذي يخول له المشاركة في بطولة العالم التي ستجري في قطر من 28 سبتمبر الى 6 اكتوبر 2019 .وقد فاز بالمرتبة الاولى لذات السباق عداء مغربي بتوقيت قدره 8 دقائق و22 ثانية و29 بالمائة وتلاه عداء جزائري بتوقيت قدره 8 دقائق و24 ثانية .

كرة اليد
في شهر سبتمبر القادم

الأردن تستضيف «السوبر» العربي بين الترجي والغرافة القطري

تستضيف العاصمة الاردنية عمان يوم 22 سبتمبر المقبل «السوبر» العربي لكرة اليد الذي سيجمع بين الترجي الرياضي التونسي الفائز بالبطولة العربية للأندية البطلة والغرافة القطري حامل لقب الكأس العربية للاندية أبطال الكؤوس.


في دورة دولية بفرنسا

الجمعية النسائية ببوحجلة في المركز الأول

تألق فريق الجمعية النسائية ببوحجلة لكرة القدم خلال دورة دولية خصصت لصنف الصغريات أقيمت مؤخرا في ضاحية فرساي في العاصمة الفرنسية باريس حيث تمكن من الحصول على المركز الأول والتتويج بلقب هذه الدورة بعد أن حقق نتائج باهرة.

عرض النتائج 29 إلى 35 من أصل 3530

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >