الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



أمس اختتام التحضيرات للنهائي

تشكيلة دون مفاجــــــآت

أنهى النادي الصفاقسي أمس الخميس التحضيرات لموعد النهائي ضد النجم الساحلي بإجراء حصّة على ميدان ملعب المنزه الرئيسي وهي حصّة نموذجيّة حدّدت بنسبة عالية تشكيلة الفريق التي ستقتحم مقابلة الدور النهائي غدا السبت.

 


طاقم تحكيم النهائي

نعيم حسني يدير اللقاء

بعد أخذ ورد و«منافسة» قوية خلف الكواليس، قررت لجنة التحكيم تعيين نعيم حسني لإدارة مباراة الدور النهائي لكأس تونس المبرمجة غدا بملعب رادس بين النجم الساحلي والنادي الصفاقسي.

 


التغييرات واردة بشدة

البــديري مرشح لتعويض كـرير.. والحاج حسـن ينافس العريـبي

ينهي النجم الساحلي آخر مراحل تحضيراته لموعد الغد ضد النادي الصفاقسي ضمن نهائي كأس تونس، قبل أن يتحول إلى العاصمة لقضاء ليلة المباراة. وعكس مباراة المسابقة الإفريقية التي كان خلالها الرصيد البشري محدودا بوجود 15 لاعبا فقط على ذمة المدرب فوزي البنزرتي، فإن الأمر الإيجابي قبل لقاء الكأس أن أغلب اللاعبين مؤهلون للمشاركة في مواجهة النادي الصفاقسي حيث وجه الإطار الفني الدعوة إلى 30 لاعبا لخوض هذا اللقاء، وباستثناء عمر كوناتي المعاقب منذ الموسم الماضي فإن بقية العناصر ستكون في الموعد.

 


بعد عودة جيراس إلى تونس

المكتب الجامعي يدرس خـيارين لمســــتقبل المنتخب

عاد المدرب الفرنسي الان جيراس إلى تونس في بداية هذا الأسبوع من أجل مباشرة مهامه باعتبار أنّه تمتّع بالعطلة القانونية التي ينصّ عليها التعاقد معه وذلك في انتظار تحديد الموقف النهائي من مستقبل العلاقة مع الجامعة.

 




هل يكون اليعقوبـــــــي أول مدرّب تونسـي فــي سوريا؟

قدّم الاتحاد الحلبي السوري عرضا رسميا إلى المدرب قيس اليعقوبي من أجل الإشراف على حظوظه الفنية خلال الفترة القادمة ومن المفترض أن يتمّ حسم بعض النقاط الخلافية قبل يوم السبت موعد الردّ النهائي. وكان اليعقوبي قد خاض تجارب في السعودية وقطر والأردن التي كانت اخر محطّة له من خلال قيادة فريق الوحدات.

 


الفريق يستعدّ للسفر إلى المغرب

إصابة خليل ساسي تربك الحسابات

تعرّض الظهير الأيسر الجديد خليل ساسي والذي يمكنه أيضا اللعب في محور الدفاع إلى إصابة في الأربطة المتقاطعة خلال التمارين الأخيرة ما يعني أنّه سيغيب عن المقابلات لفترة طويلة عن المقابلات وهو ما سيترك الإطار الفني أمام هامش اختيار محدود بعد أن كان ينوي منح الفرصة الكاملة إلى هذا اللاعب.

 


بعد نجاحها الموسم الماضي

الشعباني يعيد تجربة الفريق الثاني

خاض الترجي الرياضي مقابلة وديّة جديدة مساء الأربعاء ضد نادي حمّام الأنف انتهت بانتصاره بنتيجة (2ـ0). وبعيدا عن النتيجة النهائيّة التي تجسّمت بثنائية ماهر بالصغير فإن الترجي خلال هذه المقابلة عوّل على عدد من العناصر لم تشارك خلال المقابلات السابقة بل يمكن القول أن الموعد كان مخصّصا للفريق الثاني.

 

عرض النتائج 29 إلى 35 من أصل 4150

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >