الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



ما لم تحدث مفاجأة كبرى

لومار ينهي تجربته مع النـــــــجم يـــــــــــــــــــــــــوم الأحـد


بنسبة عالية ستكون مقابلة النجم الساحلي والنادي الإفريقي يوم الأحد القادم الأخيرة في مسيرة المدرب روجي لومار مع النجم الساحلي هذا الموسم حيث يعتزم المدرب الفرنسي الرحيل عقب هذه المقابلة.


رغم تأقلمه مع الأجواء

فتحي جبال لا ينوي مواصلة التجربة مع الصفاقسي


تحاول بعض الأطراف في النادي الصفاقسي إقناع المدرب فتحي جبال بمواصلة التجربة مع الفريق إلى ما بعد مقابلة اتحاد بن قردان والدفاع عن فرصه في التتويج بما أن الفريق سيخوض مقابلة نهائي الكأس في بداية الموسم القادم بعد أن لعب جبال دورا مهمّا في قيادة الفريق إلى المقابلة الختامية.


سيقود الفريق في دوري الأبطال

قيس اليعقوبي يتعاقد مع اتحاد العاصمة الجزائري


أعلن نادي اتحاد العاصمة الجزائري عن تعاقده مع المدرب التونسي قيس اليعقوبي ليتولى الإشراف على الفريق خلال الموسم الجديد، وكشفت بعض المصادر أن العقد المبرم بين الطرفين سيمتد على موسم واحد قابل للتجديد، ليخلف بذلك المدرب السابق لمين الكبير الذي ترك منصبه في الفترة الماضية.


تحكيم

المصري معروف يدير «كلاسيكو» النجم والترجي


درصاف القنواطي أول حكمة تونسية في الرابطة الأولى

أسندت لجنة التعيينات مهمة ادارة قمة الجولة الختامية لبطولة الرابطة الأولى والتي ستجمع غدا السبت النجم الساحلي والنادي الافريقي الى طاقم تحكيم مصري بقيادة محمد معروف الذي أدار بعض اللقاءات في البطولة التونسية هذا الموسم فضلا عن ادارته اللقاء الودي الذي جمع المنتخبين التونسي والعراقي قبل أسبوع بملعب رادس، وسيكون أيمن النصري حكم لقاء النادي الصفاقسي واتحاد بن قردان الذي يكتسي أهمية في سباق الحصول على المركز الثاني.

نادي حمام الأنف
بسبب الاصابة

القوضاعي يغيب ضد الملعب التونسي


تشهد تشكيلة نادي حمام الأنف غدا ضد الملعب التونسي غياب المهاجم طارق القوضاعي لأسباب صحية ويعدّ هذا الغياب خسارة للفريق نظرا لحاجته الماسة لكل لاعبيه خلال هذه المباراة التي يراهن عليها من أجل ضمان البقاء بالرابطة المحترفة الأولى.

كما تشهد التشكيلة غياب المدافع الأيمن فارس المسكيني بداعي العقوبة بعد جمعه ثلاثة انذارات وقد يعوضّه اسلام الرياحي في الجهة اليمنى للدفاع.

الشبيبة الرياضية القيروانية
بسبب مماطلة الهيئة

هل يقاضي باشا الفريق؟

بعد انفراج الأزمة وعودة اللاعبين للتمارين مساء الثلاثاء الماضي فاجأت نصف المجموعة أول أمس الجميع وذلك بالاضراب عن التدريبات من جديد بعد أن بلغ الى علمها صرف المسؤولين جزء من المستحقات لبعض اللاعبين في كنف السرية التامة لتجد ادارة الفريق نفسها من جديد في موقف لا تحسد عليه.

نجم المتلوي
غدا استضافة اتحاد تطاوين

قبلي تحتضن اللقاء الختامي


نتيجة عدم موافقة الرابطة الوطنية على احتضان ملعب الرديف مباراة نهاية الموسم والتي ستجمع غدا بين نجم المتلوي وضيفه اتحاد تطاوين، فكرت هيئة الفريق في التحول الى مدينة دقاش لكن مانعا اخر اعترضه يتمثل في عدم موافقة النقابات الامنية بولاية توزر على تأمين اللقاء إلا بعد الحصول على مستحقات مالية متخلدة بذمة نجم المتلوي.

عرض النتائج 36 إلى 42 من أصل 3530

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >