الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



ضد المولدية

الأولى لتقا لكن ماذا عن خليل؟


ستعرف تشكيلة الإفريقي ضد المولديّة عديد التحويرات التي فرضتها الهزيمة الأخيرة التي انقاد إليها الفريق ضد الشبيبة القيروانية حيث سيعوّل المدرّب سيموني على عديد العناصر التي لم يمنحها الفرصة للمشاركة .

ففي الدفاع ينتظر أن يظهر اللاعب سيف تقا منذ البداية خلال هذه المقابلة ليعوّض فخر الدين الجزيري فيما سيلعب أبوكو مكان بلال العيفة كما يستعيد علي العابدي مكانه الأساسي على يسار الدفاع.

وفي وسط الميدان فإن المعطيات الأخيرة تؤكد عودة عصام الدخيللي ليكون أساسيا إلى جانب وسام بن يحيى فيما يسيطر الغموض بخصوص أحمد خليل الذي تخلّف عن بداية الرحلة ولكن التعويل عليه وارد .


فوزي البنزرتي (الترجي):

جاهزون ذهنيا وبدنيا للتهديف والفوز


تحدّث فوزي البنزرتي عن المواجهة المرتقبة مع الأهلي مساء اليوم على ملعب «برج العرب» بالإسكندرية.

وقال: الأهلي فريق قوي وسبق له أن توج ببطولة دوري الأبطال أكثر من مرة ، وأن تواجده في ربع النهائي دليل على الإمكانات التي يملكها لاعبوه....

الإعلام المصري يحاول إقناعنا بأن مستوى الأهلي تراجع في الفترة الأخيرة وخاصة خروجه من البطولة العربية والمستوى المتواضع في دور مجموعات دوري الأبطال والتعثر في الجولة الأولى من البطولة ، ولكن هذا الأمر يدخل ضمن حرب الأعصاب وهم يدركون ذلك جيداً.


أرقام «تاريخية»

ضربة جزاء وحيدة في 12 مباراة ... واينرامو هداف الترجي

- واجه النادي الأهلي نظيره الترجي على مدار تاريخه 12 مرة.

- فاز الأهلي على الترجي التونسي في 5 مباريات وتلقى ثلاث هزائم.

- انتهت 4 مباريات بالتعادل، منها مرة واحدة سلبيا، وثلاثة تعادلات إيجابية كانت جميعها بهدف.

- سجل لاعبو الأهلي 14 هدفا في مرمى الترجي التونسي.


فوزي البنزرتي يؤكد قبل لقاء الأهلي:

استخلصنا الدروس من لقاء البطولة.. وسنظهر بوجهنا الحقيقي في برج العرب


أكد مدرب الترجي الرياضي فوزي البنزرتي قبل لقاء الذهاب ضد الأهلي المصري في الدور ربع النهائي لكأس رابطة الأبطال أن مباراة البطولة ضد مستقبل قابس جاءت في وقتها لتنبه الفريق الى عديد الهنات الواجب تلافيها في المستقبل قائلا في هذا الخصوص: «الفريق كان بعيدا عن مستواه الحقيقي يوم السبت الفارط، فرغم الانتصار فإن الأداء لم يكن مرضيا حيث فشل الفريق في ايجاد ثوابته وعانينا كثيرا من الناحيتين الدفاعية والهجومية والسبب يعود الى الارهاق الذهني الذي يعاني منه اللاعبون جراء ماراطون المباريات وعدم تمتعهم بالراحة المناسبة، وأعتقد أن المجموعة استخلصت الدروس بعد اجتماعنا بها وتحسيسها بأهمية استعادة الوجه الحقيقي والترجي على أتم الاستعداد لمباراة برج العرب، وما أؤكده أننا لا نعاني من مشاكل بدنية بل الأمر يكمن في الجوانب الذهنية ولحسن الحظ فإن الانذار حصل في لقاء البطولة الوطنية وخلال التحضيرات ركزنا على جميع المعطيات التي قد تكون حاسمة في لقاء برج العرب».


بن حتيرة آخر فصل من فصول التنافس بين الإفريقي والترجي:

بفضل احترافية الترجي أم «تراخي» الإفريقي أم دخول أطراف أخرى؟!!


تــــعاقد الــترجي الرياضي هذا الصيف مع عدد من العناصر القاسم المشترك بينها أن فرقا آخـــر ى سبقت الــــترجي في الاتّصال بها على غرار فرانك كوم الذي كان مطلبا أساسيا للنجم الساحلي أو محمد أمين المسكيني الذي كان النادي الإفريقي أوّل من إتصل به أو ماهر بالصغيّر الذي عرض الشتاء الماضي على النادي الإفريقي أما آخر لاعب وهو أنيس بن حتيرة فقد كان يحلم باللعب للنادي الإفريقي ولكنّه وجد نفسه لاعبا في الترجي الرياضي وهكذا يمكن القول أن الترجي فاز بأهم صفقتين بعد تفوّقه على غريميه في سوق الانتقالات ونعني فرانك كوم الذي أعلن صراحة في وقت سابق عن حبّه للنجم وهو ما فعله أنيس بن حتيرة الذي لم يخف تعلّقه بالإفريقي إلى حدود الساعات الأخيرة قبل التوقيع للترجي.!!!


كشفتها آخر حصّة

سيموني ينوي القيام بأربعة تغييرات دفعة واحدة


كشفت حصّة يوم الأربعاء أن مدرّب النادي الإفريقي ماركو سيموني ينوي الدفع بورقات جديدة خلال مقابلة يوم غد ضد مولديّة الجزائر لعلّ النتائج تتحسّن من جديد. وهذه التغييرات ستشمل حتما كل الخطوط ولكن أيضا الخطّة التي ينوي الفريق اعتمادها خلال هذا الموعد القاري الهام الذي يعوّل عليه الفريق كثيرا.

وقياسا بالجولة الماضية فإن هناك أربعة عناصر ستظهر هذه المرّة كانت غائبة خلال الجولة الماضية. فالمدرّب الإيطالي ينوي هذه المرّة اعتماد طريقة 4ـ3ـ2ـ1 التي سبق وأن اعتمدها الفريق خلال الموسم الماضي عندما لعب خارج ميدانه وهدفه خلق التوازن في وسط الميدان من خلال التعويل على عناصر لها خصال دفاعية وهجوميّة ويمكنها توفير التغطية. وتغيير الخطّة يكشف مرّة أخرى أن الايطالي مازال لا يملك فكرة شاملة عن قدرات فريقه ولكن تبدو الاختيارات التكتيكية هذه المرّة مناسبة وأكثر واقعية ومنطقيّة.


تشكيلة الأهلي ضد الترجي

علي معلول في الموعد... وأزارو في الهجوم


استقر الممرن حسام البدري تقريبا على المجموعة المرشحة لخوض اللقاء ضد الترجي .وظهرت ملامح التشكيلة خلال حصة الاربعاء الفارط تضم التشكيلة المتوقعة: شريف اكرامي في حراسة المرمى وأمامه الرباعي احمد فتيح وسعد سمير ورامي ربيعة وعلي معلول ويشارك في خط الوسط الثنائي حسام عاشور وعمرو السويلة وامامهما الثلاثي عبد الله السعيد النيجيري جونيور اجاي واحمد، الشيخ بينما المهاجم الوحيد وليد أزارو.

عرض النتائج 36 إلى 42 من أصل 15100

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >