الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



في رابطة الهواة

هزم الأولمبي للنقل جزائيا ضد اتحاد بوسالم

قرّر مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم الهاوية مستوى أول هزم الأولمبي للنقل جزائيا ضد اتحاد بوسالم بسبب اقتحام الجماهير للميدان فضلا عن تسليط جملة من العقوبات الأخرى على فريق الحافلات، وفي ما يلي القرارات التي اتخذتها الرابطة:


البطولة العربية للأندية البطلة

الترجي الرياضي من أجل اللقب الثالث


تعطى مساء اليوم إشارة انطلاق البطولة العربية للأندية البطلة في نسختها السابعة والثلاثين ، وستكون المشاركة التونسية ممثلة في الترجي الرياضي مستضيف الدورة وذلك بعد انسحاب النادي الصفاقسي وعدوله عن المشاركة.


الجولة السادسة لمرحلة التتويج للبطولة الوطنيةw@

النجم يتخطى عقبة الافريقي قبل مواجهة الترجي


دارت اول امس الجولة السادسة من مرحلة التتويج للبطولة الوطنية لكرة اليد التي لم تشهد مفاجآت تذكر حيث واصل الترجي والنجم تصدر الترتيب في انتظار مواجهتهما المباشرة غدا السبت بعد ان تخطى النجم عقبة الافريقي و ضرب الترجي بقوة ضد جندوبة الرياضية وهو ما استغله مكارم المهدية للتدارك و الانفراد بالمركز الرابع الذي يخوّل لصاحبه التأهل الى المربع الذهبي من اجل المراهنة على اللقب.


أصداء

4لاعبين و 3لاعبات في البطولة الإفريقية ببوتسوانا

تحتضن بوتسوانا خلال الفترة المتراوحة بين 10 و 16 من الشهر المقبل بطولة إفريقيا للغولف للأواسط والوسطيات. وتأتي هذه التظاهرة القارية مباشرة بعد أسبوع من الجولة قبل الأخيرة للبطولة الوطنية. وعلى ضوء النتائج المسجلة في الجولات الفارطة واعتمادا على ما أظهرته أبرز العناصر الموجودة على الساحة الوطنية ضبطت الإدارة الفنية للجامعة قائمة تضم أربعة لاعبين وثلاث لاعبات لتمثيل الغولف التونسي في الموعد القاري .


توقيع بروتوكول تنظيم تونس لبطولة افريقيا

الترفيع في عدد المشاركين الى 14 منتخبا

تم عشية أول أمس بأحد النزل بالعاصمة امضاء بروتوكول تنظيم تونس للدورة 24 للبطولة الافريقية للامم للاكابر لكرة اليد 2020 بين رئيس الجامعة التونسية مراد المستيري واريمو مونصورو رئيس الكنفدرالية الافريقية الذي يؤدي زيارة رسمية الى بلادنا بمناسبة هذا الحفل و تفقد المنشآت الرياضية والفندقية التي تحتضن هذا الحدث القاري الهام المؤهل للالعاب الاولمبية بطوكيو 2020 ايضا و بطولة العالم بمصر 2021 وكان مصحوبا بممثل عن الاتحاد الدولي المصري علاء السيد.


ساليتاس البوركيني ـ النجم الساحلي 0ـ0

العريبي يحرم النجم من الانتصار


ملعب 4 أوت بواغادوغو، الحكم: غاتوكاتو من بورندي

ساليتاس: دياكيتي ـ باندي ـ تراوري ـ زاقري ـ بارو ـ نيكيما ـ ساوادوغو (أموتو) ـ بادولو ـ وادراغو ـ ايليسي ـ عصمان (كارامبيري)

النجم الساحلي: البديري ـ كشريدة ـ بن عزيزة ـ بوغطاس ـ الرداوي ـ المثناني ـ العواضي ـ المساكني (اداما) ـ غونزاليز (بلعربي) ـ البريقي ـ العريبي (الحاج حسن).


بدأ العام الجديد بشكل مثالي

البدري حاسم في المواعيد الهامة


خلال النسخة السابقة من دوري الأبطال، ترك أنيس البدري بصمته في المباراة النهائية وساهم بقسط وافر في إعادة الترجي إلى منصة التتويج، حيث سجل الهدف الثالث بطريقة رائعة جعلت ذلك الإنجاز يرتبط بجمالية هذا الهدف الذي حسم المواجهة وأكد أيضا عودة البدري إلى مستواه المعهود إثر فترة شك امتدت منذ مشاركته في المونديال مع المنتخب إلى غاية الأدوار المتقدمة في دوري الأبطال العام الفائت.

عرض النتائج 43 إلى 49 من أصل 1917

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >