الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



تشكيلة النهائي

هل يظهر كوناتي منذ البداية؟

سيكون من الصعب للغاية ظهور عمار الجمل على اللعب في المباراة، فهذا اللاعب اكتفى في أغلب الحصص الأخيرة بالتدرب على انفراد، وتبعا لذلك فإن مشاركته في هذا الدور النهائي تبدو مستبعدة خاصة وأنه لم يتمكن من استعادة مؤهلاته البدنية بعد الإصابة التي تعرض في المباراة الإفريقية الأخيرة ضد الهلال السوداني، ومع تأكد غياب الجمل فإن البديل قد يكون المالي عمر كوناتي، خاصة وأن نية الإطار الفني تتجه نحو التعويل على ثلاثة مدافعين في المحور، وفضلا عن المشاركة المحتملة لكوناتي فإن صدام بن عزيزة وزياد بوغطاس سيكونان بلا شك ضمن الأساسيين.


روجي لومار (مدرب النجم):

نسعى لتتويج جهودنا وكسب التحدي


النجم في نهائي هذه البطولة أكد لومار أنه لا يعرف الكثير عن الفريق السعودي مبرزا أن أي مدرب قد يجد صعوبة لمعرفة كل تفاصيل وخصائص فريقه فما بالك بفريق آخر، قبل أن يستطرد بالقول:


ماذا عن الهلال؟

عودة عطيف.. ومشاركة كاريلا بين الشك واليقين

من المنتظر أن تعرف تشكيلة الهلال السعودي عودة متوسط الميدان الدولي عبد الله عطيف بعد شفائه من الاصابة التي حرمته من المشاركة في اللقاءات السابقة، وأكد مدرب الفريق ماميتش أن عطيف بات جاهزا للعب، ويعوّل الاطار الفني للهلال كثيرا على عطيف في الدور النهائي للبطولة العربية خاصة وأن غيابه ترك فراغا كبيرا في وسط الميدان الدفاعي حيث عوّل في اللقاءات السابقة على مبارك كانو كما اضطر لتغيير تمركز بعض اللاعبين.




ذكريات بين المدربين

تجمع مباراة فريق الهلال الأول لكرة القدم أمام نظيره النجم الساحلي، غدًا، في نهائي كأس زايد للأندية الأبطال بين مدربين سبق لهما أن تواجها من قبل، ولكن بسيناريو وظروف مختلفة.


قاد العين الى «مونديال» الأندية

هل يثأر النجم للترجي من الكرواتي ماميتش؟


يدين مدرب الهلال السعودي زوران ماميتش في ارتفاع أسهمه في الخليج العربي الى فوزه العريض على الترجي الرياضي في ربع نهائي كأس العالم للأندية حيث فتح أمامه أبواب التأهل التاريخي للفرق الآسيوية الى الدور النهائي لـ«المونديال» حيث اصطدم بالعملاق الأسباني ريال مدريد، وكان لقاء الترجي بوابة الشهرة والبروز للمدرب الكرواتي الذي تعاقد بعد أشهر قليلة مع الهلال ليعوّض مدرب بنفيكا البرتغالي السابق غابريال جيسوس .




بين قائدي الفريقين

الشيخاوي: اللقب العربي الأول

على غرار النجم الساحلي يطارد اللاعب ياسين الشيخاوي لقبه العربي الأول في مسيرته. وسبق لهذا اللاعب أن توّج بكأس الاتحاد الإفريقي مع النجم وكذلك البطولة الوطنية.


لطفي الحسومي يقيم حظوظ النجم:

الانضباط سيرجح كفة النجم

قلل اللاعب الدولي السابق للنجم الساحلي لطفي الحسومي من حجم تأثير الغيابات التي قد تشهدها تشكيلة النجم حيث أوضح في تصريحه لـ «الصحافة اليوم» قائلا: «رغم أن النجم بحاجة ماسة لكافة عناصره إلا أن ثراء الرصيد البشري سيساعد الإطار الفني على اختيار التركيبة المناسبة للتعامل مع هذه المباراة، لكن بالتوازي مع ذلك أعتقد أن الغياب المحتمل للاعب بقيمة بن عمر ووزنه في وسط الميدان قد يقلل نسبيا من فعالية الفريق وقدرته على قطع الكرات والتدرج نحو الهجوم».

عرض النتائج 43 إلى 49 من أصل 2871

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >