الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



بعد أن أعلن استقالته

حملة تضامن مع خماخم


أعلن رئيس النادي الصفاقسي منصف خماخم عن استقالته من مهامه من خلال تدوينة عبر موقعه كانت كفيلة بأن تشعل مواقع التواصل الاجتماعي.


فضلا عن قلعة السرايا وسالونيك

الاتفاق السعودي يريد التعاقد مع نعيم السليتي

أوضحت أمس صحيفة ليكيب الفرنسية أن اللاعب الدولي التونسي نعيم السليتي الذي ينشط مع نادي ديجون تلقى في الآونة الأخيرة عرضا جديا من نادي الاتفاق السعودي.


بعد تعيين الشابي مدرّبا للاتحاد المنستيري

حمام الأنف فقط دون مدرب


أعلن الاتحاد المنستيري عن تعاقده مع المدرب التونسي ـ النمساوي لسعد الشابي بموجب عقد يمتدّ لموسم واحد ليعوّض الأسعد الدريدي الذي اختار التعاقد مع النادي الإفريقي. ولم يسبق للأسعد الشابي العمل في تونس حيث كانت معظم تجاربه في النمسا كما عمل مساعدا لنبيل معلول في قطر.


تأهل إلى نصف النهائي

المنتخب تعلم الدرس من الدور الأول


تلقى المنتخب الوطني الرسالة التي وجهتها له الجماهير الرياضية عقب مقابلات الدور الأول بأفضل طريقة ممكنة وتعامل معها بإيجابية ساهمت في أن يصل إلى دور متقدّم من البطولة. فالمنتخب الوطني استوعب الدرس من تجاربه الأولى خلال أول 3 مقابلات في الدورة فشل خلالها في تقديم عرض جيّد ضد منافسين كانوا في متناوله.


التأهل في لقطات

المنتخب يفكّ عقدة 19 سنة


للمرّة الأولى منذ دورة 2000 التي اشترك في تنظيمها نيجيريا والكاميرون ينجح المنتــــخب الوطني في الوصول إلى الدور نصف النهائي خلال مسابقة تقام خارج تونس وهو ما يعني أننا انتظرنا 19 سنة من أجل تجديد العهد مع هذا الدور خارج الحدود التونسيّة.


صنف كأفضل ممرر إلى حد الآن

الخزري صاحب اللمسات الحاسمة


طبعا ربما يمكن لجماهير المنتخب التونسي أن تلوم اللاعبين بعد نهاية الدور الأول بسبب مستواهم المتواضع وعدم قدرتهم في المباريات الثلاث الأولى على تقديم أداء يقدم المنتخب الوطني في ثوب المتراهن العتيد على لقب البطولة، ومن بين هؤلاء اللاعبين الذين تعرضوا لانتقادات كبيرة خاصة بعد مباراة تونس ضد موريتانيا لاعب سانت إيتيان الفرنسي وهبي الخزري الذي لم يترجم تألقه اللافت في البطولة الفرنسية خلال الموسم المنقضي بالشكل المطلوب في بداية هذه المسابقة الإفريقية.


ألان جيراس (مدرب المنتخب الوطني):

العامل البدني سيكون مهما

اعتبر الان جيراس مدرّب المنتخب الوطني أن انتصار النسور على مدغشقر يعتبر نتيجة مهمّة للغاية خاصة وأن المنافس كان ناجحا في هذه الدورة وقال بهذا الخصوص«كنّا الفريق الأول الذي تمكن من الفوز على مدغشقر في هذه الدورة وهذا وحده كفيل أن يعطينا فكرة عن قيمة المنافس. بلغنا المربع الذهبي وكان ذلك هدفنا الأول لكنه لن يكون الأخير

عرض النتائج 43 إلى 49 من أصل 3869

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >