الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



البحث عن مهاجم أجنبي يتواصل

هـل يكـون إيـزاكا المنتـدب الأخير؟


من غير المستبعد أن يكون الغاني إيزاكا أبودو مهاجم نادي حمام الأنف المنتدب الثامن والأخير بالنسبة الى الملعب التونسي خلال الميركاتو الصيفي، فحسب بعض المعطيات الأخيرة فإن اللاعب الموجود يريد فك ارتباطه نهائيا مع فريق «الهمهاما» بعد الحصول على كافة مستحقاته، بالتوازي مع ذلك تم اقتراح اللاعب من قبل أحد الوكلاء على إدارة الملعب التونسي التي أبدت تحمسها للتعاقد مع هذا المهاجم الذي حقق النجاح المطلوب في تجربته مع فريق الضاحية الجنوبية، وهو ما يساعده بلا شك على النجاح مع فريق باردو خاصة وأنه تأقلم جيدا مع البطولة التونسية ولا يحتاج إلى الكثير من الوقت كي يندمج مع الملعب التونسي في حصول الاتفاق بينه وبين نادي حمام الأنف من جهة وإدارة «البقلاوة» من جهة ثانية علما وأن هيئة النادي تتفاوض على صعيد مع ثلاثة لاعبين أجانب لكن الحسم في هذه المسألة سيكون مرتبطا أساسا بالتعاقد مع إيزاكا من عدمه.


الفريق راسل الزمالك بخصوص الإيفواري سيسي

سـن الـــلاعـب وقـــدرتـه عـلى تعـويض بانغورا تشجعـان على انتدابه


يبدو أن السوق المصرية باتت تستهوي إدارة النجم الساحلي خلال هذه الصائفة، فبعد التعاقد مع مهاجم إنبي عمرو مرعي الذي أنهى كافة الإجراءات المتعلقة بتوقيع عقده مع النادي وخضوعه للاختبارات الطبية قبل سفره إلى مصر، بادرت إدارة النجم إلى مراسلة نظيرتها في الزمالك المصري من أجل الاستفسار عن الوضعية القانونية للمهاجم الشاب الإيفواري رزاق سيسي الذي نشط سابقا مع نادي مونانا الإيفواري قبل أن يخوض تجربة قصيرة مع نادي أسوان قبل أن ينضم رسميا للزمالك.

وجاءت رغبة النجم في ضم هذا اللاعب بناء على توصية من وكيل أعمال عمرو مرعي حيث نصح بالتعاقد مع الإيفواري الشاب، لتبادر هيئة النجم في اتخاذ الإجراءات الأولية في هذا السياق.


أهداف

سيف الخاوي هدّاف مع مرسيليا فهل يدخل في حسابات المدرّب غرسيا؟


رغم أن عديد التقارير رشّحته في أعقاب الموسم الفارط لمغادرة اولمبيك مرسيليا باعتبار أنه لم يحصل على فرصة كاملة فان اللاعب التونسي سيف الدين الخاوي صمد ذهنيا وتحدى قوة المنافسة ويبدو أن الممرن غرسيا اقتنع بان اللاعب التونسي يملك من القدرات الفنية ما يؤهله ليكون على الاقل بديلا جيدا وورقة بالإمكان إستغلالها... ولم يترك الخاوي الفرصة تمرّ .. فبعد أن قدم مردودا طيبا ضد النجم الساحلي انضم اول امس بديلا للاعب «بايات» مطلع د46 وقدم عرضا ممتازا بدليل أن الملاحظين منحوه عدد 6٫5 من عشرة.. وكان عطاءه الجيّد مشفوعا بهدف رابع لمرسيليا في د 84 خلال اللقاء الودي ضدّ بطل رومانيا نادي فيترول 4/2... ويمرّ مرسيليا بفترة جيدة في بداية التحضيرات حيث فاز على منتخب جهوي 2/0 ثم اطاح بسيون السويسري 3/2 وهزم النجم الساحلي 2/0... وسوف يخوض الأولمبيك غدا مباراة هامة ضد فينرباخ التركي...


بعد تألقهم في الفترة الأخيرة

تجديد عقود أغلب اللاعبين الشبان.... ورايموند يعوّض نيانغ


تمت عملية عقود جماعية يوم الثلاثاء الماضي في حركة تنم عن الأجواء المنعشة التي تسود حاليا صلب النادي الصفاقسي وكردّ فعل من هؤلاء اللاعبين على ما كان أقدم عليه زميلهم حسام الحبّاسي حيث فسخ عقده مع الفريق ولم يكن تمديد العقود بموسم أو اثنين وانما لمدة خمس سنوات كتأكيد منهم على رغبتهم في مواصلة النشاط مع النادي الذي احتضنهم ووفّر لهم الفرص للتكوين والبروز ضمن الفريق الأول.

هؤلاء اللاعبون هم: فراس شواط وحسام دقدوق ووليد القروي ونسيم هنيد وأشرف العيادي ومراد بن يونس وسامح بوحاجب ومحمد المسلمي.

ومن المنتظر أن يحذو حذوهم كل من هاني عمامو والحارس الاحتياطي صبري بن حسن بعد ان تعذّر عليهما الامضاء مع زملائهما لتواجدهما في ذلك اليوم خارج صفاقس...

كما أمضى العائد من إعارة مع الاتحاد المنستيري عمر بوراوي الذي يشغل خطة ظهير أيسر ـ عضدا جديدا بأربع سنوات مع فريقه الأم. وبذلك يكون عقده نافذ المفعول الى غاية 30 جوان 2021.


في الندوة الصحفية للجنة المنظمة للبطولة العربية

16 دولة وما يناهز 400 مشارك وفرجة مضمونة في الحدث العربي برادس


أقل من ثمان و أربعين ساعة باتت تفصلنا عن موعد افتتاح البطولة العربية لألعاب القوى للرجال والسيدات في نسختها العشرين والتي ستجري منافساتها بالملعب الوطني لألعاب القوى بالمدينة الرياضية برادس خلال الفترة المتراوحة بين 15 و 18 من الشهر الجاري. وستشهد هذه البطولة مشاركة منتخبات 16 دولة و ما يناهز 400 مشارك بين عدائين وإطار فني وطبي و مسيّر . وتعتبر البطولة العربية موعدا بارزا للأبطال العرب على درب بطولة العالم التي ستجري وقائعها بالعاصمة البريطانية لندن من 4 إلى 13 أوت المقبل.

ذلك ما أعلنه فتحي حشيشة رئيس الجامعة التونسية لألعاب القوى خلال الندوة الصحفية التي عقدتها أمس لجنة التنظيم لتسليط الأضواء على هذه التظاهرة العربية الهامة التي تستضيفها تونس للمرة الثالثة بعد سنتي 1981 و 2005.


الحسم اقترب

الافريقي يواجه صعوبات للاتـفــاق مع المـدرّب الألمــاني


إلى حدود صباح أمس لم يعلن سليم الرياحي عن اسم مدرّب النادي الإفريقي خلال الموسم القادم ولا أحد يعلم ما إذا كان ينوي فعلا الإبقاء على شهاب الليلي أو التعاقد مع مدرّب أجنبي والأقرب بلا شك أن يقع تحوير على رأس الإطار الفنّي. فالرياحي على اتّصال بعديد الأسماء منذ فترة وبحكم أنّه لم يستشر مدرّب الفريق الحالي بخصوص الانتدابات الاخيرة وكيفيّة التصرّف في الرصيد البشري فهذا يعني أن الرياحي لن يمنح الثقة لليلي من جديد.

ومن الواضح أن سليم الرياحي مصرّ على تجربة المدرسة الألمانية بعد التعامل مع المدرسة الفرنسية (كازوني وشوفان وسانشاز) والهولندية (كوستر وكرول) أساسا منذ إشرافه على الإفريقي.


الشبيبة القيروانية

المليتي يعــزّز صفــوف الفـريــق


بعد أن استهل الفريق حملة تعاقداته باستعارة ثنائي الترجي المهاجم رفيق الكامرجي ولاعب الوسط شمس الدين الصامتي من المفترض بشدة أن يكون صانع ألعاب مستقبل قابس في الموسم الماضي خالد المليتي قد أمضى أمس عقديهما مع الفريق بعد الاتفاق النهائي الذي حصل بينه وبين رئيس فرع كرة القدم عادل السبوعي يوم الثلاثاء الماضي.

ولئن انفردت «الصحافة اليوم» بخبر قدوم المليتي منذ مدة رغم استغراب الكثيرين خاصة وأن المليتي مدد عقده مع مستقبل قابس فإن اللاعب استفاد من القيمة المتواضعة للبند التسريحي في عقده مع الجليزة (ألف دينار) لتغيير الأجواء واللعب لفائدة الشبيبة.

عرض النتائج 43 إلى 49 من أصل 14788

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >