الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



اتحاد تطاوين ـ شبيبة القيروان (1ـ0)

... بالحد الأدنى المطلوب


وضعية اتحاد تطاوين في أسفل الترتيب لم تعد تسمح له بإهدار المزيد من النقاط خصوصا بملعب المرحوم نجيب الخطاب وقد كان قدوم الشبيبة (منافس مباشر) فرصة للتدارك والظفر بثلاث نقاط للإبقاء على حظوظ الفريق وافرة في ضمان البقاء بالرابطة 1 . سفيان الحيدوسي في أوّل لقاء رسمي له مع فريقه الجديد والرابع هذا الموسم بعد النادي البنزرتي وشبيبة القيروان وشبيبة القبايل لم يتمكّن من التعويل على خدمات خمسة لاعبين وهم شكري خلفة المعاقب وشهر الدين فارس وأمين ذياب وأسامة العمراني ورفيق الكامرجي المصابين غير أن ثراء الرصيد البشري غطى كل هذه الغيابات.


أسبوع المحترفين بأوروبّا

الخزري يستعيد الاعتبار والظهور الثاني للصرارفي


شارك وهبي الخزري للمناسبة الخامسة خلال هذا الموسم ضمن تركيبة فريقه سندرلاند الأساسيّة حيث كان حاضرا منذ البداية خلال المقابلة التي انتهت بتعادل فريقه مع واست هام 2/2. وضرب الخزري بقوّة خلال هذه المقابلة حيث نال أفضل علامة في فريقه بعد أن نجح في افتتاح النتيجة من ركنية مباشرة. وكان الهدف أفضل ردّ على اختيارات مدرّب سندرلاند الذي لا يعوّل على متوسط الميدان التونسي إلا خلال مناسبات قليلة. وهذا الهدف هو الأول الخزري خلال هذا الموسم مع سندرلاند خلال ١٨ مقابلة شارك فيها إلى حدّ الان كما كان للخزري وراء فرصة واضحة عندما أحسن الترويض ومهّد إلى الغابوني ندونغ ووضعه وجها لوجه مع الحارس غير أنّه أضاع الفرصة.وحسم التعادل أيضا مقابلة ليستر سيتي مع كريستال بلاص 2/2 أيضا وشارك المدافع يوهان بن علوان أساسيا في صفوف ليستر وكان اللاعب محور حديث الإعلام بما أن الهدف الثاني كان مسبوقا بمخالفة عليه بعد أن دفعه مهاجم كريستال قبل أن يُسدِّد الكرة برأسه. وأثبتت الصور التلفزية أن بن علوان كان عرضة لتدخل عنيف قبل أن يعوّضه المدرّب ومستواه خلال هذه المقابلة لم يكن مثاليّا. وضمن مقابلات الدرجة الثانية تابع أيمن بلعيد مقابلة فريقه روترهام من بنك الاحتياط حيث خسر مكانه بعد عديد المشاركات ضمن التركيبة المثالية كما نجح بالتهديف وعاد ليكون احتياطيًّا بشكل متواصل.


الإفريقي لم يجد صعوبات للعبور إلى دور المجموعات

مساهمة «المدافعين» تتأكد وفرصة جديدة لبـن يحيى


تتتالى المقابلات وتتشابه نسبيّا فمنذ المقابلة التي خسرها الإفريقي في سوسة والتي كانت الأضعف فنيّا للفريق خلال سنة 2017 نجح الفريق في تحقيق الانتصار في 4 مقابلات رسميّة وسجّل خلالها 21 هدفا منها 9 في مرمى القوّات من السيرليوني و6 في مرمى اتحاد بن قردان و6 في مرمى فريق أسبال 2000 الموريسي بين الذهاب والإيّاب وهذا الهيجان الهجومي جاء أيضا ليكشف مساهمة الخط الدفاعي في دعم الفريق فبعد بداية الموسم التي لم يعرف خلالها الفريق الاستفادة من عناصره الدفاعية هجوميّا نجح فخر الدين الجزيري وسليمان كشك وعلي العابدي في التسجيل وهذا يعطي الفريق دفعا مهمّا ويجعله قادرا على الاستفادة من صعود الظهيرين بالأساس مثل بقيّة الفرق الأخرى.


غدا ضد بن قردان

سوكاري والحباسي وعمامو أساسيون


يخوض النادي الرياضي الصفاقسي مباراة الجولة الخامسة لمرحلة «البلاي أوف» والتي ستجمعه يوم غد باتحاد بن قردان بملعب هذا الأخير دون ما لا يقلّ عن ثلاثة من بين لاعبيه الأساسيين... وهم محمد واليو أندوي وكريم العواضي (لجمع كل منهما ثلاثة إنذارات في رصيده) اضافة الى محمود بن صالح الذي سيتخلف عن اللقاء لأسباب صحية بعد الاصابة العضلية التي لحقته خلال المباراة الأخيرة لحساب كأس «الكاف»... وينضاف الى هؤلاء اللاعب الشاب نسيم هنيد الذي يركن حاليا الى الراحة لتمزق عضلي كان تعرّض اليه في احدى المباريات الأخيرة...

ومقابل هذه الغيابات سيعول الاطار الفني على عدة عناصر شابة في مباراة الغد وهم حسام الحباسي لتعويض كريم العواضي في وسط الميدان وهاني عمامو باللاعب محمود بن صالح في المحور الدفاعي وكينغسلاي سوكاري في الخط الأمامي مكان واليواندوي.


الجولة الثامنة في لقطات

هجوم الترجي الجرجيسي خارج الخدمة!!!!


ـ عرفت هذه الجولة تسجيل ٤ أهداف خلال ٤ مقابلات ما يعني أن معدّل الأهداف كان ضعيفا للغاية حيث عرفت كل مقابلة تسجيل هدف وحيد والطريف أن كل الفرق التي سجّلت انتصرت.

ـ قياسا بالجولة الأولى فإن عدد الأهداف تراجع كثيرا حيث عرفت أولى الجولات تسجيل ١٠ أهداف نصفها في ملعب الترجي الجريسي الذي انتصر ٣ـ٢ على المستقبل.

ـ فريق وحيد لم يعرف بعد الهزيمة وهو مستقبل قابس الذي تعادل في خمس مقابلات إلى حدّ الان مقابل تحقيق الانتصار في ٣ مقابلات.

مستقبل قابس ـ الملعب القابسي ....... ٠-٠

ـ انقاد مستقبل قابس إلى التعادل الخامس في رصيده خلال المرحلة الثانية أي أن أكثر من نصف مقابلات هذا الفريق حسمها التعادل إلى حدّ الان.

* للمناسبة الثانية خلال «البلاي آوت» ينقاد المستقبل إلى التعادل السلبي والطريف أنّه خلال المناسبتين استضاف منافسيه حيث كان التعادل السابق مع الشبيبة القيروانيّة.

ـ انقاد الملعب القابسي إلى التعادل الثاني في رصيده خلال مرحلة البلاي آوت ومن الصدف أن التعادلين كانا ضد جاره مستقبل قابس ولكنّه خلال المرحلة الأولى تعادلا ١ـ١.


البنزرتي ينتعش على حساب حمام الانف

حضرت الصلابة في الدفاع... فتحقق المطلوب

تمكن النادي البنزرتي من كسب ثلاث نقاط هامة اثر فوزه على ضيفه حمام الأنف بهدف لصفر في مباراة استهلها الفريق كما ينبغي وفرض سيطرته وكان الطرف الافضل وهو ما جعل المدرب لسعد الدريدي يقول: « لقد سعينا إلى توفير كل مقومات النجاح من خلال تربص مغلق مكننا من ضبط خطة تكتيكية ناجعة وقد نجح أبنائي في تطبيقها طيلة ردهات الشوط الأول وتمكنا بفضل الروح الانتصارية التي بدأنا بها اللقاء والتركيز الكلي لكافة اللاعبين من افتتاح النتيجة في وقت ممتاز».


ملاعب عربيّة

العكايشي يستعيد نغمة التهديف وجمعة ينقذ نادي دبي


عاد المهاجم أحمد العكايشي إلى تسجيل الأهداف بعد فترة عجز خلالها عن التهديف وساهم العكايشي في انتصار الاتحاد على القادسيّة بما أنّه سجّل هدفين خلال هذه المقابلة. ولم يسجّل العكايشي أي هدف منذ يوم ١٤ مارس الماضي أي بعد شهر تماما عندما سجّل في مرمى فريق الباطن وهذه النتيجة ساعدت فريقه على البقاء ضمن الثلاثي الأول في انتظار نتيجة مقابلة صاحب المركز الثالث يوم أمس. ورفع العكايشي رصيده إلى ٨ أهداف إلى حدّ الان خلال ١٤ مقابلة شارك فيها وهي المناسبة الأولى التي يحرز خلالها اللاعب التونسي هدفين خلال مقابلة واحدة. وسبق للعكايشي أن سجّل في مرمى القادسيّة خلال مرحلة الذهاب وخلال ٧ مقابلات نجح خلالها العكايشي في التهديف فإن فريقه انتصر في ٦ مناسبات.

عرض النتائج 43 إلى 49 من أصل 14320

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >