الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



للمرّة السادسة في تاريخها

تونس تنظم بطولة افريقيا في جويلية 2019


منح الإتحاد الإفريقي للكرة الطائرة للجامعة التونسية شرف تنظيم بطولة إفريقيا للامم في صنف الأكابر خلال شهر جويلية القادمة. وستكون هذه البطولة مؤهلة لكأس العالم في شهر نوفمبر2019 باليابان. ويذكر انها المرة السادسة تستضيف فيها تونس هذه البطولة التي توج بها المنتخب


ملتقى استرافا الدولي داخل القاعة

رضا الشنيني يحطّم رقمه الشخصي

تمكّن العداء التونسي رضا الشنيني من تحطيم رقمه الشخصي في سباق الـ 800 م مسجلا 1 دقيقة و48 ثانية و30 بالمائة وكان الرقم القديم يتمثل في 1 دقيقة و48 ثانية و62 بالمائة حققه منذ أيام في ملتقى برشلونة.


استعدادا للمباراة الودية بين تونس والكوت ديفوار

20 لاعـــبــــــــا في تــربـــص بالمنستير

استعدادا للمقابلة الودية التي سيحتضنها يوم السبت القادم ابتداء من الساعة الثالثة مركب «فايف ستار» ببرج الطويل بين المنتخبين التونسي والايفواري دخل المنتخب التونسي منذ امس في تربص اعدادي بمدينة المنستير وقد وجه الإطار الفني الدعوة الى 20 لاعبا الآتي ذكرهم: محمد كروت ووليد كروت (بني خيار) ومروان بلحاج (المواني) وعمر بن نصر (ترنجة) وراتب قارة (ديار الحجاج) ومنتصر الهيشري (المعمورة) ومحمد العمري (سبيطلة) وحمدي بن هنية (روسبينا) ومروان الميرواوي واسكندر اللومي (الوردانين) وحسام بوشملة (الرياضي سوسة) واحمد العبيدي (سليانة) واشرف الساطي (كيريبيس) ونادر بن حميدة (المرسى) وعبد الرؤوف النفاتي (الحمامات) ووليد العبدلي (رادوولف) وياسين الغربي (مرناق) ومحمد جاسر الجوادي (النجم الاحمر بسوسة) ومجدي العابد (مساكن) ومجيب الشتيوي (تطاوين).


أمام صمت الجامعة وسياسة النعامة

4 اندية تعلق نشاطها وتطلب تحقيقا في شبهة التلاعب بالنتائج

أمام العجز التام للمكتب الجامعي في اتخاذ قرارات حاسمة و ناجعة وتواصل سياسة الهروب من المسؤولية علمنا ان اربعة اندية من مجموعة تفادي النزول وهي اتحاد منزل تميم و النادي الهلالي ونادي هيبون والشبيبة القيروانية قد راسلت جامعة كرة اليد لتعلن تعليق نشاطها ورفضها خوض مباريات مرحلة تفادي النزول في الجولات الثلاث الاخيرة وكذلك مقاطعة جمعية شبيبة الشيحية. ما لم تفتح جامعة كرة اليد تحقيقا جديا وحاسما حول شبهة التلاعب في نتائج بعض المباريات مثل مباراة الشيحية وبني خيار التي انتهت بالتعادل .


الترجي الرياضي ـ أورلندو بيراتس 2ـ0

صنعة الترجيين تمنحهم الفوز والصدارة


ملعب المنزه، الحكم: نكورونزيزا (البورندي)

الهدفان: البدري دق 16 والجويني دق 89

الترجي الرياضي: الجريدي ـ الدربالي (المباركي) ـ الذوادي ـ اليعقوبي ـ بن محمد ـ كوم ـ كوليبالي ـ الشعلالي (الربيع) ـ البدري ـ البلايلي ـ الخنيسي (الجويني)

أورلندو: وايني ـ كريستوفر ـ جيلي ـ ماتبامبو (تشونغا) ـ مانويل ـ أوغستين ـ دينغاني ـ مايلا ـ مبيكيلي (ماهاشي) ـ موتشواري ـ ماكو


النادي الإفريقي ـ مازمبي 0ـ0

قدرات هجومية محدودة


ملعب رادس، الحكم: جوشوا بوندا (بوتسوانا)

النادي الإفريقي: الدخيلي ـ العقربي ـ العابدي ـ العيفة ـ الجزيري ـ بن يحيى ـ العيادي ـ موشيلي ـ الحداد (العبيدي) ـ الخفيفي (مشارك) ـ باسيرو (ساسركو)

مازمبي: مونكورو ـ مبيكو ـ موندكو ـ شونقو ـ زولا ـ ميكا ـ كوفي ـ مبوتو ـ اليا ـ كالابا (أوشندي) ـ مولاكا.

صنع جمهور الإفريقي الحدث من جديد بحضوره مقابلة الأمس وتدعيم اللاعبين رغم الهزيمة العريضة التي مني بها الفريق خلال موعد الذهاب قبل أسبوعين تقريبا. في الأثناء فإن اللاعبين قدّموا شوطا واحدا مرضيا قبل أن يتراجع مستوى الفريق كثيرا خلال الشوط الثاني وهو أمر كان متوقعا بل إن التعادل الذي حصده الإفريقي في النهاية يعتبر مكسبا بالنظر إلى ظروف المقابلة والغيابات وقوّة المنافس أيضا.


بين صفاقس وبوركينافاسو

الصفاقسي للانفراد بالصدارة والنجم لتحسين ترتيبه


مواجهة «ضـــعــيـــف المجموعة» يتعيّن على النجم العودة بالانتصار حتى يدعم فرصه في العبور ذلك أن الفريق خسر أول «جوكار» في رصيده وعليه أن يتدارك سريعا ضد سالتاس من بوركينافاسو الذي يوجد في اخر الترتيب. منطقيا فإن للنجم من القدرات ما يسمح له بتحقيق الانتصار والعودة بأول 3 نقاط باعتبار أن الفريق يحسن اللعب خارج ميدانه بدليل انتصاره على الرجاء المغربي قبل أيّام ولكن الحذر ضروري حتما فالنجم لم يكن في أفضل حالاته خلال اخر مقابلتين.

عرض النتائج 50 إلى 56 من أصل 1903

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >