الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



بطولة افريقيا للأندية البطلة

دربي تونسي بين هبيرة والحمامات .. وترنجة في مهمة سهلة


تتواصل اليوم منافسات بطولة افريقيا للأندية البطلة التي ينظمها المستقبل الرياضي بهبيرة في مركب غرين بالجم ويحتوي برنامج اليوم على 6 مباريات منها دربي تونسي سيجمع صباحا بين هبيرة والحمامات لحساب المجموعة الأولى في حين يتنظر أن يكون فريق ترنجة في مهمة سهلة ضد بريتوريا الجنوب افريقي لحساب المجموعة الثانية وكانت اجريت صباح أول أمس بفضاء دار الجم عملية القرعة الخاصة بتكوين المجموعتين كما يلي:


بعد الوصول الى السويس

ظروف مثالية.. والخنيسي جاهز


انطلقت مغامرة المنتخب الوطني في «الكان» بالوصول الى مدينة السويس ليلة الأربعاء الفارط بعد رحلة خاصة من مطار تونس قرطاج برئاسة رئيس الجامعة وديع الجريء وشهدت قبل اقلاعها حضور وزيرة الشباب والرياضة سنية بالشيخ وكاتب الدولة للرياضة أحمد قعلول لتوديع عناصرنا الوطنية وشحذ عزائمها من أجل الذهاب بعيدا في المسابقة القارية. ووجد المنتخب الوطني في استقباله وفدا من الاتحاد الافريقي لكرة القدم في اجراءات عادية، وكانت الأجواء مثالية للغاية طالما وأن البعثة التونسية وجدت حفاوة كبيرة من الجانب المصري والأحباء الذين أكدوا مساندتهم للممثل العربي الذي يتواجد في المدينة.


اليوم تنطلق كأس إفريقيا

اليوم تنطلق كأس إفريقيا


تنطلق اليوم النسخة 32 من نهائيّات كأس إفريقيا للأمم في دورة استثنائيّة وتاريخية بكل المقاييس بالنظر إلى مجمل التحويرات التي عرفتها وهي الدورة التي قد تكون منطلق تحوّلات كبرى في هذه المسابقة خاصة مع تواتر أخبار عن إمكانية تغيير دورية هذه البطولة من سنتين إلى أربع سنوات.


في برنامج اليوم: مصر ـ الزمبابواي

التوازن مفقود

افتتاح مقابلات المسابقة مساء اليوم سيكون من خلال ظهور البلد المنظم مصر ضد أحد المنتخبات التي لا تملك فرصا في التأهل إلى الدور القادم وهو منتخب الزمبابواي.


أين يمكن متابعة مباريات «الكان»؟

مساعي متواصلة للقناة الوطنية..

ستنطلق اليوم منافسات الدورة الثانية والثلاثين لكأس إفريقيا المقامة في مصر، وطبعا سيكون الجميع متعطشا لمتابعة مباريات هذه الدورة التي ستكون مختلفة تماما عن سابقتها خاصة وأنها ستعرف لأول مرة برمجة 52 مباراة بالتمام والكمال بما أن البطولة ستعرف لأول مرة مشاركة 24 منتخبا، وبلا شك فإن السؤال الأول الذي يتبادر في أذهان محبي الكرة الإفريقية هو أين يمكن متابعة فعاليات هذه البطولة؟


تطور جديد

«الفيفا» تفرض رقابتها على «الكاف»

أعلن أحمد الأحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف»، أمس الخميس، أنه تم تعيين لجنة للرقابة والتفتيش على الاتحاد، من جانب فاطمة سامورا، نائبة رئيس الاتحاد الدولي «فيفا»، لمدة 6 شهور.


رقم جديد

ارتفاع عدد المحترفين التونسيين بالخارج في نهائيات مصر

بعد ان ظل المنتخب التونسي لفترة طويلة يعتمد خلال نهائيات كأس أمم افريقيا لكرة القدم في المقام الاول على اللاعبين الناشطين في البطولة المحلية فان الدورات الاخيرة تميزت بالاعتماد على عدد كبير من اللاعبين المحترفين بالخارج وخاصة بأوروبا الى حد تجاوز فيه عدد اللاعبين الناشطين بالخارج عدد اللاعبين المحليين في القائمة المؤهلة للمشاركة في نهائيات كاس امم افريقيا (مصر 2019).

عرض النتائج 50 إلى 56 من أصل 3629

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >