الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة


الشبيبة الرياضية القيروانية
يرغب في التعاقد مع الشاب المطيري

هل يرفع البنزرتي في قيمة العرض المادي؟

يرغب في التعاقد مع الشاب المطيري

هل يرفع البنزرتي في قيمة العرض المادي؟

بعد أن استفاد من خدمات الجناح الهجومي صبري الزايدي في صفقة انتقال حر عبر النادي البنزرتي عن رغبته في الانتفاع بخدمات «البيفو» الصاعد للفريق محمد المطيري وقد اقترح فريق عاصمة الشمال مبلغا ماليا في حدود 130 ألف دينار وهو عرض رفضته ادارة المامني التي تطالب بمبلغ مالي لا يقل عن 200 ألف دينار على الأقل وذلك حسب مصدر مسؤول.


مدربون

نجم المتلوي يتعاقد مع المصمودي


عد مشاورات واتصالات مع عدد من الفنيين من تونس وخارجها استقر رأي المشرفين على نجم المتلوي على وضع الثقة في الممرن الشاب محمود المصمودي. وهو أحد الأسماء التي طرحت في البداية، ويبدو أن الحسم في اختيار المصمودي لتدريب الفريق ناتج عن نجاح نجم المتلوي مع الممرنين الشبان على غرار شكري الخطوي ومحمد الكوكي وعفوان الغربي.

كرة اليد
أصداء

منتــخب الأكابر يفوز وديـا على نظيره الكوبي

تتواصل تحضيرات المنتخب الوطني للأكابر استعدادا للبطولة الإفريقية للأمم التي تحتضنها تونس من 17 الى 29 جويلية الجاري. ومع بلوغ التحضيرات مرحلتها الختامية خصص التربص الاخير للتباري وديا ضد المنتخب الكوبي ، حيث استهل زملاء الياس القرامصلي سلسلة اللقاءات الودية بالفوز بالحوار الودي الاول بنتيجة ثلاثة اشواط نظيفة كانت تفاصيلها 18ـ25و 20ـ25و 22ـ25 ، وبعد اجراء اللقاء الودي الثاني مساء امس سيكون الموعد مساء اليوم مع اللقاء الودي الثالث على أن يجري الحوار الاخير مساء غد الاحد. وسيتم اثر هذا التربص تحديد القائمة النهائية التي ستشارك في البطولة الافريقية.


مونديال الأندية لكرة اليد

الاتحاد الدولي يعلن عن نظام البطولة

أعلن الاتحاد الدولي لكرة اليد، عن نظام المنافسات لبطولة كأس العالم للأندية 2019 المقرر إقامتها في السعودية خلال شهر أوت المقبل.

ومن المنتظر أن تشارك في منافسات البطولة، 10 فرق وهي الوحدة السعودي باعتباره المستضيف، برشلونة الإسباني بصفته حامل اللقب، الدحيل القطري بطل آسيا، وفاردار المقدوني بطل أوروبا، والزمالك المصري بطل إفريقيا.


المرسى تحتفل هذا الصباح باليوم الأولمبي

تثبيتا لتقاليد راسخة و تكريما لمجموعة من كبار قدامى الدار

يقام الإحتفال باليوم الوطني الأولمبي في كامل دول العالم في الشهر السادس من كل سنة وتستمر الإحتفالات بهذا الحدث الكوني على امتداد شهر كامل. وانطلقت الإحتفالات باليوم الأولمبي للسنة الحالية يوم 23 جوان في القارات الخمس, اللجنة الوطنية الأولمبية حددت تاريخ السبت 13 جويلية لإقامة الإحتفالات السنوية بهذا الحدث .


ربع النهائي: تونس ـ مدغشقر 3ـ0

النسور في مربع الأبطال..


ملعب السلام، الحكم: أليوم (الكاميرون)

المنتخب التونسي: حسان ـ كشريدة ـ مرياح ـ برون ـ الحدادي ـ السخيري ـ ساسي (العواضي)ـ الشعلالي(دراغر) ـ المساكني (السليتي) ـ الخزري ـ الخنيسي

المنتخب الملغاشي: أدريان ـ باسكال ـ ميتانيري ـ فونتان ـ مبومبريس ـ ماركو ـ أنيسات ـ أمادا ـ أندريا ـ فانيفا ـ لالاينا

لم يخيب المنتخب الوطني التكنهات وحقق المطلوب منه بعد أن قدم مردودا مثاليا ترجم بثلاثة أهداف أثبتت أنه قادر على الذهاب بعيدا في هذه البطولة التي بدأها بصعوبة قبل أن تتغير المعطيات في المباريات الاقصائية ويبلغ الدور نصف النهائي لأول مرة بعد 15 عاما.


نسقها تسارع بشكل واضح

مـن يقـف وراء الحمـلة على رئـــــــــــــــــــيس النادي؟


لم يسبق أن عاش منصف خماخم فترة صعبة مثل التي يمرّ بها الان فمن الواضح أن نسق الأحداث في محيط النادي يتسارع بشكل غير محسوب ويؤكد أن هناك رغبة في الإطاحة برئيس الهيئة.

عرض النتائج 57 إلى 63 من أصل 3869

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >