الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



النجم الساحلي

الدوليون في الموعد

رغم العودة بصفة متأخرة والمشاركة في حصة تدريبية وحيدة، إلا أن بعض العناصر الدولية للنجم ستكون حاضرة في لقاء اليوم، وفي هذا السياق ينطلق الثنائي زياد بوغطاس وصدام بن عزيزة بحظوظ وافرة لتشكيل ثنائي المحور، كما تبدو فرضية ظهور عمار الجمل أو رامي البدوي ممكنة، ويفترض أيضا أن يشارك وجدي كشريدة ومرتضى بن وناس ضمن الأساسيين رغم وجود بعض الحلول البديلة.


إتحاد تطاوين

ثلاثي في المحور

من المنتظر أن تعرف تشكيلة اتحاد تطاوين تغييرات جذرية حيث سيعتمد المدرب خالد بن يحيى في أول مباراة له على رأس الفريق على ثلاثة لاعبي «ارتكاز» للحد من خطورة النجم الساحلي وبذلك سيستعيد الليبي منصور رزق مكانه في وسط الدفاع ليعاضد ثامر الصالحي ويتنافس مواطنه محمد بحير ومالك الميلادي من أجل المقعد الثالث، وسيحافظ الحارس خميس الثامري على مكانه وهو ما ينطبق على الظهيرين الأيمن الهادي خلفة والأيسر هيثم المحمدي.


نجم المتلوي

عودة بن سالم والحكيمي

يخوض نجم المتلوي لقاء اليوم ضد ضيفه النادي الافريقي بملعب المظيلة بشعار تحقيق الاستفاقة و تسجيل اول انتصار في الموسم بعد ثلاث هزائم متتالية.


الترجي الرياضي

واتارا يقود الهجوم

مازالت لعنة الاصابات تلاحق الترجي الرياضي حيث تعرّض قلب الهجوم هيثم الجويني الى خلع في الكتف يتطلب راحة لمدة أسبوعين ليغيب بالتالي عن اللقاءات القادمة وأولها اليوم ضد اتحاد بن قردان، وبحكم عدم جاهزية ياسين الخنيسي والفرضية الضئيلة لمشاركته منذ البداية فإن الايفواري ابراهيم واتارا سيقود الخط الأمامي على أمل تأكيد نجاعته في لقاءي نادي حمام الأنف والنجمة اللبناني.


إتحاد بن قردان

بين العماري والنغموشي

لم يحسم المدرب شكري الخطوي اختياراته في وسط الميدان حيث مازال الشكّ قائما بخصوص اعتماد طريقة 4ـ3ـ3 أو 4ـ2ـ3ـ1 غير أن الأقرب هو الاعتماد على ثلاثة لاعبي «ارتكاز» للحد من خطورة هجوم الترجي الرياضي، وفي هذا الاطار يبدو محمد بن طرشة ومنذر القاسمي مرشّحين بارزين للظهور منذ البداية ضد فريقهما الأم ويبقى المركز الثالث محلّ تنافس بين صبري العماري ووسيم النغموشي اللذين يملكان قدرات جيدة وبامكانهما توفير التفوق العددي في مناطق المنافس.


النادي الافريقي

الخفيفي قلب هجوم؟

من الصعب أن يعوّل المدرب الأسعد الدريدي اليوم على المهاجم ياسين الشمّاخي أساسيا بحكم أنّ حالة الميدان قد تسبب له مشاكل جديدة وبناء عليه فإن هذا اللاعب قد يواصل الاحتجاب. وبحكم إصابة البوركيني باسيرو الذي لعب أساسيا خلال اخر ثلاث مقابلات (هدف وتمريرة حاسمة) فإن المدرب الدريدي قد يجد نفسه مجبرا على التعويل على بلال الخفيفي في دور قلب هجوم خلال هذه المقابلة.




مرياح ينجح رغم هزيمة فريقه

استعاد ياسين مرياح مكانه الأساسي في محور دفاع أولمبياكوس اليوناني الذي خسر للمرّة الثانية في دوري مجموعات رابطة الأبطال وبات قريبا من مغادرة كل المسابقات باعتبار أنّه حصد نقطة واحدة خلال 3 مقابلات ولا يبدو أنّه قادر على حصد أكثر من ذلك إلى حدود الجولة الخامسة (سيلعب ضد بايرن ثم توتنهام). كما تابع هذا الفريق انهياره الدفاعي بما أنّه قبل 8 أهداف خلال 3 مقابلات.

عرض النتائج 57 إلى 63 من أصل 4648

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >