الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

مجتمع



على خلفية مطالب مهنية أبرزها الترقيات:

نقابة العدلية تهدد بالدخول في اضراب عام بجميع المحاكم يوم 28 مارس

الصحافة اليوم:

أعلنت النقابة الوطنية لأعوان واطارات العدلية بوزارة العدل عن تنفيذ اضراب عام كامل يوم 28 مارس الجاري بكافة المحاكم والمصالح الادارية المركزية والجهوية وذلك على خلفية عدم تسريع سلطة الاشراف في الاستجابة لمطالبهم المهنية وفق تأكيد الكاتب العام للنقابة حطاب بن عثمان.


استعدادا لشهر رمضان وببادرة من الديوان الوطني للزيت

زيت الزيتون البكر بــ 7.800د للعموم


الصحافة اليوم

في إطار التشجيع على الاستهلاك العائلي لزيت الزيتون واستعدادا لشهر رمضان القادم انطلق الديوان الوطني للزيت في ترويج كميات من زيت الزيتون البكر الممتاز للعموم بسعر 7.800 دينار للتر الواحد،و ذلك بداية من يوم امس الجمعة 15 مارس الجاري في المراكز الجهوية التابعة للديوان بكل من تونس وسوسة والقيروان وصفاقس وجرجيس. وقد حددت الكمية الدنيا للشراء بـ 5 لترات والقصوى بـ 60 لترا.

 


حسب المصالح المختصة بوزارة الفلاحة

تونس آمنة في الوقت الحاضر من أسراب الجراد... وما يوجد ببـن قردان هو نوع آخر من الحشرات

• حشرات اليعسوب الموجودة بمنطقة أم الشراكات ببـن قردان تشبه الجراد شكلا ولا تشكّل خطرا على المزروعات

الصحافة اليوم

نفت وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري وجود أسراب من الجراد بالجنوب التونسي كما يتم تداوله معلنة انها اطّلعت على عينات من الحشرات الموجودة بمنطقة ام الشراكات التابعة لمعتمدية بن قردان من ولاية مدنين ليتبين انها ليست جرادا وانما حشرات أخرى ليست خطيرة.


مع انطلاق عطلة الربيع:

المرصد الوطني للمرور يدعو مستعملي الطريق الى توخّي الحذر وتطبيق قواعد المرور

• انخفاض في عدد حوادث المرور مقارنة بالعام الماضي

• ولايات تونس والقصرين والمهدية ونابل وبن عروس هي الأكثر تسجيلا لحوادث المرور

الصحافة اليوم

بمناسبة عطلة الربيع التي تنطلق من 18 الى 31 مارس الجاري دعا المرصد الوطني للمرور مستعملي الطريق الى ضرورة احترام اشارات وقواعد المرور الى جانب عدم الافراط في السرعة داخل وخارج مناطق العمران وفي نفس السياق أكد المكلف بالاعلام بالمرصد الوطني للمرور أسامة مبروك لـ«الصحافة اليوم» أن المرصد يعمل بالتنسيق مع وزارة الداخلية من أجل إنجاح العطل المدرسية والمناسبات الاحتفالية وذلك بتسجيل أقل عدد ممكن من حوادث المرور مشيرا الى أن وزارة الداخلية جندت مختلف أعوانها واطاراتها على مداخل ومخارج المدن وخاصة الطرقات السيارة من أجل حثّ مستعملي الطريق على ضرورة الالتزام بقواعد المرور وتجنب الافراط في السرعة والتشديد على ضرورة ارتداء حزام الأمان.


جريمة التحرّش بـ20 تلميذا

المسؤولية قد تطال أكثر من طرف


• وزارة التربية تتبرّأ من «المجرم» وتؤكد حصول التحرش خارج المؤسسة التربوية

جريمة نكراء تلك التي ارتكبت في حقّ الطفولة، في حقّ من هم أمانة عندنا وحقهم علينا أن نرعاهم ونعلّمهم ونربّيهم ونسهر على حمايتهم وعلى الدفاع عنهم أينما كانوا خاصة أنّه لا حول لهم ولا قوّة خاصة وأن الكلّ يتخيّل أنّ له السلطة عليهم بحكم صغر سنّهم أو لأنّّهم وضعوا لسبب ما بين يديه فتسوّل لمن كانت نفسه مريضة أن يتعدى على كرامتهم وانسانيتهم ويهدّد براءتهم ويصوّر لهم العالم وحوشا تتخفى وراء أقنعة بشرية، فيحوّلهم فيما بعد بدورهم الى مرضى نفسانيين قد يرتكبون في غيرهم ما ارتكب في حقهم.


بعد تفاقم البيع العشوائي للأدوية المهربة

جمعية الصيادلة تتقدم بمبادرة تشريعية لتحيين قانون 1973

الصحافة اليوم:

من أجل تحیین القانون المنظم للمهن الصیدلیة، قانون عدد 73-55 الصادر في 3 أوت 1973 تقدمت جمعية الصيادلة بمبادرة تشريعية الى مجلس نواب الشعب للنظر فيها و مناقشتها.


بعد تفاقم البيع العشوائي للأدوية المهربة

جمعية الصيادلة تتقدم بمبادرة تشريعية لتحيين قانون 1973

الصحافة اليوم:

من أجل تحیین القانون المنظم للمهن الصیدلیة، قانون عدد 73-55 الصادر في 3 أوت 1973 تقدمت جمعية الصيادلة بمبادرة تشريعية الى مجلس نواب الشعب للنظر فيها و مناقشتها.

عرض النتائج 22 إلى 28 من أصل 735

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >