الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

مجتمع



لفائدة الشباب العاطلين عن العمل من حاملي الشهائد العليا وغيرهم

تسليم 1000 هكتار من الأراضي الفلاحية الدولية

أعلن وزير أملاك الدولة والشؤون العقارية السيد مبروك كرشيد في بداية الاسبوع الحالي أن ولاية القيروان ستتمتع ببرنامج الوزارة لتوفير أكثر من 1000 هك من الأراضي الفلاحية الدولية إلى جانب الاعتمادات الفلاحية والمالية لفائدة المعطلين عن العمل من حاملي الشهائد العليا وغيرهم بالتعاون مع وزارة الفلاحة ووزارة التكوين المهني والتشغيل.


رغم تراجع إنتاج التمور

تونس تتطلع إلى تصدير كميات أكثر من الموسم الماضي


الصحافة اليوم :

بداية كل شهر أكتوبر ينطلق موسم جني التمور في الجنوب حيث تشهد واحات النخيل حركية كبيرة باعتبار ان جنيها وترصيفها يحتاج الى اعداد كبيرة من اليد العاملة .

وقد قدرت وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري انتاج الموسم الحالي 2019-2018 بـ290 الف طن مقابل 305 ألف طن خلال الموسم الماضي 2018-2017 مسجلا بذلك تراجعا طفيفا بنسبة 6 بالمائة .


يختتم اليوم بتونس:

المنتدى العالمي السنوي لتغذية الطفل

الصحافة اليوم:

 

يختتم اليوم في تونس المنتدى العالمي السنوي لتغذية الطفل في نسخته العشرين والذي ينتظم من قبل المؤسسة العالمية لتغذية الطفل ومركز التمييز لمكافحة الجوع التابع لبرنامج الأغذية العالمي وبالشراكة مع البلدان المضيّفة وذلك لمناقشة موضوع البرامج الوطنية للوجبات المدرسية. وقد يتواصل هذا المنتدى على مدى 5 أيام منذ 21 أكتوبر الى غاية اليوم الخميس 25 أكتوبر، وقد أسفر هذا المنتدى الذي جمع أكثر من 300 مشارك يمثلون حكومات ومنظمات دولية ووكالات الأمم المتحدة أتوا من أكثر من 50 دولة من مختلف أنحاء العالم، عن اعلان تونس حول الدور الاستراتيجي للتغذية المدرسية في دعم التعليم والتنمية الشاملة والاستقرار في بلدان منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.


للحد من الإصابة ببعض الأمراض الخطيرة

انطلاق البرنامج الوطني لتعميم تقليص نسبة الملح في الخبز

الصحافة اليوم

انطلق البرنامج الوطني لتعميم تقليص نسبة الملح في الخبز الذّي يندرج في إطار الاستراتيجيّة الوطنيّة للوقاية من الأمراض المزمنة في ظلّ التحوّلات المتسارعة في النّمط الغذائي لدى أغلب التّونسيين وذلك بحضور وزير الصحّة السيّد عماد الحمّامي ووزير التّجارة السيّد عمر الباهي وممثّل منظّمة الصحّة العالميّة بتونس إلى جانب رئيس الغرفة الوطنيّة للمخابز وممثّل منظّمة الدّفاع عن المستهلك.


رئيس الجمعية التونسية لأمراض القلب والشرايين

50 بالمائة من الفئة العمرية 60 سنة يعانون من ضغط الدم

ينطلق غدا الخميس 25 أكتوبر المؤتمر الدولي لأمراض وجراحة القلب والشرايين ويتواصل الى غاية السبت 27 من نفس الشهر بمدينة طبرقة وتنظمه الجمعية التونسية لأمراض القلب والشرايين ومن المنتظر أن يشهد هذا المؤتمر حضور 900 مشارك من عدة بلدان افريقية وأوروبية وآسيوية.

 


في دراسة للمنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية والاجتماعية:

مخاوف كبرى في القطاع الفلاحي والأمن الغذائي الوطني

الصحافة اليوم:

أجرى المنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية والاجتماعية دراسة حول الانتظارات والانعكاسات الاقتصادية والاجتماعية في تونس في ما يتعلق باتفاقية التبادل الحر الشامل مع الاتحاد الأوروبي.

 


الجامعة العامة للتعليم الاساسي

منشور وزارة التربية حول العطل المرضية فيه تجاوز لسرية المعطيات الشخصية

على خلفية المنشور الوزاري المتعلق بالعطل المرضية الذي يهم العاملين بقطاع التربية والذي يشترط ضرورة الاستظهار بالوصفة الطبية تامة الخلاص لكل من يتقدم بعطلة مرضية فقد أصدرت الهيئة الادارية القطاعية للتعليم الأساسي بيانا أكدت فيه رفضها لهذا المنشور رفضا قطعيا.

 

عرض النتائج 36 إلى 42 من أصل 382

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >