الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

مجتمع



أزمة نقص المياه في بلادنا

قانون جديد لوقف نزيف الاخلالات


الصحافة اليوم:

في سياق إعادة تركيز مسار الأطر القانونية المنظمة لإستغلال وتوزيع المياه أحيل مؤخرا على أنظار مجلس نواب الشعب مقترح قانون أساسي يتعلق بتنقيح القانون عدد 16 المؤرخ في 31 مارس 1975 والمتعلق بإصدار مجلة المياه يهدف للتصدي لكل عملية استغلال عشوائي للثروة المائية.

نهاية مارس القادم
بنزرت

انطلاق الإعلان عن طلبات العروض الفنية الدولية الخاصة بالجسر الجديد

كشفت ليليا السيفاوي رئيسة وحدة إنجاز مشروع الجسر الجديد ببنزرت والمعبّر عنها فنّيا بالوصلة الثابتة أن نهاية الثلاثية الاولى من السنة الجارية ستشهد بداية الاعلان عن طلبات العروض الفنية الدولية لتحديد المقاولات المكلفة بإنجاز المشروع .

 


رفضا لقرار نقل وحدات الإنتاج الملوثة للبيئة «الفوسفوجيبس»:

نشطاء المجتمع المدني بقابس يحتجون أمام البرلمان.. ويحذّرون من كارثة بيئية.

الصحافة اليوم:

نفّذ أول أمس الجمعة عددا من ممثلي المجتمع المدني في قابس وقفة إحتجاجية أمام مقرّ مجلس نواب الشعب للتنديد بقرار وزاري معلن يوم 4 ديسمبر المنقضي والمتعلق بنقل وحدات الإنتاج الملوثة للبيئة «الفوسفوجيبس» الى أراضي الحامة ومنزل الحبيب بعد أن كانت تلقى في البحر.


الشابة

البحارة يحتجون على إطلاق بتة «الشرافي»

قطع بحارة الشابة المنخرطون في الاتحاد العام التونسي للشغل الخميس الماضي، الطريق الوطنية عدد 82 الرابطة بين المهدية وصفاقس على مستوى مدينة الشابة احتجاجا على إطلاق بتة الشرافي.

وأشعل المحتجون العجلات المطاطية وسط الطريق تعبيرا عن رفضهم «قرار وزارة الفلاحة والصيد البحري والموارد المائية إجراء بتة الشرافي بعد أن تمّ تأجيلها في العديد من المرات أوّلها خلال جانفي 2018.


عددها ارتفع الى 2703 في نهاية نوفمبر الفارط

المجامع المائية تتطلب دعما سنويا بقيمة مليون دينار

ارتفع عدد المجامع المائية الناشطة في قطاعي الماء الصالح للشرب والري، مع موفي نوفمبر 2018، الى 2703 مجمعا لكنها لاتزال تكلف الدولة مليون دينار سنويا على شكل احاطة ومساعدة فنية منذ انطلاق الاستراتيجية الوطنية للنهوض بالمجامع المائية سنة 1993، وفق بيانات اوردتها وزارة الفلاحة.


مخطّط إنقاذ الخطوط التونسية يختفي ويظهر...

الإسراع في تحديد أهمّ بنود إعادة الهيكلة والإنقاذ....


• إنقاذ الشركة شرط من شروط الصمود في «السماوات المفتوحة»...

الصحافة اليوم:

سيتم قريبا تقديم نتائج عمل اللّجنة التي تم أحداثها أوّل أمس الخميس والتي تضم وزارة النقل والإتحاد العام التونسي للشغل والإدارة العامة للخطوط التونسية في إطار ضبط أهمّ محاور إصلاح مجمع الخطوط التونسية وذلك بالإستئناس بمشروع الإصلاح الأولي الذي تم التوصّل إليه خلال السنة الجارية.... مشروع الإصلاح الذي تم الحديث عنه كثيرا... ولكن في كل مرّة يأخذ ثنائية الظهور والإختفاء رغم جاهزيته بعض المسؤولين...


بسبب عدم تطبيق اتفاق 7 جوان 2018

الجامعة التونسية في مهبّ سلسلة جديدة من الاحتجاجات


«الصحافة اليوم»:

اعلن اتحاد «إجابة» إضافة الى تنفيذ الإضراب الإداري بداية من يوم الأربعاء 02 جانفي 2019 عن الامتناع عن تسليم مواضيع امتحانات الدورة الرئيسية للسداسي الأول على خلفية «عدم تطبيق اتفاق 7 جوان 2018 وتنصل الدولة من المضيّ نحو احترام سلّم التأجير في الوظيفة العمومية».

عرض النتائج 36 إلى 42 من أصل 554

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >