الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

مجتمع



للعمل في كندا وفرنسا وهولندا ودول أخرى عربية

شركات تنتدب عددا من اليد العاملة التونسية في اختصاصات متنوعة يوم 12جوان المقبل

الصحافة اليوم:

في اطار تشغيل اليد العاملة التونسية تنظم الوكالة التونسية للتعاون الفني يوما مخصصا لانتداب 150 شخص من الكفاءات التونسية وذلك يوم 12 جوان المقبل بعد اختبارهم من قبل لجنة تتكوّن من ممثلين عن 10 شركات من جنسيات عربية وأجنبية.

وهذه الشركات التي تعتزم الانتداب هي من دول مختلفة كسلطنة عمان وموريتانيا والسعودية وكندا وفرنسا وهولندا.


بعد رصد البعوض النمري لأول مرة في تونس:

برنامج خصوصي للحد من المخاطر الصحية المرتبطة بنواقل الامراض


• مراقبة البعوض النمري ومكافحته والتحسيس بمخاطره يعد من المكونات الأساسية للبرنامج

الصحافة اليوم:

في اطار الوقاية من المخاطر الصحية المرتبطة بنواقل الأمراض والحد من الازعاج الناجم عن الحشرات وتبعا لرصد البعوض النمري Moustique tigre لأول مرة وبالتحديد بمنطقة قرطاج خلال شهر أكتوبر 2018، أعدت وزارة الصحة برنامجا خصوصيا للتحكم في هذا النوع من البعوض والحيلولة دون انتشاره على نطاق واسع بالبلاد وذلك وفق ما أفاد به محمد الرابحي مدير إدارة حفظ صحة الوسط وحماية المحيط بوزارة الصحة لـ «الصحافة اليوم».


في اطارالتشجيع على زيارة تونس

انطلاق رحلات مباشرة بين الشارقة وتونس

الصحافة اليوم:

في اطار التشجيع على زيارة تونس باعتبارها منطقة سياحية هامة على مستوى العالم اعلنت «العربية للطيران» اول واكبر ناقلة اقتصادية في منطقة الشرق الاوسط و شمال افريقيا ،عن اطلاق رحلات مباشرة من امارة الشارقة في دولة الامارات العربية المتحدة الى العاصمة التونسية ، تونس المدينة بدءا من4 جويلية 2019.


اعطيت اشارة انطلاقه امس

توقع صابة تصل الى 12 مليون قنطار على مستوى وطني في موسم الحصاد


الصحافة اليوم:

تم امس اعطاء اشارة انطلاق موسم الحصاد في ولاية القيروان وتفيد التوقعات مثلما افاد بذلك لـ«الصحافة اليوم» عضو المكتب التنفيذي للاتحاد التونسي للفلاحين المكلف بالزراعات الكبرى محمد الرجايبية بتسجيل صابة طيبة ما بين 10 و12 مليون قنطار على مستوى وطني مقابل 7.76 مليون قنطار خلال الموسم الفارط اي بزيادة في الانتاج تفوق 40 بالمائة.


أيام قبل العيد

بين ملابس العيد والحلويات يضيع المواطن في رحلة البحث عن السعر «الأرفق»


الصحافة اليوم:

تعيش الاسواق التونسية منذ انتصاف شهر رمضان المعظم على وقع حركية تجارية كبيرة استعدادا العيد الفطر الذي اوشك على الابواب وقد اتسمت هذه الأيام الاواخر بحالة من الازدحام والاكتظاظ الكبير مما يضطر العائلات التي شرعت في تحضيراتها لعيد الفطر الى الوقوف في احيان كثيرة في طوابير طويلة سواء امام محلات بيع الحلويات اوالاحذية والملابس الجاهزة سعيا لتلبية رغبات اطفالهم الذين عادة ما يكونوا برفقتهم ولم لا والعيد عيدهم بدرجة اولى .


ينتظم يومي 25 و26 جوان الجاري بتونس

الدورة الثانية لمنتدى الإقتصاد الأزرق في إفريقيا

• إبراز قيمة الاقتصاد الأزرق ودوره كمحفّز لتطوير السياسات والاستثمار والابتكار

• أهمية الإقتصاد الأزرق في دعم الأمن الغذائي والحدّ من الفقر

الصحافة اليوم:

بمشاركة عدد من الوزراء من تونس والغابون وغانا والمغرب والصومال والسيشال تنتظم بتونس يومي 25 و26 جوان 2019 فعاليات الدورة الثانية لمنتدى الاقتصاد الأزرق في افريقيا.


بداية من اليوم

لا معاملات نقدية في بيع العقارات ووسائل النقل والأصول التجارية

• عقوبات جبائية للمخالفين في عمليات نقل الملكية

الصحافة اليوم

بداية من اليوم السبت 1 جوان 2019 يدخل الإجراء المضمّن بالفصل 45 من قانون المالية 2019 المتعلق بترشيد تداول الأموال نقدا التي تفوق قيمتها 5 آلاف دينار حيز التطبيق بهدف الحد من المعاملات نقدا والتشجيع على شفافية المعاملات والقطع مع المعاملات المشبوهة اضافة الى التصدي للتهريب والتجارة الموازية والإرهاب.

عرض النتائج 36 إلى 42 من أصل 958

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >