الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

مجتمع



في السوق المركزية للخضر والغلال بالعاصمة:

وفرة المنتوجات لم تحجب تواصل «انفلاتها»..


• بأسعارها الخيالية... خيرات البلاد تتمنع عن العباد

الصحافة اليوم:

بالرغم من بعض أوجه الانفراج لدى المستهلك التونسي خلال هذه الأيام بخصوص الانخفاض الملحوظ لأسعار عدد من منتوجات الخضر والغلال الا ان هذا الانفراج لم نلحظه داخل أسوار السوق المركزية بالعاصمة حيث ما تزال أسعارها من «نار» «تأبى التواضع» والنزول قليلا... وفي المقابل فإن الاقبال يبدو محتشما وكأن اهتمام المستهلك أصبح منصبا لشراء الملابس والحلويات وترك الغلال واللحوم والأسماك تسبح في أسعارها الخيالية..


يعدّ الأول من نوعه منذ ثورة 14 جانفي 2011:

انعقاد الحوار الوطني حول الطاقة والمناجم بعد الحوار الوطني لقطاعي الصحة والنقل

الصحافة اليوم:

انعقد يوم أمس الخميس 30 ماي الجاري بمدينة الثقافة بالعاصمة الحوار الوطني حول الطاقة والمناجم وذلك بحضور رئيس الحكومة يوسف الشاهد وممثلين عن الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية والاتحاد العام التونسي للشغل ولجنة الطاقة بمجلس نواب الشعب وممثلين عن المجتمع المدني ذات العلاقة بمجالي الطاقة والمناجم إضافة الى ممثلين عن المؤسسات الناشطة في هذا القطاع.


بمناسبة عيد الفطر

برمجة 627 قطار أي بزيادة 45 ألف مقعد

الصحافة اليوم

بمناسبة عيد الفطر أعدّت الشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية برنامجًا يعتمد على تدعيم السفرات والمقاعد بالقطارات إذ أكدت الشركة بداية من امس تدعيمها لتركيبة القطارات بعربات أخرى وبرمجة قطارات إضافية وذلك على خطوط السّكك الحديديّة الرّابطة بين المدن مما سيمكّن من توفير أكثر من 207 آلاف مقعد.

 


استعدادات الشركة الوطنية للنقل بين المدن

برمجة 1300 سفرة خلال فترة الذروة في عيد الفطر


الصحافة اليوم

بالرغم من الصعوبات المادية ونقص الأسطول بسبب الأعطاب الناتجة عن الاستغلال تستعد الشركة الوطنية للنقل بين المدن لموسم الذروة في الاستغلال ونعني بذلك بالأساس عيد الفطر، حيث من المنتظر ان تؤمن الشركة سفرات اضافية بما يتطلب توفير أكثر ما يمكن من الحافلات على مختلف الخطوط.


نجاح طبي جديد في تونس

متوفى دماغيا ينقذ حياة 4 مرضى خلال 2018 ... 82 عملية زراعة كلى منها 4 من متوفين دماغيا

الصحافة اليوم

للمرة الثانية ينجح الاطباء في عملية زرع أربعة أعضاء لاربعة مرضى تم اخذها من متبرع في حالة موت دماغي حيث تم اخذ الأعضاء المتمثلة في القلب والكليتين والكبد لتتم زراعتها لمرضى مختلفين فقد تمت عملية زرع القلب في قسم جراحة القلب والشرايين بالمستشفى الجامعي الرابطة وهي المرة الثانية التي يتم فيها زراعة قلب بهذا المستشفى بعد عملية زرع قلب خلال الشهر المنقضي كما تمت زراعة الكبد في المستشفى الجامعي المنجي سليم بالعاصمة لتتم زراعة احدى الكليتين بالمستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة بصفاقس والأخرى بالمستشفى الجامعي شارل نيكول بالعاصمة وذلك وفق ما أفاد به المركز الوطني للنهوض بزرع الأعضاء لـ«الصحافة اليوم».


في أشغال الدورة 72 لجمعية الصحة العالمية

المصادقة على قرار لنشر الأسعار الفعلية للأدوية

الصحافة اليوم

صادقت المنظمة العالمية للصحة أول أمس الثلاثاء،28 ماي الجاري على مشروع قرار يقضي بتحسين مستوى شفافية أسواق الأدوية واللقاحات والمنتجات الأخرى المتعلقة بالصحة وهو ما سيكون له انعكاسات إيجابية على نفقات الدول النامية المورّدة للأدوية على غرار تونس.


عضو المكتب التنفيذي لاتحاد الفلاحين لـ «الصحافة اليوم»:

الانــتــــاج المــحلـي مـن البـطاطا والـدواجن والبــيـض والـغــــلال الصــيـفيــة يـفـــوق بكثـــير الاسـتـهلاك


• ندعو الى القيام بالتحليل الصحي لكميات البطاطا الموردة ورفعها فورا من الاسواق

• تنديد بقرار اخضاع الصادرات عبر الحدود البرية الى الترخيص المسبق رغم وفرة الانتاج

الصحافة اليوم:

افاد عضو المكتب التنفيذي للاتحاد التونسي للفلاحين المولدي الرمضاني في تصريح لـ «الصحافة اليوم» ان الوقفة الاحتجاجية التي نفذها امس منتجو البطاطا والدواجن والغلال الصيفية امام وزارة التجارة لم تجد الاذان الصاغية من طرف المسؤولين قائلا « لم يأت اي طرف لسماع مطالبنا وللحوار...».

عرض النتائج 43 إلى 49 من أصل 958

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >