الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

مجتمع



استعدادا للعودة المدرسية والجامعية:

توفير 730 حافلة و110 عربة مترو و08 عربات قطار لنقل تونس...


الصحافة اليوم: على إثر الإشكال الحاصل الذي طرأ على عملية بيع الاشتراكات لفائدة الطلبة بالمؤسسات التعليمية العمومية بداية الأسبوع الجاري بمكاتب البريد، أفادنا مدير الاتصال والعلاقات العامة بشركة نقل تونس أنه تم تخصيص قاعة بيع الاشتراكات التابعة للشركة المحاذية لمحطة المترو بحي الخضراء للقيام بعمليات البيع بعد أن كانت هذه القاعة مخصصة لإصلاح أو تعويض الإشتراكات.

وفي نفس السياق علمنا من مصدر مسؤول بالبريد التونسي أن نفس الإشكال الذي حصل لا يتحمل تبعاته البريد التونسي باعتبار أن هناك تأخرا في وصول قاعدة البيانات المتعلقة بالطلبة داخل المؤسسات الجامعية العمومية...

جاهزية أسطول نقل تونس

وبخصوص استعدادات شركة نقل تونس للعودة المدرسية والجامعية 2018 ـ 2019 أكد مدير الإتصال والعلاقات العامة بالشركة أن حجم الأسطول تقريبا يعادل ما هو متوفر في بداية العودة المدرسية والجامعية الفارطة حيث تم توفير 110 عربة مترو و08 عربات قطار على الخط تونس البحرية المرسى ونحو 730 حافلة منها 173 حافلة مخصصة للنقل المدرسي والجامعي.

والى جانب ذلك أفاد محدثنا أن هناك أسطولا إضافيا سيتم اعتماده إبان العودة المدرسية والجامعية مباشرة بعد الإطلاع على الإحداثات الجديدة سيما فيما يخص المبيتات الجامعية الخاصة والتي تتطلب خطوط حافلات تربط بينها وبين المؤسسات الجامعية.

ومن المنتظر أن تستلم شركة نقل تونس حسب تأكيد محدثنا 65 حافلة مزدوجة جديدة الصنع خلال الأشهر القليلة المقبلة لتعزيز أسطولها...

وتجدر الإشارة الى أن الشركة انطلقت في حملة بيع القسط الأول من الإشتراكات المدرسية والجامعية 2018 ـ 2019 منذ يوم الاثنين 03 سبتمبر الجاري وذلك في 137 مكتب بريد منها 117 مكتب بولايات تونس وأريانة وبن عروس ومنوبة و20 مكتب بمراكز بقية ولايات الجمهورية.

 


مصباح