الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

مجتمع



إطارات وأعوان الوكالة التونسية للأنترنات

مطالبة بتعديل المجلة الرقمية لتنظيم القطاع


الصحافة اليوم: طالب اطارات وأعوان الوكالة التونسية للأنترنات في وقفة احتجاجية بإدراج الوكالة التونسية للأنترنات ضمن مشروع المجلة الرقمية الجديدة وتوضيح مصير وواقع المؤسسة في ظل حالة الغموض التي تعيشها وفق ما أفادنا به كاتب عام نقابة المؤسسة برهان التليلي.

وأكد ان مستقبل الوكالة التونسية للانترنات أصبح غامضا في ظل غياب سياسة ادارية واضحة الى جانب ما وصفه بغياب القدرة علىتطوير اداء الوكالة بعد ان تم تعيين رئيس مدير عام من خارج القطاع وفق تأكيده وهناك اخلالات كثيرة في التسيير على حد وصفه.

وبين محدثنا ان الرئيس المدير العام الذي تم تعيينه حديثا تطرق مؤخرا الى مسألة خوصصة الوكالة التونسية للأنترنات وهو توجه يرفضه جميع اطارات وأعوان المؤسسة بصفة قطعية باعتبارها المزود الرئيسي والعمومي للأنترنات في تونس معتبرا ان الجميع متمسك بديمومة المؤسسة والمحافظة على أدائها.

وعرّج محدثنا على ان المجلة الرقمية الجديدة التي تمت مناقشتها واعدادها في غياب الأطراف النقابية يجب مراجعة بعض فصولها ووضعها في اطار عام يتماشى مع التطورات التكنولوجية بما يمكّن من تنمية الاقتصاد الرقمي حيث ستعوض هذه المجلة مجلة الاتصالات الحالية مبينا ان هذا المشروع سيكون كارثيا في صورة عدم تشريك مختلف الاطراف المعنية للمحافظة على مكاسب الوكالة التونسية للأنترنات...

وأكد كاتب عام النقابة الاساسية للوكالة التونسية للأنترنات ان الأعوان سيواصلون تحركاتهم الاحتجاجية في الفترة المقبلة دون انقطاع الى ان يتم التفاوض بشكل جدي مع الجهات المسؤولة حول مختلف المسائل التي تم التطرق اليها.

 


مصباح