الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

منوعات





4 سيناريوهات لنهاية العالم..


التهديدات الرئيسية لحياة البشر تتمثل في الأوبئة والحرب النووية والكوارث الطبيعية وسقوط الكويكبات على الأرض. حسب التقرير الذي قدمه الخبراء المنشور على احد المواقع العلمية.




استطلاع يكشف «التعصّب الأمريكي» تجاه الأرقام العربية


كشف استطلاع للرأي في الولايات المتحدة نتائج وصفها كثيرون بأنها «صادمة» تجاه تعليم الأرقام العربية في المدارس الأمريكية . فقد رأى معظم الأمريكيين الذين شملهم الاستطلاع وعددهم 3624 شخص أن الأرقام العربية (0، 1، 2، 3، 4، 5..)، يجب ألا تدرس في المدارس.


ينصح بها علماء النفس :

خطــوات لتجنـــب الشعــــور بالحســد علــــى إنستغـــرام


وجد بحث جديد أن استخدام وسائل التواصل الاجتماعي يمكن أن يصبح محبطا، فقط عندما يثير مشاعر سلبية مثل الحسد. ويمكن اعتبار المنصات الاجتماعية مثل فايسبوك وأنستغرام سموما منشطة ومنصة للمقارنة الاجتماعية، حيث أن الصور التي ينشرها أصدقاؤك قد تجعل حياتهم تبدو أكثر متعة ومرحا وسعادة منك، وهو ما قد يخرج الوحش الغيور الذي بداخلك، ويجعلك تشعر بالحسد.

 


بعد عزوف المستهلكين بسبب المخاوف الصحية:

شركات المشروبات الغازية تتعهد بخفض استخدام السكر


تعهدت كبرى شركات إنتاج المشروبات الغازية في أستراليا يوم الاثنين الماضي بخفض استخدام السكر في هذه الصناعة بنحو الخمس على مدى سبع سنوات وذلك لمكافحة البدانة في بلد يعاني ثلث سكانه من مستويات خطيرة من السمنة.

 


هل تصبح من الماضي؟

علماء يطورون شكلا هندسيا وراثيا لعلاج الأمراض الخطيرة


طور العلماء شكلا جديدا من أشكال الهندسة الوراثية يمكنه علاج مجموعة متنوعة من الأمراض الخطيرة التي تتطلب علاجا مدى الحياة. واستُخدمت الأداة الجديدة بنجاح في علاج مرض السكري وأمراض الكلى والضمور العضلي عند الفئران، ويقول الباحثون أنها يمكن أن تساعد في علاج مرض الزهايمر ومرض باركنسون.


نصائح ذهبية :

السفــر وحيـــدا أسهـــل ممـــا تتخيــل وأكثــر متعــة


قدم موقع «بازفيد نيوز» الأمريكي 17 نصيحة للسفر بإستمتاع دون رفقة، مؤكدا أن هذا الأمر أسهل مما نتخيل، وأن هذه الرحلة ستكون الأفضل في حياتنا.

وفي ما يلي هذه النصائح:

 


تحذير لعشّاق السفر :

الطيران يدمـر نظام الجسـم علــى المــدى البعيـد


ربما يعلم الكثيرون منا معظم تأثيرات الرحلات الجوية، بما في ذلك التعب الذي قد يستمر لبضعة أيام بعد الوصول إلى الوجهة المختارة. ومع ذلك، يعتقد العلماء الآن أن آثار اضطراب الرحلات الجوية طويلة المدى، أعمق بكثير ممّا كان يعتقد سابقا، ما يؤثر على الأعضاء الداخلية فضلا عن انتشار الميكروبات في الأمعاء.

عرض النتائج 1 إلى 7 من أصل 243

1

2

3

4

5

6

7

التالية >