الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

منوعات



خبراء يكشفون:

المواقع الاجتماعية قد تعرض حياة المستخدمين للخطر!


كشف خبراء أن عددا متزايدا من الشابات يعانين الآن من نقص حاد في المغذيات الحيوية، نتيجة للحميات العصرية التي تحظى بشعبية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي. وانتشرت تحذيرات من أن النساء في العشرينات والثلاثينات من العمر يفتقدن للمعادن الأساسية، مثل البوتاسيوم والمغنيسيوم والنحاس. وتعد هذه الأخبار سيئة بشكل خاص للنساء اللاتي يعانين بالفعل من نقص الحديد والكالسيوم واليود.

 


أصبح يحظى بشهرة كبيرة في العالم العربي وغيره :

من هو الصاحب الحقيقي لأشهر وجه على الانترنات؟


تمتلئ المنشورات الكوميدية عبر الأنترنات ومواقع التواصل الاجتماعي في العالم بصورة شهيرة لوجه آسيوي ضاحك، أصبح يحظى بشهرة منقطعة النظير سواء في العالم العربي أو سواه.


بعدما تعدّت المطاعم على مساحتهم:

رسامو ميدان بلاس دو تيرت في باريس يهددون بالانتقال الى مكان آخر


ظل فنانو منطقة مونمارت في باريس يسحرون الأنظار برسوماتهم السريعة للناس وكذلك المناظر الطبيعية في العاصمة الفرنسية، لكنهم يوشكون الآن على طي مساند الرسم والانتقال إلى مكان آخر بالعاصمة بعدما اتهموا أصحاب المطاعم بالتعدي على مساحتهم.

وقال الرسام ميداني مباركي (70 عاما): «الرسم بات صعبا جدا الآن.. إنه مستحيل تقريبا. نعمل الآن قرب البالوعات. هل من الطبيعي على الفنانين أن يجلسوا على البالوعات؟».


بين الترفيهي والرياضي والثقافي والاجتماعي :

برامج صيفية جاذبة للشباب في أوقات الفراغ


مع حلول العطلة الصيفية، سعت المندوبية الجهوية لشؤون الشباب والرياضة بتونس إلى تنظيم العديد من البرامج الصيفية الجاذبة للشباب لقضاء أوقات فراغهم في ما يفيدهم وينمي مواهبهم المختلفة حيث تنوعت الأنشطة المنتظمة بين الترفيهي والرياضي والثقافي والاجتماعي من أجل الارتقاء بقدراتهم ومهاراتهم الذاتية.


خبراء ألمان يحذرون :

أقلام التلوين تسبب السرطان!

أعلن خبراء مؤسسة «شتيفتونغ فارينتيست» الألمانية التي تقيم السلع والخدمات في السوق الاستهلاكية أن أقلام التلوين وأقلام «الماجيك» تحتوي على مواد سامة.


في تقرير لليونيسيف :

الأطفال يشكلون ثلث ضحايا تجارة البشر في العالم

بمناسبة اليوم العالمي لمناهضة الاتجار بالبشر يطالب خبراء دوليون بضرورة حماية أفضل للأطفال، حيث يشكلون ثلث ضحايا تجارة البشر، وفق معطيات منظمة رعاية الأطفال التابعة للأمم المتحدة يونيسيف.


لارتباطها بتراجع الصحة العقلية :

درجات الحرارة المرتفعة تزيد من معدلات الانتحار

كشفت دراسة أمريكية حديثة أن التغيرات المناخية الناتجة عن الاحتباس الحراري، تزيد من معدلات الانتحار. وكشفت الدراسة التي أجراها باحثون بجامعة ستانفورد الأمريكية ونشروا نتائجها مؤخرا، في المجلة العلمية «نيتشر»، أن ارتفاع درجات الحرارة مرتبط بشكل مقلق بتراجع الصحة العقلية، حسب ما جاء في صحيفة «الإندبندنت» البريطانية.

عرض النتائج 8 إلى 14 من أصل 30

< السابقة

1

2

3

4

5

التالية >