الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

منوعات



بمناسبة عيد ميلادها الستين:

مادونا تبدأ حملة لجمع تبرعات للأطفال في مالاوي

بدأت المغنية مادونا حملة لجمع تبرعات قيمتها 60 ألف دولار لدعم نشاطها مع الأطفال في مالاوي واستطاعت بالفعل جمع أكثر من عشرة آلاف دولار في أول 24 ساعة.


الزاوية في تونس :

إحياء للتراث الفني وتنشيط للمدن

في حين يكره المتطرفون دينيا في تونس الزوايا وعملوا بعد الثورة على حرق أكثر من سبعين زاوية بمختلف جهات البلاد فإن المثقفين يرون في الزوايا معالم أثرية تشكل في مجموع تاريخها جزءا من هوية الشعب التونسي ورمزا لثقافته الروحية وعنوانا لعراقة التضامن الاجتماعي بين التونسيين منذ بدايات ظهور الزوايا بالبلاد التونسية في القرن الثالث للهجرة إلى أوج ازدهارها في العهدين الحفصي والعثماني.

 


تعد بحلّ حاسم :

حبة دواء قد تحسم المعركة مع الشيب والصلع

رغم القفزات التي حققها الطب يبقى الصلع والشيب كابوسا يؤرق النساء والرجال على حدّ السواء مع بدء تقدمهم في السن أو حتى قبل ذلك، لكن حبة دواء صينية ربما يتم توفيرها مستقبلا تعد بحل حاسم.


بعد 15 عاما وفي عدّة قارات :

الاحتباس الحراري يمكن أن يؤدي إلى انقطاع الأنترنات

قال العالم الأمريكي، بول بارفورد، أن ظاهرة الاحتباس الحراري يمكن أن تؤدي إلى انقطاع خدمة الأنترنات في عدة قارات بعد 15 عاما.


بحلول 2020 :

بكين تغلق ألف شركة تصنيع للحدّ من الضباب الدخاني

ذكرت وسائل إعلام محلية يوم الاثنين الفارط أن العاصمة الصينية بكين ستغلق حوالي ألف شركة تصنيع بحلول عام 2020 في إطار برنامج يهدف للحدّ من الضباب الدخاني وتعزيز الدخل بالأقاليم المجاورة.


ماذا تعرف عن شخصية أوسو؟

من إلاه للبحر إلى أمثال شعبية وانتهاء إلى مهرجانات صيفية

تعيش شواطئ مدينة قابس خلال هذه الفترة من السنة على إيقاع فعاليات مهرجان أوسو الذي يجمع في برنامجه بين الفقرات الترفيهية والتثقيفية، وتمتد العروض المبرمجة به على شواطئ الزارات وغنوش والكازما والكورنيش والبنقلو والمطوية، أما مدينة سوسة فإنها تعيش أيضا سنويا ومنذ تسع وخمسين سنة على وقع استعراضها الدولي الشهير أوسو، الذي يقع تقمص شخصيته من قبل أحد الممثلين بدءا من الممثل حامد زغدان في مطلع الاستقلال إلى الممثل بوراوي الوحيشي في السنوات الأخيرة.

 


قالت أنه يروّج لنظرية المؤامرة

فايسبوك تعلّق حساب مذيع أمريكي

قالت فايسبوك إنها علقت الحساب الشخصي لمذيع أمريكي يؤمن بنظرية المؤامرة ويروج لها مضيفة أن الخطوة ترجع إلى خطابه الذي ينطوي على تنمر ويثير الكراهية.

عرض النتائج 15 إلى 21 من أصل 30

< السابقة

1

2

3

4

5

التالية >