الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

منوعات





شركة «نايكي» ترد بعد جدل حول «كلمة الله»

تواجه شركة «نايكي» ضغوطا لسحب إحدى أبرز ماركات الأحذية من السوق إثر انطلاق حملة على الأنترنات تقول أن المُنتج يضم رسما شبيها بكلمة «الله» في اللغة العربية.




عطست فأخرجت خاتما فقدته قبل 12 عاما

لم تتوان امرأة في البحث لمدة 12 عاما عن خاتمها المفضّل بعد أن أضاعته لتعثر عليه مؤخرا بطريقة غريبة جدا وفي مكان «لا يخطر على البال».

وكـانت خــبيـرة التجميـل أبيغيــل تومبسون وهي مـن منطقة ويست يوركشاير في بريطانيا قد فقدت الخاتم الذي قدمته لها والدتها في عيد ميلادها الثامن.


بتهمة اهماله 70 كلبا :

رجل يواجه حكما بسجنه لمدة خمس سنوات

يواجه صاحب ملجإ للكلاب الضالة تهما بحبس وهجر أكثر من 70 حيوانا تاركا إياها تفترس بعضها البعض دون وجود طعام أو دواء أو رعاية.

واعتقل المتهم عقب عودته من رحلة سياحية قصد خلالها تايلاندا في حين جرت الحادثة الرهيبة في ناحية «تشيغيري» الواقعة في مقاطعة أمورسك الروسية.


ما يزيد من حدّة المشاكل:

لهذا السبب لا تتوقف أدمغتنا عن البحث عن المتاعب


هل صادفت أشخاصا يبدون دائما مهمومين بمشاكلهم؟ وهل أنت واحد من هؤلاء؟ إذ كشفت أبحاث مؤخرا أن هذا الشعور قد لا يعكس حجم المشكلات التي يواجهها هؤلاء في الواقع، بل يرجع إلى الطريقة التي يعالج بها الدماغ المعلومات.

لماذا نشعر أن الكثير من المشكلات التي تواجهنا مستعصية، مهما بذلنا جهودا لحلها؟ تبيّن مؤخرا أن ثمة خللا في الطريقة التي يعالج بها الدماغ البشري المعلومات، وبسبب هذا الخلل، فإن الظاهرة عندما تنحسر في المجتمع وتصبح نادرة الوجود، نشعر أنها أصبحت أكثر انتشارا من أي وقت مضى.




رضيع ينطق كلمته الأولى في عمر 23 يوما


يبدأ الرضيع عادة النطق عندما يبلغ العام تقريبا، لكن رضيعا حديث الولادة في الصين نسف هذه القاعدة المسلّم بها بعدما صدم أمه وممرضاته بلفظه -على ما يبدو- كلمة «ماما» في عمر 23 يوما فقط.ورغم اعتراف الأم بأن رضيعها لفظ بالكلمة دون قصد على الأغلب، فإنها شعرت وعائلتها بالإعجاب الممزوج بالذهول عند سماعها، حسبما نقلت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.


في دراسة حديثة :

المتزوجون أقوى جسديا من العزاب


كثيرا ما يقال أن المتزوجين يتمتعون بعلاقات اجتماعية «قوية» ويبدو أن هذه القوة لا تتعلق فقط بالمشاعر بل إنها تطال أيضا البنية الجسدية للمتزوجين.

وكشفت دراسة حديثة قام بها باحثون من جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلس أن المتزوجين أقوى جسديا من العزّاب.وقالت الدكتورة ناتاشا وود التي قادت الدراسة: «نعرف من الأبحاث السابقة أن المتزوجين يعيشون حياة أطول وأنهم يقدمون تقارير أفضل عن الصحة الجسدية والعقلية ولكن هناك أدلة محدودة حول الارتباط بين الزواج والقدرات البدنية».


جنون الهوس..

رجل «يتخلى» عن وجهه من أجل مايكل جاكسون

ذكرت وسائل إعلام غربية أن شابا يبلغ من العمر 22 عاما أمضى معظم سنوات حياته وهو يحاول التشبه بملك البوب الراحل مايكل جاكسون وأنفق آلاف الدولارات للوصول إلى هذه الغاية.

عرض النتائج 29 إلى 35 من أصل 185

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >