الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

منوعات



طرزان الجديد :

طفل في احضان الدببة

الطبيعة قد لا تكون قاسية ويمكن أن تكون رحيمة بالإنسان ويبدو أن قصة طرزان لم تأت من فراغ.

فطفل في الثالثة من عمره اضطر للبقاء في الغابة على مدى يومين في ظل درجات حرارة منخفضة وصلت إلى ما دون الصفر ولم يكن بقاؤه ممكنا لولا الدببة.




أطعمة تهدّد النساء بالوفاة المبكرة

توصلت دراسة حديثة إلى أن تناول الأطعمة المقلية خاصة الدجاج والسمك يزيد من خطر الوفاة المبكرة ويقول الباحثون أن تناول وجبة واحدة أو أكثر من أي نوع من الأطعمة المقلية كل يوم مثل البطاطا المقلية أو شطيرة الدجاج المقلي يزيد من خطر الوفاة بنسبة ٪8 مقارنة بعدم تناول هذه الوجبات.


علماء فرنسيّون يجيبون :

ماذا يعني الكلام أثناء النوم؟

وجد علماء فرنسيون أن العبارات المنطوقة أثناء النوم غالبا ما تكون سلبية وتهجّمية.

وذكر موقع «العلوم الحيّة» أن علماء من مختبر النوم التابع لمستشفى سالبيترير في باريس سجلوا عبارات نطقها حوالي 900 شخص أثناء النوم، منهم 230 بالغ، لمدة ليلة أو ليلتين.

ومن الجدير بالذكر أن الحديث أثناء النوم يعتبر ظاهرة نادرة نسبيا، لكن معظم المشاركين في الدراسة كانوا يعانون من اضطرابات في النوم، تتجلى في السلوك غير العادي ليلا. ويمكن إدراج الكوابيس وشلل النوم والحديث والمشي أثناء النوم وغير ذلك ضمن هذه الاضطرابات.


بعد نجاته من الحريق :

قط ينتظر أصحابه لاكثر من سنة ونصف


تداولت وسائل إعلام روسية قصة قطّ ينتظر أصحابه بالقرب من منزلهم رغم غيابهم لأكثر من سنة ونصف من الغياب.

وعاش القط مع عائلة مؤلفة من أم وثلاثة أطفال في بلدة «زلاتوست» الروسية. وفي أواخر2017 تعرض منزل العائلة لحريق ضخم راحت ضحيته الأم وابنتها الكبرى. أما الطفلان الآخران فنقلا إلى مركز للرعاية ومنذ ذلك الحين بقي القط الناجي من الحريق بالقرب من المنزل رافضا الذهاب إلى مكان آخر.


بعد 44 عاما من رحيلها :

أم كلثوم «تحيي» حفلا في السعودية


سيتمكّن الجمهور السعودي من حضور حفل لسيدة الغناء العربي أم كلثوم في مهرجان «شتاء طنطورة» الفني بعد 44 عاما على رحيلها عبر تقنية «الهولوغرام».

وسيكون حفل كوكب الشرق من أكبر العروض التي تستخدم إمكانات تقنية «الهولوغرام» التي تعتمد على المؤثرات الصوتية والبصرية وتعتمد «استحضار»الشخص المطلوب بتمثيل يؤديه شخص آخر معد لذلك.




شـاب يـرتكب جريمـة ليـكسب احـترام والدته

حاول شاب يبلغ من العمر 23 عاما، من ولاية فلوريدا، سرقة متجر بمحطة وقود، لكن الفشل كان من نصيبه.

وتفيد معطيات الحادثة أن حسن ألكسندر كامبل اصطدم بالبائع في المتجر والذي رفض أن يعطيه المال وعندما حاول الشاب الهرب اعترض طريقه أحد الزبائن.ولدى وصول الشرطة إلى مكان الحدث تمكّنت من القبض على الشاب «السارق» الذي لم يكن قد ابتعد كثيرا عن محطة الوقود حيث شرح كامبل وفقا لعناصر الشرطة أنه كان يريد أن يثبت لأمه أنه يستطيع الاعتماد على نفسه ولم تكن لدى الشاب أية دوافع أخرى للسرقة.


بعد 30 عاما..

«الحمض النووي» يفك لغز مقتل صديق هتلر المقرب

استطاع علماء نمساويون وضع حدّ لنظرية المؤامرة المتعلقة بوفاة رودلف هيس نائب الزعيم النازي أدولف هتلر بعدما سادت نظرية تؤكد استبدال هيس في سجنه بشبانداو ببرلين قبل العثور عليه «منتحرا» في زنزانته سنة 1987.

وعلى مرّ سنوات طويلة ظلت قضية هيس حاضرة في وسائل الإعلام حيث انتشرت قصص كثيرة بشأن السجين المنتحر المعروف بـ «شبانداو 7»، وسط تحليلات بشأن مدى صحة المعلومة القائلة أنه نائب «الفوهرر» وصديقه المقرب والعضو السادس عشر في الحزب النازي. ممّا صعّب الوصول إلى حسم نهائي بشأن القضية عدم وجود بقايا من جسم هيس لفحصها الأمر الذي أبقى نظرية المؤامرة مقبولة بالنسبة الى كثيرين.

عرض النتائج 36 إلى 42 من أصل 185

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >