الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

جهات



منوبة

إطلاق اسم الشهيد العربي القيزاني على ساحة مفترق بدوار هيشر


احتفت ولاية منوبة خلال الأسبوع المنقضي بالذكرى 61 لعيد الجمهورية بموكب مهيب تم خلاله اطلاق اسم شهيد العملية الارهابية الغادرة بمنطقة عين سلطان بجندوبة مطلع الشهر الجاري، الوكيل العربي القيزاني، على ساحة مفترق الوطنية رقم7 بدوار هيشر. وذلك تخليدا لذكراه واعترافا بمجهودات الأمنيين في الدفاع عن الوطن والذود عن حرمته وحرصا على رفع معنويات عائلات الشهداء.

وتم بحضور عائلة الشهيد وجريح نفس العملية أمير الماي، ابن حي خالد بن الوليد، تدشين النصب التذكاري من قبل وزيرة شؤون الشباب والرياضة ماجدولين الشارني، ووالي منوبة احمد السماوي، بعد تلاوة فاتحة الكتاب ترحما على روح الشهداء. وأدت تشكيلة من الأمنيين، وعدد من زملاء الشهيد والإطارات الجهوية والمحلية والأمنية وممثلي المجتمع المدني، التحية العسكرية للشهيد . وتأتي المبادرة التي دأبت عليها ولاية منوبة مع سقوط شهداء من ابنائها في العمليات الارهابية، تخليدا لذكرى كل من جاد بروحه إعلاء لراية الوطن وتكريما لروح الشهداء.

يذكر ان الشهيد العربي القيزاني، البالغ من العمر 28 عاما، طالته يد الغدر، مع 5 من زملائه، في عملية ارهابية بمنطقة عين سلطان بجندوبة يوم 8 جويلية الجاري، مخلفا أما وأخا وأختا لا عائل لهم ويعانون ظروفا اجتماعية قاسية.