الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



دورة بولونيا الدولية

تتويج دولي آخر في رصيد مروى العامري



واصلت بطلتنا العالمية مروى العامري حصد التتويجات على الصعيد العالمي منذ بداية السنة الحالية مضيفة ميدالية فضية جديدة إلى رصيدها الزاخر.

ونالت بطلة المصارعة التونسية ميدالية فضية في منافسات وزن 59 كلغ ضمن دورة بولونيا الدولية المخصصة لعمالقة المصارعة النسائية في العالم بمشاركة منتخبات ثلاثين دولة من أمريكا و أوروبا و آسيا بالإضافة إلى مروى العامري المصارعة الإفريقية والعربية الوحيدة الحاضرة ضمن عمالقة اللعبة.

وتمكنت العامري من تحقيق هذا الإنجاز والترشح للدور النهائي بعد سلسلة من الإنتصارات وترشحها للدور نصف النهائي على حساب النرويجية صوفا ثم إلى الدور النهائي بتفوقها على الصينية باو, قبل انقيادها إلى الهزيمة بصعوبة وبفارق نقطة واحدة أمام الروسية ليباتوفا.

رومانيا و ألمانيا قبل بطولة العالم

وتأتي مشاركة مروى العامري في هذا الدورة في إطار تحضيراتها لبطولة العالم التي ستجري وقائعها خلال الشهر القادم بالمجر. وستواصل المصارعة التونسية استعداداتها بالمشاركة في دورة رومانيا بين 20 و 25 من الشهر الحالي وتختتم استعداداتها للمونديال بإجراء تربص تحضيري بألمانيا خلال الفترة المتراوحة بين 4 و 14 أكتوبر ثم تتحول بعد ذلك إلى المجر للمشاركة في بطولة العالم من 17 إلى 21 أكتوبر.

منصة التتويج:

وزن 59 كلغ:

1 ـ سفيتلانا ليباتوفا (روسيا)

2 ـ مروى العامري (تونس)

3 ـ أوجينا كرمزر (أوكرانيا)

3 ـ لينغ لينغ باو (الصين)

 


توفيق قاسم