الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



كرول مصرّ على استعادته

هل تنجح إدارة الصفاقسي في اقناع الترجي بتسريح منصر؟



يصرّ مدرّب النادي الصفاقسي رود كرول على استعادة اللاعب محمد علي نصر رغم التعزيزات التي عرفها وسط ميدان الصفاقسي خلال هذا الصيف.

ويرى الهولندي أن قدرة منصر على القيام بالدورين الدفاعي والهجومي تجعله مؤثّرا في خطط الفريق خلال المرحلة القادمة خاصة وأن الصفاقسي يعاني من مشاكل بالجملة على مستوى التنشيط الهجومي.

ورغم اقتناع إدارة الصفاقسي بأن عودة منصر ستكون مفيدة للفريق الذي يفتقد إلى «الكوادر» فإن الإشكال يهمّ موقف الترجي الرياضي من تسريح اللاعب خاصة وأن الترجي انتدب منصر مقابل مبلغ مالي مهمّ قبل موسمين من الان.

أية صيغة؟

داخل أسوار الترجي فإن المدرّب خالد بن يحيى منح الضوء الأخضر لتسريح منصر منذ فترة بحكم أن هذا المدرّب يريد التعويل على كوليبالي وكوم في وسط الميدان ويميل إلى خطّة 4ـ3ـ3 التي لا تتناسب كثيرا مع قدرات نجم الصفاقسي السابق.

والإشكال يهمّ صيغة الاتفاق فهل سيفسخ الترجي عقد اللاعب ويتخلّص من نفقاته الهامة أم سيعيره مع أحقية الشراء أم ستقع مبادلته؟ فالاتصالات الرسمية بين الفريقين لم تنطلق إلى حدود صباح أمس بحكم انشغال كل جهة ببعض المشاكل إضافة إلى أن رئيس الصفاقسي منصف خماخم تعرّض إلى تدخّل جراحي.

وكل الخيارات واردة بخصوص صيغة الصفقة أبرزها أن يقع تسريح منصر إلى الصفاقسي دون مقابل مالي وهو ما سيجعل الترجي يستفيد من خلال تقليص كتلة الأجور ويجعل الصفاقسي يستفيد من خدمات لاعب مهمّ للغاية. وستغلق سوق الانتقالات في تونس يوم السبت القادم ما يعني أن إنهاء مختلف الترتيبات يجب أن يحصل خلال الساعات القليلة القادمة.

 


زهيّر ورد