الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



غدا الجلسة الانتخابية

بن عيسى في طريق مفتوحة.. والإشاعات ترشح الصالحي لمنافسته!!



بعد أن أودع ملف ترشحه لدى الكتابة العامة للملعب التونسي بات الرئيس الحالي للنادي جلال بن عيسى مؤهلا لمواصلة تسيير فريق باردو لفترة نيابية جديدة، فبن عيسى الذي تردد في وقت سابق وفكر في الانسحاب من هذه المسؤولية قرر في نهاية المطاف استكمال مشروعه على رأس الفريق الذي عرف منذ قدومه قبل موسمين الاستقرار المطلوب وشهد في عهده العودة سريعا إلى الرابطة الأولى قبل أن يحقق الموسم الماضي نتائج جيدة نسبيا، كل هذه المعطيات جعلت الجميع يستبشر خيرا بعد أن قدم بن عيسى ترشحه للمشاركة في الجلسة العامة الانتخابية التي ستلتئم غدا الجمعة. وتشير كل المعطيات إلى أن الرئيس الحالي سيكون في طريق مفتوحة ليخلف نفسه في ظل الإجماع الحاصل بخصوص قدرته على المحافظة على استقرار النادي رياضيا وماليا بعد الأزمات العديدة التي عاشها الملعب التونسي طيلة السنوات الماضية والتي أدت في نهاية المطاف إلى نزوله إلى الرابطة الثانية زمن الرئيس السابق غازي بن يونس. علما وأن بعض المعطيات غير المؤكدة أشارت إلى أن أحمد الصالحي قدم ملف ترشحه، لكن يبدو أنه قدم ترشحه بعد انتهاء الآجال القانونية، لذلك ستنظر اللجنة المستقلة المشرفة على هذه الانتخابات في هذا الترشح قبل اتخاذ القرار النهائي بشأنه.

عودة الجلاصي

اضطر إلياس الجلاصي الى التخلف عن المباراة الأخيرة في آخر لحظة حيث تعرض لإصابة أجبرته على الركون للراحة لفترة قصيرة قبل أن يباشر منذ يوم الثلاثاء التدرب مع الفريق، لذلك فإن مشاركته في اللقاء المقبل ضد الترجي تبدو مؤكدة، علما وأن موعد هذه المقابلة لم يتم تحديده بعد بسبب التزامات الترجي في المسابقة القارية. على صعيد آخر واصل يوسف الطرابلسي غيابه عن التدريبات بما أنه لم يتماثل بعد من مخلفات الإصابة التي تعرض لها في بداية الموسم. من جانبه يفترض أن يعود حسام بنينة للتدرب بشكل طبيعي مع الفريق في نهاية هذا الأسبوع، حيث بينت الكشوفات الطبية أن الإصابة التي تعرض على مستوى الرأس في اللقاء الأخير ليست خطيرة.

ثلاثة دوليين

إضافة إلى جاسر الخميري الذي تمت دعوته للمشاركة في تربص المنتخب الوطني، فقد شهدت تدريبات الفريق بداية هذا الأسبوع غياب الثنائي الكونغولي جونيور والبنيني جاك بيسان، حيث وجهت لهما الدعوة أيضا لتعزيز صفوف منتخبي بلاديهما استعدادا لمنافسات الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا.

البحث عن منافس ودي

بحــكم تــأجيل مـــوعد مباراة الملــــعب التونسي ضد الترجي إلى موعد لاحق، سيتضمن برنامج تحضيرات الفريق خلال الأسبوع المقبل إجراء مباراة ودية على الأقل، وفي هذا الصدد تم الاتصال ببعض الأندية الناشطة ضمن الرابطة الثانية قصد التباري ضدها وديا في نهاية الأسبوع المقبل.

 


مراد البرهومي