الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



بعد الوصول الى السويس

ظروف مثالية.. والخنيسي جاهز



انطلقت مغامرة المنتخب الوطني في «الكان» بالوصول الى مدينة السويس ليلة الأربعاء الفارط بعد رحلة خاصة من مطار تونس قرطاج برئاسة رئيس الجامعة وديع الجريء وشهدت قبل اقلاعها حضور وزيرة الشباب والرياضة سنية بالشيخ وكاتب الدولة للرياضة أحمد قعلول لتوديع عناصرنا الوطنية وشحذ عزائمها من أجل الذهاب بعيدا في المسابقة القارية. ووجد المنتخب الوطني في استقباله وفدا من الاتحاد الافريقي لكرة القدم في اجراءات عادية، وكانت الأجواء مثالية للغاية طالما وأن البعثة التونسية وجدت حفاوة كبيرة من الجانب المصري والأحباء الذين أكدوا مساندتهم للممثل العربي الذي يتواجد في المدينة.

لا خوف على الخنيسي

تعرّض المهاجم ياسين الخنيسي الى اصابة في المباراة الودية ضد منتخب البورندي، وأثبتت الفحوطات الطبية التي خضع لها باشراف طبيب المنتخب الوطني سهيل الشملي عدم خطورتها ليكون على الأرجح جاهزا عند المباراة الأولى التي ستقام يوم الأثنين القادم ضد المنتخب الأنغولي. ويملك المدرب آلان جيراس عديد الحلول في مقدمة الخط الأمامي بوجود وهبي الخزري وفراس شواط وياسين الخنيسي ما يعني أن هامش الاختيار كبير والاصابة الخفيفة للاعب الترجي الرياضي لا تشكّل هاجسا كبيرا.

انطلاق التمارين

بدأ أمس المنتخب الوطني تحضيراته بالسويس باقامة أول حصة تدريبية خصّّصها الاطار الفني للمسائل الفنية والبدنية، على أن ينطلق ابتداء من اليوم في الاستعداد للمباراة الأولى من خلال ضبط التشكيلة المزمع التعويل عليها فضلا عن الخطة التكتيكية التي سيعتمدها في أولى مباريات المنتخب الوطني في «الكان».