الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



بطولة العالم للأكابر بايطاليا

هزيمة مخجلة ضد الكامرون واليوم مهمة صعبة ضد العملاق الروسي


تدرك بطولة العالم للاكابر بايطاليا وبلغاريا يومها الثالث، وبالنسبة الى المنتخب التونسي وبعد أن ركن يوم امس إلى الراحة سيتبارى اليوم ضد المنتخب الروسي على أن يواجه المنتخب الصربي يوم غد والمنتخب الاسترالي يوم الاثنين القادم ثم ينهي مشاركته في الدور الأول بملاقاة المنتخب الامريكي.

ولم تكن بداية المنتخب التونسي في هذه البطولة موفقة بالمرة، بعد عثرة اليوم الافتتاحي ضد الكامرون، وهزيمة زملاء الطوارغي بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة، وعلاوة على غياب العزيمة ظهر منتخبنا بمردود متواضع للغاية وارتكب زملاء القرامصلي عدة اخطاء على مستوى التمركز والتغطية الدفاعية وفي الواقع كان منتخبنا يعول على الفوز بلقاء الكامرون ثم استراليا لضمان المرور الى الدور الثاني، وتبعا لهذه الهزيمة المخجلة ستتسع دائرة الشك، وقد يكتفي المنتخب التونسي بتسجيل الحضور والمشاركة... وطاحونة الشيء المعتاد!! ودون تبرير الغيابات المؤثرة على غرار اسماعيل معلى نعتقد أن الانهزام ضد الكامرون هو بمثابة الضربة الموجعة للكرة الطائرة التونسية،خاصة بعد جرعة الامل إثر التتويج باللقب الإفريقي.

ويجري المنتخب التونسي اليوم مباراته الثانية ضد روسيا، وستكون مهمة زملاء القاضي صعبة للغاية في ظل تباين تكافئ الموازين والتفوق الواضح للمنافس على كل المستويات، والمطلوب أن يلعب منتخبنا بندية ودون مركبات وان يظهر بوجه مشرف،كما أن الإطار الفني مطالب بإيجاد الحلول الملائمة على مستوى الهجوم والصد.

 


ريدان