الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



الفرق المصريّة تطارد نجوم البطولة

الزمالك مهتمّ بشوّاط فأي موقف للصفاقسي؟



قام فريق الزمالك المصري بخطوات في سبيل معرفة موقف النادي الصفاقسي من إمكانية التفويت في نجم الفريق وهدّافه فراس شوّاط فالزمالك ولئن لم يتّصل بالنادي الصفاقسي وبالتالي لم يقدّم أي عرض لضمّ هذا اللاعب إلا أن بعض المحسوبين على هذا النادي طلبوا معطيات بخصوص هدّاف الصفاقسي. وطبعا فإن شوّاط ليس اللاعب الوحيد الذي يرغب الزمالك في انتدابه خلال سوق الانتقالات الشتوية لدعم صفوفه فوق تأكيدات جريدة الأهرام يملك هذا النادي حلولا بديلة أخرى ولكن شوّاط يعتبر من العناصر التي تحظى بثقة الإطار الفنّي في الوقت الراهن في انتظار الاستقرار على قرار نهائي.

ومن الواضح أن تراجع «سعر الدينار التونسي» زاد في رفع أسهم نجوم البطولة الوطنية باعتبار أن الفرق المصرية بدأت تستهدف اللاعبين التونسيين. فالأهلي المصري أراد انتداب محمد أمين بن عمر لاعب النجم الساحلي وفريق «بيراميدز» ضمّ عمرو مرعي والان فإن الزمالك يفكّر في انتداب فراس شوّاط كما أن هناك فريقين مصريين اخرين يفكّران في مدافعين من البطولة التونسية أحدهما مدافع أجنبي ...

ورغم أن الجامعة المصريّة لن تفعّل حاليا قرار اتحاد شمال إفريقيا بعدم احتساب لاعبي المنطقة

أجانب في حالة انضمام أي منهم إلى مختلف الفرق إلا أن اللهفة على اللاعب التونسي أو الذي يلعب في تونس ما انفكّت تكبر لدى المصريين الذين لم يعثروا على ضالتهم بين بطولات إفريقيا السوداء فعادوا إلى البحث عن النجوم في دول شمال القارة خاصة وأن النجاح رافق جلّ العناصر على غرار علي معلول أو الفرجاني ساسي وحمدي النقّاز إلى جانب تألق أنيس بوجلبان قبل سنوات وتميّز النيجيري أجايي مع الأهلي وعليه فإن نجوم البطولة التونسية أصبحوا مطلبا جماهيريا في مصر.

وبالنسبة إلى فراس شوّاط لا نعتقد أن الزمالك سيقدم على تقديم عرض مالي مهمّ إلى النادي الصفاقسي ونادي عاصمة الجنوب لن يسمح للاعبه بالانتقال الان بالنظر إلى حجم الالتزامات التي تنتظر الفريق خلال المرحلة القادمة ووزن فراس شوّاط في الفريق في الوقت الراهن وعليه فإن الأمر لن يتجاوز مرحلة الفكرة أو الاقتراح من قبل بعض المختصّين في مجال الانتقالات وشوّاط سيواصل مبدئيّا مع الصفاقسي.

 


زهيّر ورد