الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



تجددت معه الاتصالات مؤخرا

إشكال وحيد يحول دون عودة القلعي


عبر القائمون على فرع كرة القدم في الفترة الأخيرة عن رغبتهم في استعادة الحارس علي القلعي من جديد وقد بلغت المفاوضات معه أشواطا متقدمة وحسب مصدر موثوق منه لـ«الصحافة اليوم» فان القلعي أبدى استعداده للعودة لأسوار مركب حمدة العواني وذلك شرط الحصول على متخلدات الموسم الماضي وقيمتها 30 ألف دينار وقسط أول من منحة الانتاج التي سيتم الاتفاق حولها لاحقا.

القلعي خلال مروه السابق بالشبيبة ترك أفضل الانطباعات وكان نجم الفريق و «معشوق الجماهير» حيث نجح في تحقيق الإضافة وساهم بقدر كبير في تأمين الفريق لمكانه ضمن أندية النخبة كما أن تألقه مع الشبيبة قاده إلى الانضمام إلى المنتخب الوطني.

خمس سنوات للعمري

تجاوز متوسط ميدان فريق النخبة يوسف العمري أول أمس الاختبار الطبي بسلام وهي خطوة تمهيدية للتعاقد معه والحاقه بالفريق الأول للتعود على نسق تدريبات الأكابر في انتظار أن ينجح في تأمين مكان له ضمن التركيبة الأساسية والأمر لن يكون سهلا بحكم أن المجموعة الحالية اكتسبت اكتسب الانسجام بتتالي المقابلات.

عودة عكرة

بعد راحة خاطفة بيومين يستأنف الفريق مساء اليوم بالميدان الفرعي لمركب حمدة العواني تحضيراته وستسجل المجموعة انضمام الليبي قصي عكرة بعد أن منحته ادارة النادي رخصة لمدة أربعة أيام لقضاء بعض الشؤون الخاصة.

وهذا اللاعب الذي عزّز صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية لم يشارك في اللقاء الودي الأخير ضد مستقبل قابس عكس باقي المنتدبين الأجانب.

القربي قد يبقى

لئن عبّر المهاجم علي القربي عن استعداده للرحيل وفسخ عقده بالتراضي فانه بالتوازي مع ذلك فقد أعلم القائمين على فرع كرة القدم بأنه سيبقى مع المجموعة وسيتحصل على كامل امتيازاته المالية الى نهاية الموسم في صورة عجزه عن العثور عن فريق يلعب له قبل غلق الميركاتو الشتوي وبالتالي فإن كل الخيارات تبقى ممكنة بالنسبة إلى هذا المهاجم.

ود ضد اتحاد الشبيكة

استعدادا للقاء الكأس ضد مستقبل وادي الليل ينزل الفريق يوم الثلاثاء القادم ضيفا على فريق اتحاد الشبيكة وذلك من أجل التعود على الأرضية الاصطناعية و لازالت المساعي قائمة من أجل برمجة لقاء ودي ثان يوم 18 جانفي المقبل ويحرص الاطار الفني على اعداد الفريق جيدا لتفادي ما تخفيه مسابقة الكأس من مفاجآت.


بوراوي