الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



سيلعب لنادي الباطن السعودي

اعارة العونلي تفاجئ الجميع


فاجأت الهيئة المديرة لفريق عاصمة الشمال مساء يوم الخميس الفارط الجميع بعد موافقتها على اعارة اللاعب زياد العونلي لفريق الباطن السعودي إلى نهاية الموسم الحالي في صفقة غير منتظرة.

ويعتبر المهاجم زياد العونلي من ركائز الفريق وتمكّن من صنع الفارق في عديد المناسبات وهو هدّاف الفريق كما أن مبلغ الاعارة لم يتجاوز450 ألف دينار و الذي اعتبره البعض مبلغا سيساهم مساهمة فعالة في حل العديد من اشكاليات الهيئة المديرة المالية.

انتداب لاعبين من الكوت ديفوار

مقابل هذه الاعارة قامت الهيئة المديرة بانتداب ثلاثة لاعبين أفارقة ايفواريين ديمريلي أداما و البالغ من العمر 20 سنة ويشغل خطة مهاجم وزميله أداما كامارا و البالغ من العمر 18 سنة ويشغل خطة متوسط ميدان هجومي و اللاعب مصطفى توري والبالغ من العمر 17 سنة ويشغل خطة متوسط ميدان دفاعي وستمتد عقود هؤلاء اللاعبين الثلاثة الى ثلاثة مواسم ونصف وينتمي هذا الثالوث لمنتخب بلاده للأصناف الشابة.

مساع لتقديم لقاء الترجي

تسعى العديد من الأطراف الفاعلة صلب الأسرة الموسعة للنادي البنزرتي إلى تقديم مباراة الترجي بيوم واحد فعوضا عن اجرائها يوم الاثنين 21 جانفي الجاري اقترحت برمجتها يوم الأحد 20 جانفي وهو يوم الراحة الأسبوعية مما سيمكن عددا هاما من احباء الفريق من متابعة لقاء فريقهم.

تأجيل عودة البراطلي

كان في الحسبان ان يعود اللاعب هتان البراطلي إلى حظيرة فريقه الأم خلال فترة تنقلات اللاعبين الشتوية الا أنه وبالتشاور مع الإطار الفني تم تأجيل هذه العودة الى بداية الموسم الرياضي القادم.

ويملك النادي البنزرتي عديد الحلول في وسط الميدان حاليا بوجود أليو سيسي وبلال السعيداني بشكل خاص إضافة إلى أن الفريق يريد استغلال حصّته من الانتدابات فوق 21 سنة حتى يضمن أوفر الفرص من أجل المراهنة على المراكز الأولى.

الجلسة العامة ترى النور

من المفترض أن تكون الهيئة المديرة لفريق عاصمة الشمال قد قامت مساء أمس بعقد جلستها العامة العادية والخارقة للعادة والانتخابية من خلال تنقيح بنود القانون الأساسي للجمعية والمصادقة على التقريرين الأدبي والمالي واعادة انتخاب عبد السلام السعيداني لفترة نيابية جديدة.


حافظ كندارة