الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



أهداف

بن ابراهيم يعود الى «الجليزة».. وميدينا يمضي


عاد الظهير الأيمن بلال بن ابراهيم الى مستقبل قابس بعد تجربة خاطفة مع نجم المتلوي حيث أمضى أمس الأول عقدا يمتد موسما ونصف مع فريقه القديم الجديد، ومن المنتظر أن يمضي المهاجم الكونغولي للنادي البنزرتي جاك ميدينا عقدا لستة أشهر على سبيل الاعارة لـ«الجليزة» ليعوّض المهاجم الموريتاني محمد السوداني.

وفي السياق ذاته باتت فرضية انتداب متوسط الميدان المغربي زكرياء ملوك لمدة خمس سنوات بعد نجاحه في الاختبارات البدنية والفنية التي خضع لها منذ فترة، في حين قررت الهيئة المديرة تسريح المهاجم زكرياء المكي على سبيل الاعارة الى النادي القربي، وباتت فرضية التخلي عن انتداب ماهر الحداد واردة في ظل بعض الشروط التي فرضها اللاعب. وتعاقد المدافع الجزائري علي القشي رسميا مع مولدية بجاية الجزائري بعد أن فسخ عقده مع مستقبل قابس.

الغانمي في تطاوين

تعاقد اتحاد تطاوين مع الحارس السابق للأولمبي الباجي وجندوبة الرياضية زياد الغانمي لتعويض منتصر خمير الذي غادر الفريق في «الميركاتو» الشتوي لمدة ثلاث سنوات، ويأتي هذا الانتداب بعد نجاح صفقة الحارس وائل الكردي القادم من ملعب منزل بورقيبة.

«الجليزة» والنادي الصفاقسي في المطوية

عيّنت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة لقاء الترجي الرياضي واتحاد بن قردان المبرمج يوم الثلاثاء القادم بملعب المنزه انطلاقا من الساعة الثانية بعد الظهر بإدارة الحكم عامر شوشان، بينما سيقام لقاء مستقبل قابس والنادي الصفاقسي المبرمج يوم الأربعاء القادم بملعب المطوية بسبب الأشغال القائمة بملعب قابس، وسيدير اللقاء الحكم الدولي يوسف السرايري.


خليل