الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



بعد قرار «الفيفا»

خليفة يختار الدوري الإماراتي



من المفترض أن يكون صابر خليفة قد أنهى أمس ترتيبات تعاقده مع فريق نادي الإمارات بموجب عقد يمتدّ إلى نهاية الموسم الحالي. وكان خليفة قد فكّ ارتباطه بنادي الكويت بعد التحاقه به في جوان الماضي ليختار الوجهة الإماراتية.

صابر خليفة كان قريبا من اللعب في الدوري الإماراتي في عديد المناسبات واخرها خلال جانفي 2017 عندما وصله عرض من نادي الإمارات ولكنّه فضل البقاء مع النادي الإفريقي نظرا للمشاكل التي كان الفريق يعاني منها خلال تلك الفترة ما جعل خليفة يقرّر مساعدة النادي وفعلا فقد نجح بقيادة الإفريقي إلى الحصول على المركز الثاني في الترتيب العام وخاصة التتويج بكأس تونس بعد أن سجّل ثنائيّة في النهائي.

وبتعاقده المفترض مع الفريق الإماراتي سيعرف خليفة البطولة الأجنبية الرابعة في مسيرته بعد أن لعب في تونس (للترجي والإفريقي وحمّام الأنف وشبّان الملعب القابسي) والبطولة الليبية (نادي الوحدة) إضافة إلى البطولة الفرنسية (ايفيون ومرسيليا) والبطولة الكويتية (نادي الكويت) وبطولة الإمارات. ولا نستبعد أن ينجح خليفة في نحت مسيرة مثالية مع فريقه الجديد مثلما فعل في السابق في مختلف المحطّات التي مرّ بها.

«الفيفا» خذلته

نشر خليفة تدوينة عقب إعلان قرار الاتحاد الدولي يتّضح من خلاله أنّه كان متحسّرا للغاية على عدم رفع قرار منع الانتدابات عن النادي الافريقي ومن الواضح أن خليفة كان راغبا بشدة في العودة إلى فريقه السابق ومساعدته في المغامرة القارية التي كان له الفضل الكبير في تأهل الإفريقي اليها ولكن قرار الاتحاد الدولي جعله يختار الوجهة الإماراتية وقد اتخذ خليفة حذره من هذا الإشكال بما أنّه غادر إلى الإمارات منذ يوم الثلاثاء من أجل ترتيب التعاقد مع هذا الفريق.


زهيّر ورد