الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



تحكيم

مغربي في الذهاب وزامبي في الإياب للترجي وكامبالا سيتي


أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تعيينات الجولة الثالثة لرابطة الأبطال وسيدير المغربي نور الدين الجعفري مقابلة الترجي الرياضي وكامبالا سيتي يوم 17 جويلية في الساعة السابعة مساء بملعب رادس ويتفقد الليبي عصام ابراهيم شرف الدين الطاقم التحكيمي. أما ي الجولة الرابعة فسيدير الزمبي جاني سيكازوي لقاء العودة بين الفريقين يوم 28 جويلية بكامبالا في الساعة الرابعة بعد الظهر ويراقب اللقاء الكونغولي شارل أوتوندي.

مالي في الذهاب وسينغالي

في الإياب للنجم ومبابان

يدير المالي بوبو تراوري لقاء مبابان سولاّوز السوازيلندي والنجم الساحلي بملعب مانزيني مافوسو في الساعة الثالثة بعد الظهر ويتفقده الملغاشي أندريا مباراني راكو تواريمانانا. أما لقاء الإياب في سوسة في الجولة الرابعة فسيديره يوم 27 جويلية بسوسة في الساعة الثامنة مساء السينغالي ماقات نداي ويتفقد المصري أحمد السيد أبو العلا.

السرايري لجمعية التوغو وسان داونز

في ذات السياق عيّن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الحكم الدولي التونسي يوسف السرايري لإدارة لقاء جمعية التوغو بور دي لومي وماميلودي سان داونز الجنوب الإفريقي الذي يحتضنه الملعب البلدي بلومي في الساعة الرابعة بعد الظهر وسيساعده كل من أنور هميلة ويامن الملولشي في حين سيكون وليد الجريدي حكما رابعا ويراقب اللقاء الغيني فاه كوندي.

السالمي للمصري ونهضة بركان

من جهة أخرى عيّن الاتحاد الإفريقي الحكم الدولي صادق السالمي لإدارة لقاء نادي المصري ونهضة بركان المغربي لحساب الجولة الرابعة للكأس الإفريقية وسيساعده الليبي عطية أمساعد وأيمن إسماعيل وسيكون سليم بلخواص حكما رابعا ويتفقد الطاقم المالي مامادو هايدوا.

العوادي منسقا عاما والشواشي مكلفا بالإعلام

ما دمنا نتحدث عن المنافسات الإفريقية نشير إلى أن الاتحاد الإفريقي عيّن الكاتب العام للجامعة وجدي العوادي منسقا عاما في لقاء الأهلي المصري وتاون شيب البوتسواني يوم 17 جويلية والذي سيديره الجزائري مصطفى غربال. والزميل منذر الشواشي منسقا إعلاميا للقاء جمعية التوغو وسان داونز في الجولة الثالثة والذي سيديره السرايري.

 


عمر المجبري