الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



رغم قيمة العروض ماديّا ورياضيّا:

عبد النور مصرّ على فرض نفسه في مرسيليا



العروض التي وصلت أيمن عبد النور من فريق قلعة السراي التركي وفرنباتشه غريمه الأول عروض رسميّة تضمن لهذا اللاعب المشاركة الموسم القادم في رابطة الأبطال الأوروبية ورغم ذلك فإن اللاعب ومحيطه القريب يرفضان التفكير في مناقشة هذه العروض إلى حدّ الان.

فعبد النور مصرّ على كسب الرّهان الرياضي وإستعادة مكانه الأساسي في دفاع مرسيليا خاصة وأنّه يعلم أنّه دفع ثمن التحاقه المتأخّر بهذا النادي ودفع أيضا ثمن عدم مشاركته في التحضيرات منذ البداية إلى جانب تبعات إصابته في أول مقابلة وهو مقتنع بأنّه قادر على فرض نفسه في دفاع هذا النادي.

والعرض التركي نال استحسان نادي فالنسيا الإسباني لأنّه مازال يملك عقد عبد النور رغم أن فترة إعارته إلى مرسيليا تمّ تمديدها اليا بموسم إضافي ولكن الإشكال هو أن الدوري التركي لا يستهوي عبد النور إلى حدّ الان خاصة وأن هذه العروض وصلت اللاعب في عديد المناسبات السابقة وكان دائما ما يرفض مناقشتها.

وباعتقادنا فإن فرنباتشه يعتبر من الفرق الكبرى الان واللعب له لا ينقص من قيمة أي لاعب بما أن نجوما عديدة سبق لها اللعب لهذا النادي خلال السنوات الأخيرة ولا نعتقد أن مغادرة مرسيليا باتجاه هذا النادي سيكون أمرا سلبيّا في مسيرة عبد النور ولكن يبدو أن الرغبة في التحدّي هي التي تجعل هذا اللاعب مصرّا على عدم مغادرة مرسيليا إلا بعد أن يفرض نفسه من جديد.

 


ورد