الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



الترجي الرياضي ـ أورلاندو بيراتس

هل يسقط «القراصنة» في فخ الترجـي؟



بدخول المنافسات الجولة الرابعة فإن الترجي الرياضي يمكنه أن يحسم بنسبة عالية فرصه في العبور إلى الدور القادم ذلك أن قرعة المقابلات مكّنت الترجي من خوض مقابلتين مهمّتين على ملعبه في ظرف قصير ضد منافسيه عل العبور. فالهدف من مقابلة اليوم هو فكّ الشراكة مع أورلاندو والهدف من المقابلة القادمة حسم الترشح نهائيّا. وطبعا فإن الترجي بعد تعادله خارج ميدانه خلال الجولة الماضية أصبح في موقف قوّة ويجب أن يترجمه اليوم بتحقيق الانتصار الثاني في تونس وبالتالي الانفراد بصدارة المجموعة.

تحرّك الهجوم

الإيقاع بفريق أورلاندو بيراتس يمرّ أساسا عبر استعادة الفاعلية الهجومية التي غابت خلال مقابلة الذهاب رغم أن الفرص كانت حاضرة. فالترجي لم يكن فعالا من الناحية الهجومية وهو أمر حصل خلال مختلف المقابلات إلى حدّ الان فالفريق يصنع عديد الفرق ولكنّه لا يسجل إلا البعض منها وإلى حدّ الان فإن الفريق أحرز ٣ أهداف فقط بمعدل هدف كل مقابلة وهو معدّل ضعيف للغاية بالنسبة إلى بطل إفريقيا.

وبتعافي الهوني الذي برز خلال مقابلة الجولة الأولى فإن الترجي يملك الحلول الهجومية التي ستساعده على فرض نفسه خلال المقابلة بما أن لديه عديد اللاعبين القادرين على صنع الفارق بمفردهم والتنافس بين المهاجمين سيخدم الترجي حتما بما أن الأماكن غالية في هذا الفريق.

الحذر واجب

منافس الترجي الرياضي سيحاول صنع المفاجأة بلا شك خلال هذه المقابلة وقلب المعطيات وتكذيب كل التكهنات. فالفريق الجنوب إفريقي ليس لديه الكثير ليخسره فرغم أن روزنامة مقابلاته أصعب قياسا بالترجي إلا أننا لا نعتقد أنّه قدم إلى تونس وهو يثق في قدرته على تحقيق الانتصار فهو يعلم أن الترجي أفضل بكثير وعليه سيحاول انتزاع نقطة قد تخدمه لاحقا خاصة وأن المقابلة القادمة ستضع الترجي وحوريا الغيني وجها لوجه ما قد يساعده كثيرا في سباق الترشح. والترجي بفضل رصيده من الخبرة التي تكوّنت خلال السنوات الماضية يمكنه أن يضرب بقوة اليوم وينهي الجدل بخصوص التأهل ويحوّل مقابلاته القادمة شكلية وهذا أمر يحسن الترجي القيام به رغم غياب الجمهور عن هذا الموعد وتأثير ذلك في الفريق.

التشكيلة المنتظرة

من المفترض أن يعوّل الشعباني اليوم على كلّ من : رامي الجريدي ـ سامح الدربالي ـ أيمن بن محمد ـ محمد علي اليعقوبي ـ شمس الدين الذوّادي ـ فرانك كوم ـ فوسيني كوليبالي ـ غيلان الشعلالي ـ يوسف البلايلي ـ أنيس البدري ـ ياسين الخنيسي.

4: نجح الترجي الرياضي في تحقيق الانتصار خلال اخر 4 مقابلات رسمية لعبها على ميدانه وخلالها سجّل الفريق 11 هدفا.

الترتيب:

١ـ أورلاندو بيراتس ......... ٥ ن (+3)

ـ الترجي الرياضي ........... ٥ ن (+2)

٣ـ حوريا كوناكري ......... ٤ ن

٤ـ بلاتينيوم زمبابواي ....... ١ ن

البرنامج:

ملعب المنزه س 14:

الترجي الرياضي ـ أورلاندو بيراتس

الحكم: نكيرنزيزا (بورندي)


زهيّر ورد