الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



بسبب تجاهل ممرنه غارسيا

الخاوي يغادر مرسيليا في جوان 2017



بعد فترة زاهية نسبيا تراجعت أسهم الدولي التونسي الشاب سيف الدين الخاوي (21 سنة) في صفوف مرسيليا ما حعلنا نتذكر إلى حدّ ما ما حصل لصابر خليفة وغيره من لاعبينا الذين لم يوفقوا مع «الاولمبيك» وكأن لعنة تلاحق لاعبينا في هذا النادي!!

الخاوي ظهر في بعض المباريات وترك انطباعات جيدة وحاز تنويه عديد الفنيين والملاحظين ممّن تكهنا له بمستقبل باهر غير أن المعطيات تغيرت مع قدوم الممرن الجديد «غارسيا» حيث بات الخاوي متعاقدا مع دكة البدلاء وفي عديد المباريات لم يكن موجودا ضمن ورقة المقابلة واضطر للعب مع الفريق الثاني!!! وحسب آخر التسريبات فإن الوضعية الراهنة للخاوي لم ترق إلى المحيط العائلي وخاصة وكيل أعماله الذي تذمّر وخاض في الموضوع مع المدير الرياضي للنادي.. ويبدو أن الخاوي يرغب في مغادرة مرسيليا في أعقاب الموسم الحالي إمّا في اطار اعارة أو صفقة كاملة الشروط.. ومن المؤشرات التي ترجّح فرصة رحيل اللاعب التونسي استعداد أولمبيك مرسيليا لانتداب ثالوث هجومي تحضيرا للموسم المقبل ما يعني آليا أن المنافسة ستصبح اشد بالنسبة إلى الخاوي ومن ثمة فقد يخسر الكثير ببقائه في الاولمبيك.. علما وأن بعض الفرق الفرنسية رغبت في انتداب الخاوي خلال الميركاتو الشتوي لكن الممرن غارسيا رفع «فيتو» في وجه اللاعب!! فكيف يحرمه من فرصة اللعب بانتظام لناد آخر ثم يتجاهله ولا يمنحه اية فرصة?!!!

ولا شك أن الوضعية الصعبة للخاوي في مرسيليا هي التي حرمته من الانضمام إلى المنتخب الوطني خلال «كان 2017» واذا استمرت الامور على ما هي عليه فقد لا يحصل على نصف فرصة قبل مونديال 2018.

 


عبد الوهاب بن رحومة