الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



الجولة الرابعة من البلاي آوت في لقطات

مستقبل قابس «الدابة السوداء» لحمّام الأنف



عرفت الجولة الرابعة تعادلا وحيدا وانتصارا وحيدا خارج القواعد وانتصارين للمضيفين والحصيلة كانت ٦ أهداف خلال ٤ مقابلات وهي حصيلة ضعيفة.

ـ لم ينجح أي لاعب في تسجيل ثنائية خلال هذه الجولة كما أن فريقا وحيدا سجّل هدفين وهذه الجولة عرفت تسجيل لاعب أجنبي وحيد لهدف.

ـ بعد أربع مقابلات فإن فريقين فقط لم يعرفا الهزيمة (الملعب ومستقبل قابس) وفريق وحيد لم يعرف التعادل (حمّام الأنف) وفريقان لم يعرفا الانتصار (مستقبل المرسى والنادي البنزرتي)

اتحاد تطاوين ـ الملعب القابسي ...... ٠ـ٢

ـ انقاد اتحاد تطاوين إلى خسارته الثانية على التوالي والأولى له على ملعبه خلال مرحلة البلاي اوت.

ـ للجولة الثانية على التوالي لا ينجح الاتحاد في التسجيل وهذا الفريق قبل هدفا على الأقل خلال ٣ من أربع مقابلات لعبها إلى حدّ الان.

ـ الملعب القابسي هو أفضل فريق خارج ملعبه في البلاي آوت بعد أن انتصر للمرّة الثانية خارج ملعبه مقابل انتصار وحيد في قابس.

ـ نجح الملعب القابسي في تسجيل هدف على الأقل خلال مختلف المقابلات التي لعبها إلى حدّ الان في البلاي آوت وهو الفريق الوحيد الذي يملك هذا الإنجاز.

ـ بعد أن قبل هدفا خلال الجولة الأولى فإن دفاع الملعب القابسي استعاد عافيته ولم يقبل أي هدف خلال ٣ مقابلات على التوالي إلى حدّ الان.

الشبيبة القيروانيّة ـ الترجي الجرجيسي .... ١ـ٠

ـ للمرّة الثانية فقط تنجح الشبيبة القيروانية في تفادي قبول الأهداف خلال مرحلة البلاي آوت بعد مقابلة مستقبل قابس التي انتهت بالتعادل دون أهداف.

ـ اخر انتصار حققته الشبيبة القيروانية هذا الموسم كان ضد الترجي الجرجيسي على ملعبه خلال الجولة قبل الأخيرة من المرحلة العاديّة.

ـ انقاد الترجي الجرجيسي إلى خسارته الأولى في البلاي آوت بعد ٣ مقابلات حقق خلالها انتصارين وتعادلا وحيدا كما أن الفريق لم يخسر خلال اخر جولة في المرحلة الأولى.

ـ لم ينجح الترجي الجرجيسي في تسجيل أي هدف خارج ملعبه خلال البلاي آوت حيث لعب مقابلتين لم يسجّل خلالهما وحصد نقطة وحيدة.

مستقبل قابس ـ نادي حمّام الأنف ..... ١ـ٠

ـ اخر انتصار لمستقبل قابس كان ضد نادي حمّام الأنف في الجولة الأخيرة من المرحلة العادية وها أن الفريق يعود إلى الانتصارات ضد الفريق نفسه.

ـ لم يقبل دفاع مستقبل قابس أي هدف منذ أن اهتزت شباكه في الجولة الأولى ضد الملعب القابسي عندما تعادل الفريقان بهدف واحد.

ـ مستقبل قابس حقق انتصاره الرابع هذا الموسم خلال ١٨ مقابلة والطريف أن ٣ انتصارات كانت ضد نادي حمّام الأنف وانتصار تحقق على الأولمبي الباجي.

ـ لم يعرف نادي حمّام الأنف التعادل فقد خسر الفريق مقابلتين في مرحلة البلاي آوت وانتصر خلال مقابلتين وهو الفريق الوحيد الذي لم يتعادل.

ـ للمقابلة الثانية يخسر نادي حمّام الأنف خارج ملعبه وبالنتيجة نفسها وهي ١ـ٠ أي أن الفريق لا يسجل إلا في حمّام الأنف في هذه المرحلة.

النادي البنزرتي ـ مستقبل المرسى .... ١ـ١

ـ حقق النادي البنزرتي تعادله الثاني في البلاي اوت خلال ٤ جولات وهو التعادل الثاني الذي يعرفه الفريق عندما يستضيف منافسيه مقابل خسارتين خارج ملعبه.

ـ نجح النادي البنزرتي في تسجيل هدفه الأول في سنة ٢٠١٧ بعد ٥ مقابلات في البطولة ومقابلة لحساب كأس تونس وهي أطول مدّة يعرفها الفريق هذا الموسم دون أهداف.

ـ لم يعرف النادي البنزرتي الانتصار خلال اخر ٧ مقابلات رسمية لعبها الفريق منها مقابلة لحساب الكأس ومقابلتان لحساب المرحلة العادية.

ـ حصد مستقبل المرسى نقطته الأولى خارج ملعبه خلال مرحلة البلاي آوت والفريق لم ينتصر خلال هذه المرحلة إلى حدّ الان.

ـ عاد المستقبل إلى التسجيل بعد مقابلتين والطريف أن هذا الفريق نجح خلال مقابلتين في التسجيل حيث كان المبادر بالتسجيل ولكنّه لا يحافظ على الفارق.

 

الترتيب

١ـ الملعب القابسي ....١٠ ن

٢ـ الترجي الجرجيسي ٧ ن

٣ـ مستقبل قابس ...... ٦ ن

ـ نادي حمّام الأنف ... ٦ ن

٥ـ الشبيبة القيروانية .. ٥ ن

٦ـ اتحاد تطاوين ....... ٤ ن

٧ـ مستقبل المرسى .... ٢ ن

ـ النادي البنزرتي ..... ٢ ن

 


زهيّر ورد