الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



انـــــتــقــــالات

الأهلي السعودي لم يفقد الأمل في انتداب المساكني



يفترض أن يتّضح مستقبل يوسف المساكني الرياضي انطلاقا من بداية الأسبوع القادم بعد أن ينهي اللاعب ف ترة الراحة عقب احتفاله بزفافه ليقتحم بالتالي مرحلة جديدة باعتبار أن المساكني بات عازما أكثر من أي وقت مضى على مغادرة فريقه الدحيل القطري باتجاه بطولة أخرى.

ولئن كانت رغبة اللاعب أساسا هي اللعب لفريق «محترم» في بطولة أوروبية فإن مصادرنا تؤكد أن المساكني أدرك أن اللعب في أوروبا يعني القيام بتضحيات كبيرة جدّا على الصعيد المالي وبالتالي فإن الحل في قبول العرض القادم من أهلي جدّة.

وحسب مصادرنا فإن النادي السعودي أصبح جادا في تفكيره في انتداب المساكني خاصة وأن المشاكل السياسية حاليا بين دول الخليج وقطر لن تحول دون تسوية الملف ذلك أن الدحيل يبحث عن حل لكل عناصره الأجنبية باعتبار ارتفاع نفقات الجرايات إلى جانب وجود عديد العناصر في الفريق ما يستوجب التفريط في البعض منها ذلك أن الدحيل هو فريق نتج عقب اندماج فريقي الجيش ولخويا في فريق واحد.

مصادرنا أفادت أن النادي السعودي لا يرغب في استعارة المساكني بل سيقدّم عرضا لانتدابه بشكل نهائي وأن فرصه كبيرة في الفوز بخدمات المساكني خاصة وأن الدوري السعودي هو ثاني أفضل دوري عربي بعد الدوري التونسي ومستواه قوي للغاية ولا يمكن مقارنته بالدوري القطري باعتبار وجود فرق قوية وكذلك عديد العناصر المحترفة بما أن القانون في السعودية يتيح لكل فريق التعاقد مع ستة عناصر من خارج المملكة.

وللاشارة فإن ما نورده اليوم لا علاقة له بجملة الأخبار التي وقع نشرها خلال الأيّام الماضية ذلك أن هناك معطيات جديدة صلب النادي السعودي هي التي تجعل تفكيره في المساكني هذه المرّة جادا وبعيدا عن تخمينات بعض الوكلاء.

وفي حالة إتمام الصفقة سيكون المساكني أحد أغلى اللاعبين العرب بلا شك والفريق السعودي سيستفيد من خدمات واحد من أفضل اللاعبين خلال السنوات الماضية كما أن تجارب هذا الفريق مع اللاعبين التونسيين كانت في معظم الأوقات ناجحة إلى أبعد حدّ.

 


زهيّر