الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



لحساب الجولة الثانية من البطولة الفرنسيّة

الخاوي يسرق النجوميّة من الصرارفي



نجح تروا في تحقيق أولى مفاجآت البطولة عندما انتصر على نيس على ملعبه بنتيجة 2ـ1 وهي نتيجة غير منتظرة لأن نيس خاض عديد المقابلات خاصة منها المقابلتان ضد أجاكس الهولندي لحساب تصفيات رابطة الأبطال.

وكان بسّام الصرارفي أساسيا في صفوف نيس حيث لعب لمدّة 60 دقيقة اقترب خلالها من صنع الحدث حيث اقترب من تسجيل أحد أفضل الأهداف خلال الشوط الأول بعد سلسلة من المراوغات ولكن كرته انتهت بجانب القائم وضاعت فرصة دخول التاريخ من الباب الكبير بالنسبة إلى هذا اللاعب.

في الأثناء وفي غياب شوقي بن سعادة الذي كان خارج قائمة تروا من جديد فإن سيف الدين الخاوي دخل في نهاية المقابلة في صفوف تروا ونجح في أول لمس للكرة في تسجيل هدف جميل ساهم فيه الحظ نسبيّا ولكن المهمّ أن الخاوي سجّل ومنح فريقه نقاط الانتصار الذي سيكون له وزن كبير للغاية لاحقا.

غيابان

في بطولة إنقلترا غاب يوهان بن علوان عن صفوف ليستر سيتي خلال المقابلة الأولى لهذا الموسم حيث كان خارج القائمة علما وأن فريقه خسر 4ـ3 وقبول رباعية خلال هذه المباراة قد يمنح بن علوان الفرصة خلال المواعيد القادمة.

وكان محمد سليم بن عثمان خارج قائمة فريقه الجديد نادي أورليون في الدوري الفرنسي ويبدو أنّه غير جاهز من الناحية البدنية فيما شارك زكرياء العبيدي خلال نهاية مقابلة فريقه براست لحساب الجولة الثالثة من مقابلات الدرجة الثانية.

عبور

تمكّن سندرلاند من تجاوز العقبة الأولى له في مسابقة الكأس بعد الانتصار على بيري 1ـ0 وعرفت المقابلة مشاركة اللاعب التونسي وهبي الخزري أساسيا وغيّر مركزه هذه المرّة ولعب معظم الوقت في دور صانع ألعاب ولكنّه لم ينه المقابلة.

 


زهيّر