الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



انتقالات

علاء الدين يحــــــــــــــيى يمدّد مسيرته



رغم بلوغه سن 36 عاما فإن المدافع علاء الدين يحيى وجد الفرصة من أجل تمديد مسيرته لموسم إضافي على الأقل حيث قرّر فريق نانسي المنتمي إلى الدرجة الثانية منحه فرصة للخروج من الباب الكبير.

وتعاقد يحيى مع نانسي إلى حدود نهاية الموسم الجاري بعد أن وجد هذا الفريق نفسه في موقف صعب للغاية بسبب عدم توفّر حلول بديلة في محور الدفاع ما ساعده على طلب ودّ يحيى الذي لم يرفض بلا شك العرض خاصة وأنّه لم يجد فريقا يحتضنه بعد نهاية عقده مع كون الذي لم يقترح عليه البقاء.

وللإشارة فإن علاء الدين يحيى لعب منذ 2003 للمنتخب الوطني وخاض اخر مقابلة له مع المنتخب الوطني خلال نهاية 2014 ضد المنتخب المصري لحساب تصفيات كأس إفريقيا 2015 وبعدها أعلن عن عدم رغبته في مواصلة اللعب للمنتخب الوطني. كما شارك هذا اللاعب خلال 2004 في كأس إفريقيا التي توّج بها المنتخب الوطني وكذلك في دورة الألعاب الأولمبية 2004 وكزس العالم 2006.

وهذه المحطّة هي السابعة مع فريق فرنسي بعد أن لعب لأندية غنغون وسودون ونيس ولونس وكون وسانت إتيان وتعاقد مع ساوثمبتون الإنقليزي ولكنّه سرعان ما غادره.

من جهة أخرى فإن هذا اللاعب كان قريبا في عديد المناسبات من اللعب للترجي الرياضي ولكنّه في كلّ مرّة يفضّل البقاء في الدوري الفرنسي.

 


زهيّر