الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



من أخـبــار المحتــرفـيـن

عبد النور يغيب عن مقابلة غينيا



خلال تصفيات كأس العالم ساعد أيمن عبد النور المنتخب الوطني خلال مقابلة غينيا لحساب الحولة الأولى عندما سجّل هدف المنتخب الأول بعد مخالفة من معلول فتحت أبواب الانتصار أمام رفاق الخزري خلال ذلك الموعد ولكن لسوء حظّ عبد النور فإنه سيغيب من جديد عن مقابلات المنتخب الوطني بما أن إصابته ضد ران ستفرض عليه الغياب بين أسبوعين وثلاثة أسابيع وبالتالي فإنّه لن يكون حاضرا خلال الموعد القادم الذي قد يعرف عبور المنتخب الوطني إلى نهائيّات كأس العالم بشكل رسمي. وقد يكون سبب إصابة عبد النور هو ابتعاده عن المقابلات لفترة غير قصيرة طالما وأنّه لم يخض مقابلات رسمية منذ مدّة والأهم الان هو أن يستعيد عافيته ويعود إلى فريقه سريعا فالمواعيد الهامة ما تزال في انتظاره.

انتصار ثمين لصيام بن يوسف

حقق صيام بن يوسف مع فريقه قاسم باشا التركي انتصارا ثمينا مساء الاثنين ٣ـ٢ وقد واجه فريق بن يوسف من جديد صعوبات دفاعية والهفوات الفردية لهذا الفريق كثيرة خلال بداية الموسم لكن المهمّ أن بن يوسف مازال محلّ ثقة من قبل مدرّب الفريق الذي يعوّل عليه بانتظام وقد شارك في جلّ المقابلات إلى حدّ الان وبات لاعبا مهمّا وإلى جانبه لاعب الترجي السابق ايدوك الذي تألق خلال هذه المقابلة أيضا. ويتحمّل بن يوسف مسؤولية واضحة في الهدف الأول الذي دخل مرمى فريقه بما أنّه كان يحاصر اللاعب الذي سجّل الهدف برأسه لكنّه في الأثناء أنقذ فريقه من هدف محقق خلال الشوط الثاني بعد أن أبعد الكرة أمام قلب الهجوم الذي كان في مواجهة المرمى الشاغر.

تراجع أسهم سامي العلاقي!!

تراجعت أسهم المهاجم سامي العلاقي خلال الاونة الأخيرة بما أن هذا اللاعب لم يسجّل أي هدف مع فريقه الجديد سان باولي ومساء الاثنين لعب العلاقي في دور قلب هجوم ضد نيورنبارغ لكن الصحافة الألمانية كانت قاسية معه نسبيّا وتم منحه عددا ضعيفا ما يثبت أنّه لم يكن في أفضل حالاته مرّة أخرى رغم البداية الواعدة نسبيّا. ولحسن حظّ العلاقي فقد انتصر فريقه خلال هذه الجولة بنتيجة ١ـ٠ على نيورنبارغ وهو ما جعل الانتقادات لا قيمة لها خاصة وأنّ المدرّب عوّل عليه طيلة ٩٠ دقيقة.

 


زهيّر ورد