الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



اليوم السفر إلى المغرب

23 لاعبا في الموعد .. ومعاينة مقابلات الفتح الرباطي



سافر صباح اليوم النادي الصفاقسي إلى الرباط عبر مدينة الدار البيضاء.. وقد ضمّ الوفد ما يناهز الاربعين فردا كان من بينهم ثلاثة وعشرون لاعبا ممّن خضعوا في اليومين السابقين إلى تحضيرات مكثفة من خلال تربص مغلق بمقرت عاينوا خلاله تسجيلات بالفيديو لمباريات خاضها الفتح الرباطي في الآونة الأخيرة.

وسيختتم النادي تحضيراته بالرباط باجراء حصّتين تدريبيتين .. الاولى مبرمجة في الخامسة من عشية اليوم بالميدان الفرعي لملعب منافسه «الفتح الرباطي» فيما تدور الثانية بمركب الأمير مولاي الحسن مساء غد الجمعة في نفس التوقيت المحدد للمباراة المبرمجة ليوم السبت القادم على الساعة الثامنة ونصف ليلا.

ولن يكون لاعبو النادي خلال مواجهتهم لنظرائهم في الفتح الرباطي مفتقرين للدعم المعنوي حيث أن عددا هاما من منخرطي خلية «سوسيوس» المتفرعة عن الهيئة المديرة سيواكبون اللقاء من خلال رحلة منظمة تم تخصيصها لهم بأسعار مناسبة.

العواضي هداف المسابقة

يعدّ لاعب النادي الصفاقسي كريم العواضي أفضل هداف في مسابقة كأس «الكاف» لهذه النسخة بتسجيله خمسة أهداف في المقابلات العشر التي تم خوضها الى حدّ الان.. فهل سيعزز رصيده من الأهداف في مباراة السبت المقبل؟ هذا ما وعدنا به اللاعب المعني قبل سفره رفقة الوفد الى الرباط.

.. والنادي الصفاقسي متألق على أرضه وخارج القواعد..

مسيرة النادي في هذه المسابقة القارية انطلقت بمواجهة «يونغ سبور» الكاميروني وتمكّن في لقاء الذهاب بصفاقس من التفوق عليه بنتيجة عريضة اسفرّت على 5/0.. كما تعادل معه في لقاء الاياب، وفاز في الدور الموالي على الفريق «رايل كلوب» دي كاد يوغو في بوركينا فاسو بهدفين لواحد، وفاز على نادي «امبايات سوالوز» السوازيلاندي في بلاده بثلاثة أهداف لواحد وأمطر شباك مولدية الجزائر بملعب الطيب المهيري برباعية نظيفة.

وكلها نتائج تعكس تألق ممثلنا في هذه المسابقة القارية الى حد الان.. ويبقى الطريق رغم ذلك مفروشا بالأشواك.. وهو ما قرأ له زملاء ماهر الحناشي كل حساب.

 


رشيد العيادي