الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



مدربون

«دربي» مثير يوم الجمعة بين «الأستاذ» جبال والتلميذ «البياوي»



لحساب الجولة السادسة من بطولة النخبة السعودية سيكون الموعد مع مباراة مثيرة للغاية بين الفتح والقادسية .. ومصدر الاهتمام الكبير بالمقابلة أن الاستاذ فتحي جبال سيكون في مواجهة تلميذه ومساعده السابق والممرن الاول الاسبق للفتح ناصيف البياوي... فكيف ستكون عودة البياوي إلى الفريق الذي صنع نجوميته وهل يقدر على احراج استاذه وهزمه في عقر داره? علما وأن الفريقين يحتلان حاليا المركز السابع برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل وهزيمتين...

اختبار من الوزن الثقيل لماهر الزديري

تعتبر بداية الممرن ماهر الزديري مع نادي زعرتا اللبناني متواضعة بما أن الفريق خسر في الافتتاح 0/1 ثم تعادل 1/1 قبل أن يفوز بلقائه الرابع 2/1 على التضامن..

وفي اطار الجولة الرابعة سيواجه الزديري البطل السابق وأحد كبار الساحة اللبنانية نادي العهد الفريق السابق للمويهبي والمساكني ومن حسن حظ الزديري أن العهد اقتحم الموسم بصعوبة واكتفى بـ 3 تعادلات.

هل ينتعش العجلاني على حساب الطرابلسي؟

في البطولة القطرية ستتجه الأنظار الى المنافسة التونسية، التونسية بين سامي الطرابلسي وأحمد العجلاني خلال لقاء السيلية ضد نادي الخريطيات وذلك يوم السبت 14 أكتوبر لحساب الجولة الرابعة علما وأن السيلية في وضعية جيدة حيث يملك 6 نقاط من فوزين وهزيمة في حين تكبد العجلاني هزيمتين واكتفى بتعادل وبالتالي فإن المطلوب منه تدارك ما فاته حتى لا تتأزم وضعية ناديه..

فوزي ضد أفريكا سبور

بعد موسم متميز بالمقارنة مع إمكانات ناديه سان بيدرو الايفواري حيث نجح في إنقاذ الفريق وجعله في مرتبة متقدمة فاجأت الملاحظين بات الممرن فوزي الرويسي محطّ الانظار في بطولة النخبة الإيفوارية خاصة وأن المسؤولين وفّروا له كل ممهدات النجاح من تربصات وانتدابات قيمة... ما يجعله مطالبا في موسمه الثاني بتحقيق نتائج أفضل واحتلال مرتبة مشرفة ضمن السداسي أو السباعي الأول... ومعلوم أن هيثم عبيد يتولى الإشراف على الإدارة الرياضية للجمعية التي يملكها رجل أعمال تونسي... وسوف تكون بداية الرويسي يوم السبت 14 أكتوبر في ملعبه ضد فريق أفريكا سبور.. أحد عمالقة الكرة الايفوارية..