الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



خاص

نبيل معلول يدرب منتخب قطر... أو الدحيل بعد "المونديال"



قد يبدو الخبر للوهلة الأولى مجرّد «بوز» أو إثارة ولكن مصدر المعلومة شخصية رياضية تونسية مقيمة بالخليج ولها وزن وعلاقات قوية.. وقد أفادنا أن الجامعة الكويتية وبمجرّد رفع الحظر عن المنتخب الكويتي من قبل «الفيفا» فكرت في نبيل معلول للمرحلة القادمة... ولكن أهم عرض في انتظار الممرن الوطني التونسي خلال ما بعد مونديال روسيا مصدره قطر... فقد أكد مصدرنا أن إسم معلول مطروح بقوة ليتولى تدريب المنتخب القطري الأول أو فريق الدحيل الذي يلعب له يوسف المساكني وهو على ملك شيخين.. شقيقان من أكثر شيوخ قطر نفوذا.. ويدرك المقربون من معلول أنه يخطط لما بعد كأس العالم 2018 وأن أحد أهم أهدافه وطموحاته هو الإشراف على منتخب خليجي عتيد بعد أن حقق نجاحات نسبية مع الكويت ذلك أن بمقدروه في أية لحظة الإشراف على فريق خليجي باعتبار أن العروض متوفرة واذا علمنا أن معلول يكنّ عطفا خاصا لقطر ترجمه صراحة ودون مقدمات ولا تحفظات بدفاعه عن هذه الامارة ومطالبته بوضع حدّ للمقاطعة العربية لها.. فإننا شبه متأكدين من أن محطته التدريبية القادمة ستكون في هذا البلد.

خليل الجبابلي يعزز قريبا الإطار الفني للمنتخب

علمنا من مصدر مطلع أن الإطار الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم سيعزز خلال الاسابيع القادمة بالمعد البدني خليل الجبابلي الذي يعمل حاليا في نادي الكويت الكويتي.. ويعد الجبابلي احدى أهم الكفاءات التونسية والعربية في مجاله وهو يحظى بتقدير كبير في الخليج .. وقد يكون خليل متواجدا مع المنتخب خلال التربص القادم...

في ضيافة خضيرة والسخيري منتصف ديسمبر

نعود إلى الممرن نبيل معلول لنؤكد وفق مصدر مطلع أنه سيتحول قريبا وتحديدا يوم 12 أو13 ديسمبر الجاري إلى كل من المانيا وفرنسا وذلك لاتمام الاتفاق المبدئي الخاص بإنضمام الثنائي راني خضيرة وإلياس السخيري إلى المنتخب الوطني.

 


عبد الوهاب بن رحومة