الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة





اليوم بطولات الرابطات للعدو الريفي بنابل وسيدي بوزيد وصفاقس



تجري اليوم بطولات الرابطات للعدو الريفي بنابل وصفاقس وسيدي بوزيد في حين تم تاجيل بطولة رابطة تونس الى موعد لاحق. ويتضمّن البرنامج سباقات مختلفة مخصصة لجميع الاصناف من الجنسين وعلى ضوء النتائج يتم ترشيح افضل العناصر في كل سباق للمشاركة في البطولة الوطنية التي تشكل خاتمة موسم العدو الريفي.

سيدي بوزيد عاصمة العدو الريفي

تقرر خلال الاجتماع الدوري الاخير للمكتب التنفيذي لجامعة العاب القوى ان تحتضن مدينة سيدي بوزيد البطولة الوطنية للعدو الريفي التي ستشرف على تنظيمها الرابطة الجهوية بسيدي بوزيد التي كسبت مؤخرا الرهان من خلال تنظيم محكم وممتاز لنصف الماراطون الدولي في نسخته الثالثة بمشاركة عدد كبير من الاجانب .وسوف تنظم البطولة الوطنية يوم 16 فيفري 2018 بمشاركة افضل العناصر من الجنسين في مختلف السباقات ومثلما جرت العادة ستشكل البطولة الوطنية للعدو الريفي فرصة للادارة الفنية للجامعة من اجل تشكيل النخبة الوطنية واعدادها للاستحقاقات الدولية.

الغريبي في بطولة فرنسا

مباشرة بعد التربص الاعدادي الذي تقوم به في كينيا تتحول البطلة حبيبة الغريبي الى فرنسا للمشاركة في البطولة الفرنسية للعدو الريفي المقرر تنظيمها يوم 9 فيفري 2018 ثم تعود الى تونس لمواصلة تحضيراتها قبل ان تغادر الى جنوب افريقيا من اجل معسكر ثالث واخير قبل الشروع في المشاركة في الملتقيات الدولية على المضمار .وتجدر الاشارة الى ان تدريبات الغريبي تتواصل في كينيا باشراف مدرب ألماني.

في الانتظار

يواصل كل من عمر يحيى وعبد السلام العيوني وحسنين السباعي وغيرهم من نخبة العاب القوى تدريباتهم في تونس وذلك في انتظار تثبيت التربصات الخارجية التي سيؤدونها والمشاركات في الملتقيات الدولية التي سيشاركون فيها استعدادا للاستحقاقات الدولية المقبلة وفي مقدمتها الالعاب المتوسطية بإسبانيا.

نفس الرباعي

لايزال نفس الرباعي المتكون من حمادي بن سعيد وسعيد الحناشي ومحمد حبيب بلحاج وحمادي الشريف يشرفون على الادارة الفنية للجامعة ويبدو ان رأي المكتب الجامعي لم يستقر بعد على واحد منهم لتولي مهمة المدير الفني كما افاد مصدر مقرب جدا من اهل القرار ان سلطة الاشراف قد تكون بدورها غير مقتنعة بأن يشرف احد الرباعي على الادارة الفنية التي تتطلب اكثر خبرة وحنكة لتستعيد ام الرياضات في بلادنا مجدها واشعاعها.

 


صالح قادري