الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة





اللقب الثالث لعلي معلول مع الأهلي



أحرز المدافع الدولي التونسي علي معلول لقبه الثالث مع الأهلي المصري بعد فوزه بكأس «السوبر» على حساب المصري البورسعيدي بهدف نظيف سجّله المغربي وليد أزارو في الوقت الاضافي الأول، وأقيمت المباراة يوم الجمعة في مدينة العين الاماراتية وسط حضور جماهير كبير وأجواء رائعة، وكانت المباراة تسير الى الركلات الترجيحية لولا خطإ فادح ارتكبه حارس المصري البورسعيدي الذي افتك منه أزارو الكرة ليسكنها الشباك، وشارك معلول في كامل المقابلة وقدّم مستوى جيدا ليتوّج بلقبه الثالث بعد البطولة والكأس الموسم الفارط وهو ما ينطبق على المعد البدني التونسي أنيس الشعلالي.

الشيخاوي هداف ولكن

بعد أسامة الدراجي الذي نجح في تسجيل ثنائية قاد بها فريقه أم صلال الى الانتصار في أول مباراة له، تمكن متوسط الميدان التونسي ياسين الشيخاوي من تسجيل هدف السبق مع فريقه الأهلي في الدقيقة 16 لكنه لم يتمكن من المحافظة على النتيجة أمام الغرافة الذي انتصر بنتيجة 2ـ1، ويفترض أن تكون الحصيلة التونسية قد تدعمت بحكم أن يوسف المساكني لعب أمس مع فريقه الدحيل ضد نادي قطر.

وانفرد السيلية الذي يشرف على تدريبه المدرب التونسي سامي الطرابلسي بالمركز الرابع المؤهل الى كأس الأمير برصيد 20 نقطة عقب تعادله مع العربي حيث تمكن من التعديل في الدقيقة 76.

غراب وسو يغادران النادي البنزرتي

أعلن النادي البنزرتي عن خروج المهاجمين الشاذلي غراب والحسن سو من الفريق بعد عجزهما عن تقديم الاضافة وفشلهما في اقناع المدرب وليد بن ثابت، ولم يشارك هذا الثنائي في أية مباراة هذا الموسم، كما يفترض أن يلحق بهما متوسط الميدان الهجومي نور حضرية الذي حرمته الاصابات من مسيرة باهرة ومن الانتظام في المشاركات.

الزمالك يريد سوكاري?!

جاء في آخر التقارير المصرية أن نادي الزمالك يرغب بشدة في انتداب اللاعب المتميز للنادي الصفاقسي سوكاري في اطار مساعيه لتعزيز قدرات جهته اليمنى بعد انتداب النقاز ولا يعرف ما هو رأي الصفاقسي.

 


خليل