الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



من أخبار المحترفين

موسى يحرز هدفه الرابع


سجّل سفيان موسى هدفه الرابع هذا الموسم مع فريق داندي لحساب منافسات الدرجة الأولى الأسكتلندية ومرّة أخرى سجّل اللاعب التونسي ضربة جزاء. وهذه المرّة واجه موسى صعوبات بسبب تصرّفات جماهير الفريق المنافس قبل تنفيذ ضربة الجزاء للتأثير عليه ولكنّه تعامل مع الموقف ببرود ونجح في مغالطة الحارس بطريقة فنيّة أظهرت أنّه لا يبالي بما يدور حوله ولكن فريقه خسر في النهاية 3ـ2 بعد أن كان متقدّما 2ـ1.

وهذا الهدف هو الأول لموسى خلال سنة 2018 وفريقه مازال في المراكز الأخيرة وهو يعاني بسبب ضعفه الدفاعي الأساسي.

هل يظهر عبد النور والصرارفي؟

يخوض اليوم أولمبيك مرسيليا مقابلة الذهاب لحساب الدور 16 من مسابقة الأوروبا ليغ ضد فريق براغا البرتغالي ومن المفترض أن يظهر المدافع أيمن عبد النور أساسيا خلال هذه المقابلة بما ن مدرّب الفريق يعتمد سياسة التداول وبعد أن لعب عبد النور خلال مسابقة الكأس لعب البرتغالي رولاندو مكانه ضد سانت إتيان وعليه فإن عبد النور سيلعب اليوم ويركن البرتغالي إلى الراحة قبل اقتحام الأسبوع الأخير من هذا الشهر الذي يحمل مقابلات صعبة ضد باريس سان جرمان لحساب كأس الرابطة ثم البطولة.

من جهة أخرى يفترض أن يكون المهاجم بسّام الصرارفي حاضرا اليوم مع فريق نيس لحساب المسابقة نفسها ضد لوكوموتيف موسكو الروسي وقد شارك الصرارفي أساسيا يوم السبت الماضي وكان مستواه ضعيفا عكس المقابلات التي سبقت وقد يخسر مكانه خلال مقابلات البطولة ولكن اليوم قد يدفع به المدرّب في إطار سياسة التداول خاصة وأن معوّضه خلال الجولة الماضية نجح بالتسجيل.

بن مصطفى الأفضل

في احصائيّات رسمية للشركة المتعاقدة مع الجامعة السعودية لاختيار أفضل الحرّاس من حيث الاحصائيّات فإن الحارس التونسي فاروق بن مصطفى يقود الترتيب إلى حدّ الان برصيد 74 تصدي خلال 20 مقابلة متقدّما على المصري عصام الحضري صاحب 72 تصديا والسعودي محمد العويس برصيد 70 تصدي.

والتنافس شديد هذا الموسم لاختيار أفضل حارس في الدوري السعودي بوجود أفضل الحرّاس العرب مثل المثلوثي والحضري وبن مصطفى ودوخة الجزائري وغيرهم ولكن الحظ إلى جانب حارس الشباب فاروق بن مصطفى الذي ساعد فريقه باستمرار رغم أن دفاع الشباب لا يضمّ عناصر ممتازة.

 


زهيّر