الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



في المسابقات الآسيوية

اليعقوبي يقود الوحدات إلى الدور الثاني



تأهل فريق الوحدات الأردني إلى الدور القادم من مسابقة كأس الاتحاد الاسيوي عقب انتصاره على هلال القدس بنتيجة (2ـ0) في اخر مقابلات المجموعة التي تنافست خلالها 3 فرق على التأهل.

وكان على فريق الوحدات الانتصار للمحافظة على المركز الأول بسبب منافسة الجيش السوري الذي لم يقدر على الفوز على النجمة اللبناني (2ـ2) في المقابل فإن الوحدات حقق الأهم وعليه فإن مهمّة قيس اليعقوبي مع نادي الوحدات كانت ناجحة بما أن الفريق حسّن ترتيبه وأنهى الموسم في المركز الثالث وتأهل في مسابقة كأس الاتحاد الاسيوي.

وقال اليعقوبي عن انتصار فريقه:« كان بالإمكان أن نحسم المباراة في وقت مبكر، خاصة في الشوط الأول الذي شهد سلسلة فرص خطيرة لم نستثمرها كما يجب؛ حيث عانينا من التسرع في ترجمة الفرص لأهداف».

وأوضح: «هلال القدس قدم مباراة كبيرة، وكان منافسًا صعبًا، لكن في النهاية كان لابد من تحقيق الفوز، وإسعاد الجماهير».

وأردف: «طوينا صفحة هلال القدس، وسنفكر الآن في مواجهة الأهلي في ربع نهائي كأس الأردن، وبعدها سنتأهب لمواجهة العهد اللبناني بالمحطة الآسيوية».

هل يواصل اليعقوبي ؟

أكّد زياد شلباية عضو إدارة نادي الوحدات الأردني، أن المدرب قيس اليعقوبي مستمر في قيادته الفنية للفريق.

وقال شلباية في رده على الاستفسارات : «ثقتنا كبيرة بقدرات اليعقوبي، ومجلس الإدارة لن يبخل عليه بأي دعم في سبيل مواصلة الانتصارات مع الوحدات».

وأضاف شلباية: «اليعقوبي سيقود الوحدات في مباراتي كأس الأردن المقبلتين ضد الأهلي، ونؤمن بقدراته، فهو مدرب صاحب خبرة تدريبية كبيرة».

وأوضح: «عقد اليعقوبي ينتهي مع نهاية الشهر الجاري، وعندها سيكون لكل حادث حديث، وسنجتمع لاتخاذ القرار الذي يصب في صالح نادي الوحدات».

الليلي في الصدارة

من جانبه عاد المدرب شهاب الليلي بالانتصار من الكويت على حساب نادي الكويت بنتيجة (2ـ1) ليمرّ فريقه إلى الدور القادم مثلما حصل خلال الموسم الماضي عندما تألق الجزيرة الأردني اسيويا بقيادة شهاب الليلي. وكان فريق الجزيرة في موقف قوّة بعد أن أمّن عبوره غير أن الانتصار ضمن له العبور في المركز الأول لمجموعته بأعلى مجموع نقاط.

(عن موقع كورة)