الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

كلّ الوطن



باجة

هل تنجح غرفة التجارة والصناعة للشمــال الغــربي في تحسـين مــناخ الأعمال بالإقليم؟

صرّح شريف لشناني رئيس غرفة التجارة والصناعة بالشمال الغربي في لقاء إعلامي ان الغرفة انطلقت في ترسيخ المؤشر العالمي «انجاز الأعمال» أو «دووينق بزنس» (باللغة الانقـڤليزية) بالشمال الغربي وتحسيس كل الأطراف في محيط الأعمال بمقاييسه ومفاهيمه.


قليبية

منتدى حول دور المجتمع المدني في الحدّ من مخاطر النفايات البلاستيكية


التقت مجموعة من ممثلي مكونات المجتمع المدني المتخصص في المجال البيئي بمدينة قليبية، للحديث حول ما يمكن أن يقوم به المجتمع المدني من أجل إيقاف مخاطر النفايات البلاستيكية في بلادنا.


صفاقس

أعوان البلديات يشنّون إضرابا بيومين

دخل أعوان وموظفو كل البلديات بجهة صفاقس بدعوة من نقابتهم الأساسية التابعة للاتحاد العام التونسي للشغل في إضراب عن العمل بيومين على خلفية مطالب مهنية في مقدمتها «القطع التدريجي مع التشغيل بالمناولة والمصادقة على القانون الأساسي للقطاع» وفق تعبير الكاتب العام للفرع الجامعي للبلديات بصفاقس النوري بن حسن.


قبلي

نحو تفعيل شركة البيئــــة والــغراســـــــــات والــــبستنة

أكد الكاتب العام المساعد للاتحاد الجهوي للشغل المكلف بالوظيفة العمومية عبد الجليل بوعزة انه تم التطرق خلال الجلسة التي عقدت في بحر الأسبوع الجاري بمقر وزارة الصناعة بحضور كافة الأطراف المتدخلة في شركة البيئة والغراسات والبستنة بقبلي الى أهم الإشكاليات التي تعيق تفعيل هذه الشركة والإعلان على نتائج انتداب الدفعة الأولى من العملة بهذه الشركة.


القصرين

إضراب للمطـالبة بإرجـاع قطاع نقل البضائع وقطاع نقل المسافرين

نفذ أعوان وعملة إدارة السكة الحديدية بالقصرين يوم الخميس الماضي، إضرابا حضوريا عن العمل بيوم واحد تخللته وقفة احتجاجية أمام مقر عملهم، وذلك احتجاجا على توقف قطار نقل البضائع (مواد بناء) بالجهة منذ ما يزيد عن أربعة أشهر، وعدم تعيين رئيس دائرة لإدارتهم، وتمكينهم من سيارة إدارية، وتحسين ظروف عملهم، وتهيئة إدارتهم المتداعية للسقوط، وإرجاع التيار الكهربائي والماء الصالح للشراب المنقطع عنها منذ مدة، وفق كاتب عام النقابة الأساسية لأعوان السكة الحديدية بالولاية الأسعد حقي.


بنزرت

مطالب اهالي سجنان بسيطة : «هل من مستجيب ؟؟»


تعتبر معتمدية سجنان من أوسع معتمديات ولاية بنزرت على الاطلاق وذلك على مستوى المساحة ومن أجملها فهي تحتوي على مناظر خلابة وغابات شاسعة ...لكن رغم هذا الجمال فقد دخلت هذه المعتمدية خلال السنوات الأخيرة طي النسيان وشهدت إهمالا على جميع المستويات خاصة بعمادات كاف عباد وسيدي مشرق وفيض الخزين و العبابسة و ووادي العود و الرماضنية و الحدادة وعدد المناطق المجاورة لها جعل منها من أكثر المعتمديات التونسية تعاسة بما في الكلمة من معان ودلالات... مما جعل العديد من الأطراف تتحرك في جميع الاتجاهات حتى تتمتع معتمدية سجنان من ولاية بنزرت بحقها في التنمية في جميع المجالات.


قفصة

الاتفاق على ضبط رزنامة لخلاص ديون شركة فسفاط قفصة

تقرّر خلال جلسة إنعقدت مؤخرا بوزارة الصناعة بتونس العاصمة بغرض تدارس الوضعية المالية الراهنة لشركة فسفاط قفصة وضمّت وزير الصناعة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة سليم الفرياني، ووفدا نقابيا وممثلين عن شركة فسفاط، الاسراع في وضع رزنامة لخلاص ديون الشركة المتخلدة لفائدتها لدى حرفائها.

 

عرض النتائج 1 إلى 7 من أصل 1065

1

2

3

4

5

6

7

التالية >