الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

كلّ الوطن



مشروع الجسر بين الجرف وأجيم جربة

للمرة الثالثة على التوالي يخضع للدراسة والتمحيص

الصحافة- جرجيس:

أكدت مراسلة رسمية من وزارة التنمية والاستثمار والتعاون الدولي إلى مجلس النواب في موفى أوت المنقضي أن مشروع القنطرة الرابطة بين الجرف وأجيم جربة أنه تم إقرار دراسة جديدة للمشروع بتمويل من ميزانية الدولة بعد أن تبيّن أن الجانب الصيني لم يأخذ بعين الاعتبار في النسخة المعدلة من الدراسة التوصيات والتعديلات التي تمت إثارتها سابقا الشيء الذي جعل وزارة التجهيز تغض النظر عن هذه الدراسة التي اعتبرتها منقوصة حسب ما تضمنته المراسلة.


بتنظيم من الغرفة الفتية الاقتصادية بنزرت

تظاهرة «الملابس البيئية لإنقاذ الأرض» في دورتها الاولى

نظمت الغرفة الفتية الاقتصادية ببنزرت بالتعاون مع الاتحاد التونسي للمنسوجات والملابس ،وأحد المعاهد السياحية ببنزرت والمعهد المغاربي للتنمية المستدامة تظاهرة بيئية تمثلت في مسابقة مشروع «Vescoterre» للملابس البيئية لإنقاذ الأرض». وتعتبر هذه التظاهرة أول حدث في بنزرت حول الموضة المستدامة والذي يهدف إلى تشجيع الشباب على الاستثمار في هذا المجال وإطلاق شركاتهم الناشئة الخاصة، وذلك من خلال دعمهم بعد المنافسة من جانب الخبراء واتفاق تمويل مشاريعهم المستقبلية في هذا المجال.


في كل من سوسة والمنستير

عدد الإصابات بفيروس كورونا تجاوز عتبة الالف

الصحافة اليوم: متابعة خالصة حمروني

ارتفع مجموع حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا المستجد «الكوفيد ـ 19» بولاية المنستير، حسب حصيلة محيّنة يوم الثلاثاء إلى غاية الساعة الثامنة مساء، إلى 1070 إصابة، بعد تسجيل 89 إصابة جديدة، وفق ما أفاد به «وات»، المدير الجهوي للصحة، حمودة الببة.

وتوزعت الإصابات الجديدة إلى 23 بالمنستير، و17 بقصر هلال، و15 بطبلبة، و8 بالبقالطة، و6 بجمال، و4 بالوردانين، و3 بكل من قصيبة المديوني والمكنين، وإصابتين بكل من الساحلين وصيادة لمطة بوحجر و6 إصابات غير محددة.


بنزرت

انطلاق موسم دراسي طيّب رغم صعوبة الظرف

عقد السيد نبيل الصمادحي المندوب الجهوي للتربية ببنزرت ندوة صحفية جمعته بمكتبه بعدد هام من ممثلي الصحافة المكتوبة والمسموعة بولاية بنزرت ركز خلالها على الإجراءات التي تم اتخاذها وخاصة كيفية تطبيق البروتوكول الصحي بكل المؤسسات التربوية بولاية بنزرت.


الخدمات المدرسية في ولاية مدنين

تباعد في المبيتات... تقارب في وسائل النقل


بنزرت

تعقيم المؤسسات التربوية «غير كاف»

في إطار المساهمة في انجاح العودة المدرسية لأبنائنا والتوقي من انتشار فيروس كورونا اللعين ساهمت مصالح بلدية بنزرت في تعقيم بعض المؤسسات التربوية بكافة الدوائر البلدية حسب الإمكانيات المتاحة لها ....الا أن هذه البادرة تبين بالمكشوف أنها غير كافية بالمرة خاصة وأن العديد من المؤسسات التربوية وخاصة المدارس الابتدائية المتواجدة في بنزرت الجنوبية لم يشملها هذا التعقيم بالمرة.

 

متابعات جهوية
بعد أن اجتاحت رياض الأطفال وإدارات الحماية المدنية و الأمنية و وسائل النقل

من يحمي «كل الوطن» من انتشار جائحة كورونا؟

الصحافة اليوم: متابعة خالصة حمروني

تم بمركز الصحّة الأساسية «الوسيط» بطريق المطار بصفاقس، تسجيل إصابة طبيب وممرض بفيروس «كورونا» المستجد، وفق ما أكده مدير الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية للصحة، محمد مخلوف. وأضاف ذات المصدر أنه وقع عزل المصابين الاثنين والشروع في أخذ عينات لكل المخالطين لهما من طاقم طبي ومرضى، كما تم تعقيم مركز «الوسيط».

 

عرض النتائج 1 إلى 7 من أصل 1226

1

2

3

4

5

6

7

التالية >