الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

كلّ الوطن





إقرار خطة جهوية ولجنة لتنفيذ حملة التلقيح ضد فيروس كورونا

أسفرت جلسة عمل يوم الاربعاء 20 جانفي 2021 بولاية مدنين حول الإعداد لتنفيذ الاستراتيجية الوطنية للتلقيح ضد كوفيد 19 عن إقرار خطة جهوية ولجنة لتنفيذ هذه الاستراتيجية.

 


نابل

عودة الهدوء بعد أعمال شغب ليلية.

شهدت مناطق من ولاية نابل، مساء امس تدخل الوحدات الأمنية للسيطرة على أعمال شغب، اسفرت عن إيقاف 98 شخصا تتراوح أعمارهم بين 15 و25 سنة، من بينهم 21 مفتشا عنهم ،وتم تحرير 88 مخالفة حظر التجول ، و 101 مخالفة للبروتوكول الصحي بالإضافة إلى 7 مخالفات صحية وحجز كمية كبيرة من المواد الغذائية التي تمت سرقتها من الفضاءات التجارية ،كما تم تسجيل 8 إصابات في صفوف أعوان الأمن .

 


بنزرت

رفع العجلات المطاطية والأوساخ المتناثرة في عدة مناطق

بعد سلسلة أعمال الشغب التي قام بها العديد من الشبان بمدينة بنزرت ليلا خلال فترة الحجر الصحي قامت مصالح بلدية بنزرت بالتنسيق مع الشرطة البلدية والبعض من مكونات المجتمع المدني برفع العجلات المطاطية التي تم العثور عليها بأماكن متفرقة من شوارع المنطقة البلدية كما قام أعوان النظافة برفع العديد من الأوساخ المتناثرة هنا وهناك.

 


مركز الحجر الصحي الإجباري بجربة

متابعة أجواء الحجر الصحي الشامل في «بعض الجهات»

 

الصحافة اليوم: متابعة خالصة حمروني

أعلن وزير الصحة فوزي المهدي بحر الأسبوع الجاري خلال ندوة صحفية في مقر رئاسة الحكومة, إقرار الحجر الصحي الشامل انطلاقا من يوم الخميس 14 جانفي 2021, إلى غاية الأحد 17 من نفس الشهر، مع حظر الجولان من الساعة الرابعة مساء إلى غاية الساعة السادسة صباحا من اليوم الموالي.

وقد تم إقرار هذه الاجراءات نظرا لخطورة الوضع الوبائي بتونس وارتفاع عدد الاصابات والوفيات بفيروس كورونا على حد سواء في كل الجهات مع تسجيل تفاوت نسبي من مدينة الى أخرى.


بنزرت

نشاط دؤوب للمندوبية الجهوية للأسرة والعمران البشري

تقوم المندوبية الجهوية للاسرة والعمران البشري ببنزرت بعمل دؤوب في مجال اختصاصها الصحي حيث أعطى الدكتور حبيب غديرة الرئيس المدير العام لديوان الأسرة والعمران البشري والسيد محمد قويدر والي بنزرت اشارة انطلاق الحملة الوطنية لمكافحة الكورونا من ولاية بنزرت حيث كانت ضربة البداية بمعتمدية رأس الجبل.

 


نابل

زيارة ميدانية لكاتبة الدولة للشباب والرياضة لمتابعة أوضاع القطاع بالجهة

استكمالاً لسلسلة الزيارات المخصّصة لمعاينة واقع قطاعي الشباب والرياضة في كل الجهات وسعيا الى فضّ المشاكل العالقة بخصوص وضعية عدد من المنشآت الشبابية والرياضية والتعجيل بانجاز المشاريع المبرمجة ادت كاتبة الدولة للشباب الرياضة سهام العيادي زيارة ميدانية لمتابعة أوضاع القطاع بالجهة خصّصت لطرح الإشكاليات المتعلقة بوضعية الفضاءات الشبابية والرياضية بولاية نابل .

 


حصيلة الاصابات ترتفع بسرعة في كامل الجهات

ارتفاع غير مسبوق في حالات الإيواء بالعناية المركزة بصفاقس ونابل تسجل أعلى حصيلة يومية

الصحافة اليوم: متابعة خالصة حمروني

سجلت ولاية صفاقس في آخر تحيين للحالة الوبائية نشرته الإدارة الجهوية للصحة ارتفاعا ملحوظا وغير مسبوق في حالات الإيواء الطبي حيث ارتفع عدد المصابين المقيمين بأقسام العناية المركزة ولأول مرة إلى 20 مصابا، كما بلغ عدد المقيمين بقسم « كوفيد أكسيجين » 116 مصاب واستقر في المقابل عدد المقيمين بالمصحات الخاصة في مستوى 76 مريضا.

عرض النتائج 1 إلى 7 من أصل 1293

1

2

3

4

5

6

7

التالية >