الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

كلّ الوطن



بنزرت

اللجنة الجهوية لمكافحة فيروس «كورونا» في انعقاد دائم

رغم التطور الكبير الذي شهدته ولاية بنزرت على مستوى التصدي لفيروس كورونا المستجد فإن اللجنة الجهوية لتنظيم النجدة ونظيراتها المحلية، ستواصل العمل في حالة انعقاد دائم وذلك في إطار مواصلة تنفيذ الخطة الجهوية للحد من انتشار الفيروس مع العمل على الإبقاء على خلايا ولجان الأزمات المحلية في حالة انعقاد تام وتكثيف الرقابة والبرامج التحسيسية والتوعوية بشأن مختلف عناصر البروتوكولات الصحية القطاعية.


جرجيس

استعدادات حثيثة لموسم الاصطياف في بلدية جرجيس الشمالية

متابعات جهوية
هل من لفتة جادة الى أهالي ولاية تطاوين؟!

بعد الكامور...منطقة رمادة تلتحق بركب «الغضب والاحتجاجات»

الصحافة اليوم: متابعة خالصة حمروني

عاد الهدوء الى معتمدية رمادة من ولاية تطاوين صباح أمس الاثنين بعد موجة من الغضب دامت طيلة نهاية الاسبوع ومسيرة شعبية تحولت إلى معبر ذهيبة في إشارة رمزية إلى إمكانية مغادرة البلاد في صورة عدم تفاعل رئيس الجمهورية قيس سعيد مع مطلبهم الخاص بزيارته إلى المنطقة لمعاينة مخلفات الأحداث الأخيرة التي شهدتها الجهة.


بنزرت

الجهة خالية من الإصابات بفيروس كورونا

أثمرت المجهودات الكبيرة التي بذلها الاطار الطبي وشبه الطبي وكذلك كل متساكني ولاية بنزرت عن مؤشر إيجابي حيث أكد المدير الجهوي للصحة بولاية بنزرت السيد جمال الدين السعيداني أن الولاية أصبحت خالية من أية إصابة مؤكدة محلية أو وافدة بفيروس كورونا بعد شفاء الشخصين الوافدين والمقيمين بمركز الحجر الصحي الاجباري بولاية المنستير من فيروس كورونا وبالتالي خلو كامل ولاية بنزرت من أية إصابة مؤكدة محلية أو وافدة والحمد لله.

 


مدنين

برمجة تدخلات استعجالية لتفادي انقطاع المياه

الصحافة اليوم: مسعود الكواش

احتضنت ولاية مدنين يوم الاربعاء 8 جويلية 2020 المجلس الجهوي للمياه في دورته الثانية والذي تمحور حول متابعة مخطط الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه وأهم مشاريعها لتأمين التزويد بالماء الصالح للشراب خلال فترة الذروة وذلك من خلال استكمال مختلف التدخلات وتأمين طاقة الخزن اللازمة لتلبية مختلف الحاجيات.


أجواء الدورة الرئيسية لامتحان البكالوريا في «كل الجهات»

احترام البرتوكول الصحي.. مراعاة

الصحافة اليوم: متابعة خالصة حمروني

في حدود الساعة الثامنة من صباح أمس الأربعاء، انطلق أكثر من 133 ألف مترشح في اجتياز الاختبارات الكتابية للدورة الرئيسية لامتحان بكالوريا 2020، في ظروف استثنائية فرضتها الاجراءات الصحية للتوقي من انتشار فيروس كورونا المستجد في إطار احترام البروتوكول الصحي.


بنزرت

تكريم الساهرين على البرنامج الوطني «المدرسة الافتراضية»

بفضل المجهودات الجبارة التي بذلها الإطار التربوي والإطار المشرف والمكون للبرنامج الوطني «المدرسة الافتراضية» تمكنت ولاية بنزرت في اقل من سنة من القفز من المرتبة الأخيرة الى المرتبة الثالثة وطنيا في هذا البرنامج بعد انخراط جميع المدارس الابتدائية بكامل الولاية وعددها 207 مدرسة ضمنه في حين أن العدد كان لا يتجاوز 100 مدرسة في الموسم الدراسي الفارط. وقد تم في بداية الموسم الدراسي انجاز حلقات تكوينية في البرنامج الوطني «المدرسة الافتراضية» وذلك بفضاء مركز التكوين المستمر في بداية الموسم الدراسي 2019/ 2020 وذلك بمشاركة عدد هام من المعلمين والمديرين والذين بدورهم أقاموا حلقات تكوين لزملائهم داخل المؤسسات التربوية الراجعين لها بالنظر.

 

عرض النتائج 1 إلى 7 من أصل 1170

1

2

3

4

5

6

7

التالية >