الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

كلّ الوطن



نـابـل

مدينة قربة تعاني كثرة الأوساخ والروائح الكريهة


عبّر عدد من متساكني مدينة قربة من ولاية نابل عن استيائهم من تعطل عمليات رفع الأوساخ وفضلات أضاحي العيد منذ أكثر من أسبوع، مما تسبب في انتشار الحشرات والروائح الكريهة بالأنهج والشوارع، مطالبين السلطات بالتدخل العاجل لإيجاد حل لهذا الإشكال.

 


القصرين

الدولة تكفلت بسداد ديون 27900 عائلة معوزة ومحدودة الدخل


تولى الوزير لدى رئيس الحكومة المكلف بالإصلاحات الكبرى، توفيق الراجحي، أول أمس الجمعة، لدى إشرافه بمركز ولاية القصرين على جلسة عمل حول مساهمة الدولة في خلاص جزء من متخلدات ديون العائلات المعوزة ومحدودة الدخل إزاء الشركة التونسية للكهرباء والغاز (الستاغ)، تقديم شروط وإجراءات الإنتفاع بهذا الإجراء الحكومي القاضي بتكفل الدولة بدفع 40 بالمائة من الديون وآجاله وأهدافه وعدد العائلات المنتفعة به في الجهة.


ندوة حول الوضع البيئي بحسي الجربي جرجيس

اقتراحات متعددة لحماية المنظومة البيئية الهشة بالجهة

الصحافة اليوم- جرجيس:

نظمت جمعية أمل حسي الجربي يوم الخميس 15 أوت الجاري بأحد النزل السياحية بجرجيس ندوة علمية حول الوضع البيئي وآليات التدخل من أجل حماية الشريط الساحلي لمنطقة حسي الجربي وذلك في إطار مهرجان النحام الوردي الذي يلتئم من 13 إلى 18 أوت 2019.


جندوبة

تنظيم منتدى دراسي للنظر في تدني النتائج التربوية

دعا أعضاء النيابة الخصوصية للمجلس الجهوي بولاية جندوبة أول أمس الجمعة، خلال دورته الثانية إلى تنظيم منتدى دراسي يشارك فيه كل الفاعلين والمتدخلين في المجال التربوي بدءا من الأسرة مرورا بالاطار التربوي ووصولا إلى السلطة المشرفة، وذلك للنظر في تدني النتائج التربوية بالجهة وتحديد الإجراءات والحلول الكفيلة بتحسينها.


سليانة

تهيئة أرض معمل صناعة مكونات السيارات والشاحنات ببوعرادة

انطلقت في بحر الأسبوع الجاري بمعتمديّة بوعرادة من ولاية سليانة، أشغال تهيئة الأرض التي سيقام عليها معمل صناعة مكونات السيارات والشاحنات والحافلات، والممول من قبل مستثمر تونسي بكلفة جملية تناهز 30 مليون دينار، وذلك بعد استكمال الدراسات المتعلقة بالمشروع، حسب ما أكده رئيس بلدية بوعرادة منجي بن المتجول.


تطاوين

مطرودون من شركات عاملة في الصحراء يطالبون بإعادة إدماجهم

نفّذ مؤخرا عدد من شباب تطاوين، وقفة احتجاجية أمام مقر الولاية للمطالبة بإعادة إدماجهم في الشركات العاملة في الصحراء، بعد أن تم طردهم «تعسفيا» حسب ما أكده صدام الأسود، أحد المحتجين العاملين سابقا في الشركة التونسية للإنشاءات الصناعية «سوكومينين»، والتي طرد منها رفقة 54 عاملا وفنيا منذ ثلاثة أشهر على حد قوله.


بن عروس

تفريغ مصبّ التحويل بالمستودع البلدي وتعقيمه

انتهت بولاية بن عروس، عملية التفريغ الكلي لمصب جمع النفايات وتحويلها بالمستودع البلدي كما تمت عملية تعقيم المكان، مباشرة بعد صدور قرار من المجلس البلدي يقضي بالبدء في عملية التفريغ الفوري، وذلك بحسب ما صرح به رئيس المجلس البلدي رضوان الفاسي.

عرض النتائج 1 إلى 7 من أصل 934

1

2

3

4

5

6

7

التالية >