الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

كلّ الوطن



قبلي

استعدادات حثيثة لاستقبال شهر رمضان


خصصت جلسة العمل المنتظمة يوم الخميس الماضي بمقر ولاية قبلي للوقوف على آخر الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان والمجهودات المبذولة لضمان انتظامية تزويد الاسواق والفضاءات التجارية بمختلف البضائع مع المحافظة على استقرار الاسعار والتصدي للاحتكار والغش والبيع المشروط.


تونس

متابعة الشأن الاقتصادي والحدّ من التجارة الموازية والتهريب

تقييم أعمال اللجنة الجهوية لمتابعة تطور الأسعار وضمان انتظامية التزويد والتصدّي للتهريب والتجارة الموازية خلال الفترة الممتدة من 14 مارس 2019 إلى 9 أفريل 2019، كانت موضوع الجلسة المنعقدة بمقر ولاية تونس بإشراف السيد الشاذلي بوعلاق والي الجهة وبحضور أعضاء اللجنة الجهوية والتي قامت بـ 3125 زيارة ميدانية أسفرت عن 544 مخالفة اقتصادية شملت قطاع الخضر والغلال والمواد الغذائية والتبغ والفواكه الجافة وقطاع المطاعم والمقاهي والمخابز والمرطبات والدواجن والبيض والملابس والأحذية وعديد الأنشطة الأخرى.


توزر

السفير الأمريكي يلتقي بمجموعة من الحرفيات

التقى، سفير الولايات المتحدة الامريكية بتونس، دونالد بلوم، خلال جلسة عمل عقدت بالقرية الحرفية «قسطيلية» في ولاية توزر، بمجموعة من الحرفيات من الجهة، قصد البحث عن أفكار مشاريع لتمويلها، من أجل مساعدتهنّ على ترويج منتوجاتهنّ، ضمن برامج تنفذها جمعية «للاّتهم»، بتمويل من سفارة الولايات المتحدة الامريكية بتونس.


نابل

إغماء وغثيان بسبب عبوة غاز مسيل للدموع

نقل صباح يوم الاربعاء الماضي عشرة تلاميذ الى قسم الاستعجالي بالمستشفى الجهوي محمد التلاتلي في نابل نتيجة إصابتهم بالإغماء والغثيان بعد أن تعمّد تلميذ على متن حافلة نقل مدرسية تؤمّن سفرة من ديار بن سالم في اتجاه نابل الى استعمال عبوة غاز مسيل للدموع داخل الحافلة، وفق ما ذكره المندوب الجهوي للتربية في نابل نجيب الخراز.


منوبة

تقدم أشغال المعهد النموذجـــي بنسبــة 40 بـــالمائــة

يتوقع القائمون على تنفيذ أشغال المعهد النموذجي بمنوبة التي تقدمت بنسبة 40 بالمائة ، الانتهاء من تشييده ، قبل انطلاق السنة الدراسية المقبلة (2019ـ2020) وفق بيانات قدمت في اطار زيارة نظمها الاتحاد الاوروبي، شريك تونس في برنامج تحديث المؤسسات التربوية، الى موقع الانشاء .


بنزرت

المجلـس الـجهوي يستعرض مـقترحات مــشاريــع الإدارات الجهويـة لـــسنـة 2020


نظرت الدورة الاستثنائية الثانية للنيابة الخصوصية للمجلس الجهوي لولاية بنزرت (بعنوان السنة الجارية 2019)، بحضور اعضاء المجلس وعدد من ممثلي المجتمع المدني، في مجمل المشاريع المقترحة من قبل الادارات الجهوية بعنوان سنة 2020 .


تطاوين

تنديد بتواصل الاعتداءات على أطباء المستشفى الجهوي

ندد المكتب التنفيذي للاتحاد الجهوي للشغل بتطاوين في بيان أصدره الخميس الماضي اثر اجتماع له بممثلي الاطباء والاطارات الصحية بالجهة، بحوادث العنف متعددة الاشكال التي يتعرض لها اعوان المستشفى الجهوي بالجهة من اطارات طبية وشبه طبية واعوان حراسة، واخرها تعرض طبيبة خلال الليلة الفاصلة بين 16 و17 أفريل الجاري للعنف اللفظي والمادي.

عرض النتائج 1 إلى 7 من أصل 489

1

2

3

4

5

6

7

التالية >