الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

كلّ الوطن



المهدية

تقديرات صابة الحبوب تفوق 245 ألف قنطار

قدّر كمال الطاهري رئيس الإنتاج النباتي بالمندوبية الجهوية للفلاحة بالمهدية، في تصريح إعلامي صابة الحبوب بالجهة لهذا الموسم بنحو 400 245 قنطار.


القصرين

صابة حبوب قياسية... لكن الاستعدادات منقوصة!!


سجّلت ولاية القصرين، خلال الموسم الفلاحي 2018-2019، صابة قياسية من الحبوب قدرت بمليون و820 ألف قنطار لكن الاستعدادات جاءت منقوصة على حد تعبير رئيس الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري عبد المجيد الزار.


بنزرت

استعدادات حثيثة لحماية النسيج الغابي والفلاحي من الحرائق

يمسح القطاع الغابي بولاية بنزرت 108022 هك من الغابات الطبيعية والاصطناعية وهي تغطي 30.22 في المائة من مساحة الولاية وتوجد المشاجر بسلسلة جبال مقعد من معتمدية سجنان وجومين وغزالة وبنزرت الجنوبية وبالمنطقة الساحلية للولاية.


صفاقس

متى يرى مشروع مترو صفاقس النور؟


أفاد الرئيس المدير العام لشركة المترو الخفيف بصفاقس، رشيد الزاير، أن وزارة النقل استجابت لمقترحات المجتمع المدني والاحترازات المنبثقة عن الاستشارة العمومية بشأن الجزء الأول من الخط رقم 1 لمشروع المترو الخفيف في مدينة صفاقس، وذلك خلال جلسة العمل التي أشرف عليها وزير النقل يوم الاربعاء بمقر الوزارة وحضرها عدد من الإطارات الجهوية والوزارات والأطراف المعنية بالمشروع مركزيا وجهويا.


المنستير

تخصيص 70 ألف دينار لتكوين المرأة الريفية

ينطلق ابتداء من يوم 17 جوان الجاري، تنظيم جلسات عمل بكل من معتمديات المكنين وبني حسان وزرمدين من ولاية المنستير، لضبط مناطق التدخل على مستوى هذه المعتمديات وحاجيات التكوين لفائدة المرأة الريفية، وذلك ضمن الخطة الوطنية للتمكين الاقتصادي والاجتماعي للنساء والفتيات في المناطق الريفية .


القصرين

غلق باب الترشح للانتخابات البلدية الجزئية لبلدية العيون

تمّ مساء يوم الخميس الماضي غلق باب الترشح للإنتخابات البلدية الجزئية لبلدية العيون من ولاية القصرين بعد حلّ مجلسها القديم. وقد بلغ عدد القائمات التي تقدمت بترشحاتها لهذا الإستحقاق الإنتخابي 14 قائمة توزعت بين 9 قائمات مستقلة


جربة

نحو ادراج «للاّ حضرية» ضمن قائمة «رامسار»

أطلقت جمعية صيانة جزيرة جربة بحر الاسبوع الجاري في إطار ورشة عمل، مشروعا للتصرف المستدام في منطقة «للاّ حضرية» بمعتمدية جربة ميدون من ولاية مدنين من أجل ادراجها في قائمة «رامسار» للمناطق الرطبة ذات الأهمية العالمية والذي ستنجزه لمدة سنتين بالتنسيق مع الصندوق العالمي للبيئة.

عرض النتائج 8 إلى 14 من أصل 663

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >