الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

كلّ الوطن



قفصة

جلسة بمقر رئاسة الحكومة تدرس المشاريع الجهوية

أفاد الكاتب العام الجهوي للاتحاد الجهوي للشغل بقفصة محمد الصغير ميراوي أن الاتحاد الجهوي تلقى دعوة من الحكومة لحضور جلسة ستعقد اليوم الخميس 21 مارس بقصر الحكومة بالقصبة مع عدد من الوزراء , للتفاوض حول البدء في تنفيذ المشاريع المقرّرة لفائدة ولاية قفصة منذ سنة 2015 والتي لم يتمّ إنجازه إلى الان .


بنزرت

«اليوم الوطني للباس التقليدي».. فرصة للإبداع


عاشت تونس أواخر الأسبوع المنقضي على وقع الاحتفال الوطني للباس التقليدي حيث لم يقتصر هذا الاحتفال داخل المؤسسات الإدارية فقط حيث بادرت العديد من المؤسسات التربوية بمدينة بنزرت على غرار المدرسة الابتدائية حي حشاد وحي الاندلس ونهج اليونان والهادي شاكر والمعاهد الثانوية بوخريص والحبيب ثامر ببنزرت للقيام بالعديد من التظاهرات داخل المؤسسات التربوية والمتمثل في الاحتفال بهذا اليوم داخل فضاء المؤسسة التربوية بمشاركة جلّ التلاميذ.


جرجيس

انخفاض إنتاجية بحيرة البيبان

انخفضت إنتاجية بحيرة البيبان بجرجيس من حوالي 600 طن سنويا في بداية الستينات إلى مستوى يتراوح بين 100 و 200 طن سنويا مع العلم أنها تساهم بنسبة 54 بالمائة من الانتاج الوطني في جميع البحيرات التونسية.


سوسة

انطلاق أشغال إحداث المسبح الاولمبي

انطلقت أشغال احداث مسبح أولمبي بسوسة داخل فضاء المركب الرياضي والشبابي الكائن بطريق القلعة الصغرى .

وتساهم بلدية سوسة بـ 4.365 مليون دينار في تمويل هذا المشروع ذي الخصوصيات الايكولوجية الذي قدرت كلفة إنجازه الجملية بـ 13.365 مليون دينار .


باجة

المجلس الجهوي يتبنى مطالب الفلاحين ويرفعها للجهات المعنية

عبر عدد كبير من الفلاحين خلال وقفة احتجاجية انتظمت في بحر هذا الاسبوع عن غضبهم من عدم الزيادة فى السعر المرجعي للحبوب ومن الأوضاع التي يعيشها الفلاح.

 


بن عروس

مقـترحات لــتعـديل ميزانية المجلس الجهوي

نظر المجلس الجهوي للتنمية بولاية بن عروس خلال أشغال دورته الرابعة يوم الاثنين، في جملة من المسائل تهم بالخصوص عرض مقترح تنقيح ميزانية التنمية للمجلس الجهوي لسنة 2019 بالتخفيض في موارد ونفقات العنوان الثاني على ضوء النتائج النهائية لميزانية سنة 2018، وتحويل اعتماد من فصل الى فصل بالعنوان الأول لميزانية المجلس الجهوي لسنة 2019 ومقترحات البرنامج الجهوي للتنمية لسنة 2019، الى جانب متابعة وضعية المشاريع المعطلة في القطاع الرياضي.


زغوان

وفد من البنك الإفريقي يزور المنطقة

التقى وفد من البنك الإفريقي للتنمية بحر الاسبوع الجاري في مقر الإتحاد الجهوي للفلاحة والصيد البحري بزغوان، عددا من ممثلي الهياكل الفلاحية بالجهة للاطلاع على عناصر مشروع التنمية الفلاحية المندمجة بزغوان الذي ستنطلق أشغاله مطلع 2020 بحجم استثمارات يبلغ حوالي 90 مليون دينار.

عرض النتائج 15 إلى 21 من أصل 422

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >